إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات الدفائن ايونات الذهب هالة الكنوز تحليل علمي ( صور )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الهلا
    رد
    مسى الخير بدي اسأل الاخوة الخبراءسؤال مهم بالنسبة لايونات الذهب حسب ما فهمة لأيونات بتتأثر بالصخور الموجودة بالارض اذا كانت هذه الصخور فوق الدفين وكان حجم هذه الصخور كبير بس لسوأل انو أسياخ النحاس بتظل تعطي التأكيس على الاربع جهات نفس المسافة بين نقاط الانكسار الاربع والمركز ولا بتتغير بوجود هذه الصخور بتصير من جهه لمسافة بين نقطة الانكسار والمركز أكبر من جهة

اترك تعليق:

• جوال البراري
    رد
    مشكور اخي الحوراني على هذه المعلومات وجزاك الله كل خير
    قل لا حول ولا قوة إلا بالله ، فإنها كنز من كنوز الجنة

اترك تعليق:

• جوال البراري
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو درع مشاهدة المشاركة
    يا اخوان انا املك جرن صغير غير منتظم الشكل يحوي بداخله صورة لراس طفل هل هناك شيء منها ارجو الرد من الادارة والاعظاء واملك ايظا اكثر من جرن عليه سيالات ماء في اماكن مختلفة
    اخي العزيز عذرا منك
    للتذكير
    هذا الموضوع عن اسياخ النحاس
    ضع موضوعك في المكان المناسب وارفقه مع الصور فهكذا وبدون صور لن يرد عليك احد
    وفقك الله اخي العزيز

اترك تعليق:

• ابو درع
    رد
    يا اخوان انا املك جرن صغير غير منتظم الشكل يحوي بداخله صورة لراس طفل هل هناك شيء منها ارجو الرد من الادارة والاعظاء واملك ايظا اكثر من جرن عليه سيالات ماء في اماكن مختلفة

اترك تعليق:

• emadhp
    رد
    مشكورين ما قصرتوا

اترك تعليق:

• رمثاوي
    رد
    موضوع يحتاج الى تجارب وتدريب في الميدان

اترك تعليق:

• الحوراني
    رد
    اخي بديع في الاسياخ لا تمد يديك بل ضمهما الى صدرك بدون شد اي بهدوء

ثانيا نقطة الانكسار واضحه اخي بالمخطط تتنافر الاسياخ حتى يصبح السيخ اليمين ملامس ليدك اليمين واليسا ر ملامس لليسار

هنا الخط الخط تحت مقدمة قدمك بالضبط

اترك تعليق:

• بديع الزمان الهمداني
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله جزاك الله خيرا اخي الحوراني على هذا الشرح المفصل لدي اسئلة تتعلق بالموضوع عندما تقتحم مجال الدفين تتنافر الاسياخ قليلا فهذا يسمى بالانكسار السؤال الاول اين ارسم خطا تحت المقبض او في منتصف الاسياخ او في مقدمتها علما ان طول الاسياخ 60 سنتمترمع مد اليد 60 اخرى اصبح لدينا120 سنتمترا وهذه المسافة قد تبعدنا عن النقط الصحيحة الانكسار الوهمية السحب المركز وبذالك لن يتسنى لنا معرفة نقطة الصفر بالضبط اخي الحوراني السؤال الاخيرنقطة الانكسار تتنافر عندها الاسياخ والوهمية تأكس والسحب والمركز لم اعرف حركتيهما المرجو التوضيح اخي مع جزيل الشكر

اترك تعليق:

• الحوراني
    رد
    نعم احيانا المركز يحدث له ازاحه نحوالجنوب بسب جذب الاشعه نحو الشمال وذلك حسب العمق

اترك تعليق:

• النادم
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي وعزيزي على حسب معلوماتي البسيطه وتجاربي عن الاجهزه الاستشعاريه 00 لاحظت ان اشعاع المعادن تتجه نحو الشمال دائما فلو حبيت ان تحدد المركز تتجه من الشمال الي الجنوب لكي تحدد المركز اما اذا اتجه من الجنوب الي الشمال فلن تستطيع تحديد المركز لان الاشعاع خارج من الارض ومتجه نحو الشمال

اترك تعليق:

• ابو يوسف حسن
    رد
    بارك الله فيك......شرح مستفيض لكن.....ياريت لو ندرس وناخذ التجارب مباشرة في الميدان لكان احسن وافيد.....وهذا من المستحيلات لان المسافة وعدة اعتبارات اخرى...

اترك تعليق:

• الحوراني
    رد
    كل شيء اخي مشروح في موضوع الاسياخ

اترك تعليق:

• ابو مطر
    رد
    شكرالك اخي الحوراني
    انا اشتريت اسياخ نحاس سماكه 6ملم وبطول 1 متر
    هل السماكه والطول تؤثر في عملها
    ومن خبرتك الميدانيه ما هو الطول المناسب والسمك المناسب
    وساقوم بتدرب على هدف وهمي قبل العمل في الميدان
    وشكرا لك واثقل الله ميزان حسناتك
    اخوك ابو مطر

اترك تعليق:

• الحوراني
    رد
    كل الشكر اخي الكريم على الرد والتعقيب

اترك تعليق:

• ابو_الطيب
    رد
    جزاك الله اخي الحوراني موضوع غايه غايه في الاهميه
    للذين يستخدمون الاسياخ يجب قراءة هذا الموضوع مع انه صعب فهمه وانا بصراحه لم افهم غير 30% ولازال اقراءه عدت مرات لكي ازيد فهمي
    اخي الحوراني صدقني وانت ادرى ان موضوع النكسار وهذا كله لو فهمه الجميع ستخرج باذن الله رزقة كل انسان باحث فقط لو فهمو هذا الموضوع
    ورزقك الله الفردوس الاعلى اخي الحبيب الحوراني

اترك تعليق:

يعمل...
X