إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جمل محمل على جســر .

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ألله يعوضكم أن شاءألله وواصل من حفره لحفره وياقلب لاتحزن

الله يعوض عليك

ما خسرت شيء الحفر فيه فايده ولياقه

ياما حفرنا و لو حفرنا بحفرة وحده كان وصلت الان تحت الارض كيلو هههههههههههه

اخوي الدفين العثماني الي بجانب السكة الحديديه

لا يتجاوز نص متر إلى وانت واصل لغطاء صخري

يعني اذا على نص متر مافي شيء لا تكمل وكذالك الارض ان فرت فيها وشفت التراب صلب و لا يتضح به انه مقلوب لا تكمل

الارض ان كان التراب يمشي معك فهذا يدل انه قد حفر من قبل

هذي اساسيات للحفر تريحك بالعمل ا تبعها

حاول تجيب جهاز دام الاشارة مخلوعه

او ترسم لي الاشارة طبق الاصل ان رايتها بعينك اما وصف الناس ارجوك لا ترسمها وتعبني

هلا اخوي/ باحث

الحمد لله على السلامه0 بشر اخوي وش علوم المطر

بالنسبه للحفر عادي جدا يكفي ان الواحد يكشت مع اخوياه والزق عند مقسم الأرزاق سبحانه

اما بالنسبه للإشاره انا اول من وقف عليها قبل سنتين وكان المكان بكر انذاك واخبرنا واحد يدعي

انه خبير اشارات وقال لنا ان الشركه الاردنيه غيرة موقع حجار العباره عند الترميم ولايستطيع

ان يحدد المكان 0 وصرفنا عنه النضر 0 وعند عودتي للمكان لتصويره ووضع الصوره بالمنتدى لم

اجد الحجر والعباره ملعوب بها رأسا على عقب 0 ولكن اذكر الاشاره انها كانت حرف t وخنجر وشكل

غرفه مفتوحه من جهه واحده وانا ركزت على حرف t وهو بالشكل هذا تماما ويشير الضلع الطويل

الى اسفل 0
        [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

يعمل...
        X