إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب اجهزه مستعمله للبيع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ابو شان سعر الجهاز بدولةالمنشأ 599 دولار مع الشحن المجاني ادخل على رابط الشركة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
      اخواني محتاج جهاز يكشف بعمق من متر ونص الى مترعلماً الموقع الذي ابحث فيه موقع اثري التربه رمليه او عاديه لاتوجد اى صخور مع جزيل الشكر.

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي الاسكندر السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من ناحية جهازك اريد ان اسالك هل الجهاز

فعال هل الجهاز يتاثر رالصخور من ناحية تجربتك للجهاز هل هو يميز الذهب من الفضة من

الحديد بارك الله فيك وتقبل تحياتي

اخواني لدي جهاز gpx-4000من شركة مينيرو واشتريتيه من وكيلهم شركة n-twoفي الامارات وضمانه انتهى هذا الشهر
            التعديل الأخير تم بواسطة فارس حرب; الساعة 2009-05-25, 12:20 PM. سبب آخر: تعديل
            [FONT=Century Gothic][SIZE=6][COLOR=red][SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/SIZE][/FONT]

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لو تكرمت ضع رابط الجهاز لان الاجهزة كثيرة

وتتشابة وتقبل تحياتي

http://www.nuggetshooter.com/Store/GPX4000.html اخي الكريم هذا رابط الجهاز
                [FONT=Century Gothic][SIZE=6][COLOR=red][SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/SIZE][/FONT]

المشاركة الأصلية بواسطة فارس حرب مشاهدة المشاركة
                  اخواني لدي جهاز gpx-4000من شركة مينيرو واشتريتيه من وكيلهم شركة n-twoفي الامارات وضمانه انتهى هذا الشهر

كم طالب أخوي في الجهاز أن كان السعر مناسب ستجد نصيب ان شاء الله في بيعه

[size="5"] بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الخبراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد استفسر عن هذا الجهاز ما هي عيوبة

وهل يميز بين المعادن الصناعة يوناني الفزززززززززززعة يا اخواني وتقبلو تحياتي
                    [/

size]
                    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة الفقير الى اللة مشاهدة المشاركة
                      [size="5"] بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الخبراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد استفسر عن هذا الجهاز ما هي عيوبة

وهل يميز بين المعادن الصناعة يوناني الفزززززززززززعة يا اخواني وتقبلو تحياتي [/

size]

بكم معروض عليك الجهاز

وهل تجيد العمل علي اسياخ النحاس

طريقة عمله نفس طريقة عمل اسياخ النحاس
                      [CENTER] [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي الغالي ابو فيصل السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالك عساك بخير بخصوص

هالجهاز انا لقيتة في موقع فرع في الامارات يبيع اجهزة ذهب بالاسعار الحقيقية والله اني

استغربت اسعار هذا الوكيل او الفرع نفس اسعار الشركة الام وانا اعرف شخص ذهب اليهم

ووجد اجهزتهم اصلية وهذا الجهاز قيمتة الفين وثلاثمائة دولار ومن ناحية اسياخ النحاس

اعرف اتعامل معها انشاء الله وسؤالي ولا عليك امر يا بو فيصل هل الجهاز مجرب هل يميز

بين المعادن ولك جزيل الشكر وتقبل تحياتي

اخوي الفقير

ممكن ادلك علي جهاز ارخص منه

وافضل منه اذا كنت تبي

ومظمون

خليك منهم

كل ال في الخليج ما جابهم للخليج الا عشان فلوسك

لم يأتون عشان سواد عيوني وعيونك
                          [CENTER] [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ابو فيصل مشكور وما قصرت ومن ناحية هالجهاز تراني غيرت رايي وشورك وهداية الله

مادام فية جهاز رخيص ومضمون هذا الي انا ادورة بارك الله فيك وطول الله عمرك بس عندي

سؤال ولا عليك امر الجهاز المضمون هو سكان ماستر الاسياخ ولك مني الدعاء

انا أدور على جهاز gti2500pro

بيع جهاز

انا عندي جهاز GPX4500 الاصلي اشتريته من ماليزبا وهذا الجهاز في الاصل يصنع في ماليزيا ولاستفسار لدى شركة مينلاب هذا الرقم التسلسلي ******* الجهاز معه طبقين DD11 & الفراشه DD 15*18وشاحن منزلي وشاحن سياره وسما عة راس وبطاريه مع الكيبل وحزام الظهر حامل البطاريه حالته ممتازه استخدمته اربع مرات فقط سبب البيع عند البحث عن الذهب الخام يكثرون الفضوليه ما استطيع البحث هذا هوه السبب انا من الطائف - السعر 14000 ريال المراسله عن طريق الايميل من قدماء انا افتح الموقع الا نادرا
                                التعديل الأخير تم بواسطة الوافي; الساعة 2013-03-13, 09:18 AM.

يعمل...
                                X