إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المراة التي حجت 7 مرات ولم تر الكعبة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المراة التي حجت 7 مرات ولم تر الكعبة

بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم لكم اليوم موضوع :- المرأة التي حجت 7 مرات ولم ترى الكعبة ان الحمد لله نحمده و نستعينه و نستغفره ونستهديه و نعوذ به من شرور انفسنا و من سيئات اعمالنا ،
    من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا ارجوا يا جماعة ان القصة دي مش تكون زي اي قصة نقرأها وبعدين ننساها ومش نخرج من القصة بأي عبرة... مش عايزين نكون سميعة و بس القصة دي يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته .... البرنامج بيسقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي المرأة: كنت عايزة اسئل الشيخ عبدالله ان انا عملت ذنب كبير اوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي؟ الشيخ: اكيد يا اختي...يقول الله تعالى قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)؟ المرأة: بس انا عملت عمل و حش اوي اوي يعني و انا عندي احساس ان ربنا مش عايز يقبلني الشيخ: الله غفور رحيم ياختي يقول الله تعالى (ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء)؟ المرأة:انا حسة ان ربنا مش طيقني خصوصا ان انا حجيت سبع مرات و لم ارى الكعبة حتى الآن !!ا الشيخ :يا ساتر يا رب المرأة:انا كنت اخش الحرم و اشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة...لدرجة ان احدهم جعلني المس الكعبة و رغم كده مشفتهاش خالص !!!ا الشيخ و هو عصبي جدا الآن:انتي عملتي ايه بالضبط؟؟؟....انت اكيد عملتي مصيبة... ياساتر يارب ... ردي من فضلك ؟؟؟ المرأة بتردد:ارتكبت فاحشة....زنيــــت مع واحد..مش عارفه يعني ....ا الشيخ: مستحيل انت كاذبة... يوجد ما هو اكبر ... عملتي ايه ؟؟؟؟ المرأة: حاضر... انا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالي الي بيعملوا الأعمال و كدة .. يعني الي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميتومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا عديده الشيخ وقد اشتد غضبا : يا ساتر يا رب انت لا يمكن تكوني انسانه و لا بني ادم انت فكره ان ربنا ممكن كده يغفرك ... انت اشركتي بالله ده شرك اعوذ بالله ان الله لايغفر ان يشرك بهمنك لله...يا ساتر يا رب و انتهت المكالمة وبعد اسبوعين و في نفس البرنامج و على الهواء ايضا ياتي مكالمة هاتفية الولد : السلام عليكم الشيخ : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته الولد : حضرتك ارجوا سماعي للأخر الشيخ : تفضل الولد : انا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه ... الخ الشيخ: نعم ياابني الولد : انا امي ماتت .. والي حصل الآتي : هي ماتت موته طبيعية جدا .. لكن الي حصل و الي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن .. حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن الي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن الجثة ..... فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه ومن ثم نخرج .. فنعود ولكنه يزداد ضيقا حتى ذعر كل من كان معي و تركوني وقال احدهم اعوذ بالله دي عملت ايه دي ؟؟؟ فتركوا امي على الأرض ولم نتمكن من دفنها ... فظللت ابكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت انه ملك خصوصا بعد كلامه هذا : قال اترك امك مكانها وامشي ولاتلتفت ورائك الولد : فلم انطق بكلمة.. وذهبت .. ولكني لم استطع ان اترك امي دون ان ارى ماذا سوف يحدث لهافلتفت ... فاذا شرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر ... ومازال وجهي محترقا حتى الآن ... فانا لا اعلم اذا انا ايضا الله غاضب مني ام لا؟؟؟ الشيخ والدموع في عينه : يا ابني كده ربنا عايز يطهرك من الي عملته امك اعوذ بالله ... عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام...فأراد الله ان يطهرك ... فاتق الله واستغفره و ارضى بما كتبه لك و عليك النهاية

نقل للفائده

ملاحظة من هذا المنبر الكريم ادعو كل من اخطأ بحق نفسه وبحق الناس

وعمل او شارك بعمل سحري شركي ان يسارع الى اخراجه واتلافه

وان يستغفر الله على ذنبه
    التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-10-15, 02:52 PM.
    { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

لاحول ولاقوه إلا بالله حقيقة اخي الكريم لم اسمع قصة مؤثرة
    مثل هذه على الرغم انني سمعتها من كذا سنة

المشكلة انه توجد فئه من الناس تلجاء وتساعد السحرة
    بدون مقابل يذكر
    فقط المقابل خسارة الانسان لأغلى ماوجد له

عبادة الله

تقبل تحياتي
    [CENTER][IMG]http://sites.google.com/site/bdwi911/Home/eror1.JPG[/IMG][/CENTER]

جزاك الله خير اخي بدوي على الرد

christmas eve

today is christmas eve, have you give friends your wish? you could send wow gold.

اخوي حوراني بارك الله فيك والله يجزيك الخير الله يبعدنا عن الحرام والشرك بالله امين يا رب العلمين
          [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=973&dateline=1242385908[/IMG]

وحصلت قصة مع عم صديقي حيث كان عمه لحام(قصاب) وكان اذا وجد بقرة نافقة او شاه او حتى حمار يقوم بأخذه وتقطيعه بحيث لا يعرف ما هو هذا اللحم ويبيعه للناس وفي احد الايام اشترى طقم ملابس وعجبه كثيراَ اي الطقم ويسمى الطقم (شبر) وهو عبارة عن جاكيت وثوب مفتوح يلبسه كبار السن .. وقال لزوجته امانة اذا توفيت تدفنوني بهذه الملابس وسبحان الله توفى بعد ما يقارب اربعة ايام وقالت المرأة لاولادها ما وصاها به ابوهم ودفنوه وحين ارادوا دفتر العائلة واوراق اخرى خاصة ولم يجدوها تذكرت الام بان الاوراق موجودة داخل احدى جيب جاكيت زوجها فسألوا شيخ اذا ممكن نحفر قبره ونخرج الاوراق فقال يذهب من يخصه فقط فذهب اثنان من ابنائه وابن اخيه(صديقي) وعندما حفروا القبر ورفعوا الشبيحة التي فوق رأسه كانت المفاجئة الكبرى اذا باحد ابنائه يصرخ لا اله الا الله ...لا اله الا الله عنها انتبه صديقي واذا بافعى لونها قاتم السواد قطرها قريب من الاربعه انش ولم يشاهد كامل جسمها ملتفه على رقبته وتأكل بلسان عمه ولون بشرة عمه اسود على زراق وعيونه خارجه من راسه وعليه دم عندها القوا الشبيحه مكانها وغطوه بالتراب ابن الرجل اصيب بالخرس وصديقي لغاية هذه اللحظة لا يصلي الا بالمسجد وهذه قصة معروفة في منطقتي ......ويوجد الكثير مثل هذه القصة.....فاتقوا الله يا اولي الالباب
            ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

اللهم ارفعنا ولا تضعنا
              اللهم ثبتنا على الحق
              اللهم باعد بيننا وبين كل الحرام كما باعدت بين المشرق والمغرب
              لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا ونموت ونبعث إن شاء الله من الامنين
              لا ترهق نفسك بالبحث عن القديم فعندنا كل شىء تحف - عملات - موروثات قديمه لمشاهير- مخطوطات - ساعات - كتب ووثائق هامه - جرائد قديمه - سبح كهرمان وكل قديم

جزاك الله خيرا اخي وهناك الكثير من هذه القصص التي سمعتها ومنها العبر وبالذات في مثل مواضيع السحر هذه واسال الله ان يعافينا مما ابتلانا به وان يحسن لنا الختام ولوالدينا وجميع من نحب
                  [CENTER][SIZE=3][COLOR=red][COLOR=red][FONT=Book Antiqua][SIZE=7]اللهم صل على سيدنا محمد سيد الأولين والأخرين[/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

مشكور أخي على هذا المجهود المبارك

شكرا اخي الاسكندر

شكرا ايها الاخوه على الرد

لا اله الا الله محمد رسول الله
                        إن لم أكن أخلصت في طاعتك
                        فأنني أطمع في رحمتك
                        وإنما يشفع لي أنني
                        قد عشت لا أشرك في وحدتك

يعمل...
                        X