إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

!! كف ايد يسرى مع جــــرن !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ماشاء الله, الله يعطيهم العافية الجميع ما قصرتوا والله.
    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

ما شاء الله اللهم لا حسد .

التفاعل من قبل الخبراء معك أخي ابو دجانة تحسد عليه . شد حيلك وان شاء الله مرزوق.

وفقك الله
      اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
      خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
      أعوذ بك من شر ما صنعت
      أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
      فاغفر لي
      فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

عزيزي أبو فيصل أنا واثق أن لدي كيفية حل الرمز ونسبة الخطأ صفر بالمائة لأن إختصاصي فك الرموز الرومانية ولست بحسود
        لكن أنا لا أعلم شيئا عن صاحب الرمز ولا أعلم نواياه ولا في ماذا ستنفق هذه الأموال.

المشاركة الأصلية بواسطة الرباش مشاهدة المشاركة
          عزيزي أبو فيصل أنا واثق أن لدي كيفية حل الرمز ونسبة الخطأ صفر بالمائة لأن إختصاصي فك الرموز الرومانية ولست بحسود
          لكن أنا لا أعلم شيئا عن صاحب الرمز ولا أعلم نواياه ولا في ماذا ستنفق هذه الأموال.
          وماذا تريد من الرجل حتى يفعل لك
          هل يحلف لك بالله انه سينفقها في الخير
          ام ماذا يرضيك

انا بانتظار تحليلك للرمز وانا اعرف صاحب الاشارة ابو دجانة اخ عزيز
          تاكد انه سيكون لك نصيب منه ان شاء الله
          وان نواياه صافية وستنفق الاموال في الخير

لكن اين هي الاموال
          لماذا نظن باخواننا ظن السوء

ان كنت تقدر على المساعدة فاهلا وسهلا بك
          ساعد اخوانك بما تعرف

ولا يجوز كتم العلم ولا يجوز الظن السيء
          قد يقول اب لابنه لا اريد شراء سيارة لك حتى لا تعمل حادثا وتموت وقد يقول له لن اعطيك المال حتى لا تذهب وتشتري به الدخان وقد يقول لن اعلمك في الجامعة حتى لا تختلط بالفتيات

ولكن لماذا لا يقول له
          ساشتري لك سيارة حى نذهب سويا بها الى المسجد
          وساعطيك المال لتتصدق به على الفقراء
          وساعلمك في الجامعة حتى تعلم غيرك وتنشر الخير اينما ذهبت

لماذا دائما نظن الظن السيء ونترك ظن الخير
          لماذا نفترض الامور السيئة دائما ولا نفترض امور الخير

اسف للاطالة ولكني اتمنى ان تعطي الحل لصديقنا ليتاكد منه ونحكم عليه
          سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم
          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
          أرسطو

الاخ الرياش
            انظر الى النصف الممتليء من الكوب
            واحسن الظن باخوانك كما قال الاخ ابو سلمى
            والله الموفق

ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

هلا اخوي ابو دجانه والله ما ظنيت بقى لي شي اضيفه بعد كلام اخواني الخبراء لكن عندي طلب بسييييييييييييط جدآ ياليت صوره ابعد حتى يقدر الواحد يمخمخ عليها لكن والله اعلم قياس اليد من الاصبع الاوسط الى الرسغ هذا اذا كانت متجهه الى الاعلى بمعنى عاموديه مو افقيه وهنا احتمال حسب كلام الاخوان انها تكون مرصوده عموما مر على موقف مشابه لها لكن كانت اليد حفر وليست نفر وعلى حجر عامودي ومتجهه للاعلى وكان فيه جرن صغير قدام الاصبع الاوسط المهم تركت الجرن لان اتجاهه يقودني الى كوووووووووومه من الحجاره يبلها شيول علشان يشيلها وهي حجاره سوداء مستخدمه في البناء لسكان المكان لانها مو من طبيعه الارض المهم اخذت القياس المتعارف عليه من الاصبع الاوسط الى الرسغ وكان 20 سم واتجهت باتجاه الابهام المهم وش حصلت حجر كبير على جرن كبير وبوسطه بصمه او جرن صغير الي نعرفه انه علامه تثبيتيه شلنا الحجر قلص بالسياره لو اجتمعوا عليه شله صعايده بل يالله يشيلونه وجفرنا وتوته توته خلصت الحتوته

لالالالا جد عاد وقفنا الحفر لاسباب خاصه ولنا عوده ان شالله للموقع واشار علي احد الاخوه انا نكمل الحفر وراح نحصل باذن الله رزقه بصراحه انا اعتقد انها تودينا تحت كومه الحجاره الي باتجاه الجرن الفايش اما سالفه الرصد والله طناش حسب ما اسمع انهم كريمين يعطونك 3 انذارات يعني ان شالله سليمه خذها من اولها وكانك تستدلخ خذها من الثاني المهم الثالث لاتقرب له والله اعلم

لا اكون حست راسك بس كخخخخخخخخخخ

أخوي أبو دجانة

من بعد اذن الخبراء الكرام ومن وجهة نظري التي تحتمل الصواب والخطأ لا ادعي ان الخطأ عندي هو صفر بالمئة ولكن لكل خبير نظر وحكم وخبرة

الحقيقة ان الاشارة لم تكن واضحة المعالم ومكتملة وما شاهدته هو هدفين باتجاهين وبتثبيتة واحدة فالهدف الاول باتجاه القدم والهدف الثاني باتجاه الكف ( ملاحظة ) يوجد مصيدة بهدف الكف وهي مكانيكية والله يوفقك ويوفق الجميع وارجو تقبل هذه المداخلة لاهمية الموقف وخطورته المصيدة التي لم يتطرق لها الاخوة

بسم الله الرحمن الرحيم
                  وبه نستعين

اخي ابو دجانه: الله يرزقك ان كانة طبيعية مثل ما في اصوره ابشر بعون الله بارزق
                  تفائلو بالخير تجدوه

اخي الرياش لو احد يعرف نقطت الصفر كان ارتاح

فانا عكس ما تقول لازم ناخذ برئي جميع الاخوان لعل وعسى يمكن واحد يصيب معنا
                  اجمل مافي الموضوع المشاركه تسبب الخبره عند الواحد

انا بنسبه لي اخذ اراء جميع الاخوان والله يااخي اني شايف فيها فائده

بعدين يااخي ما دام تعرف الحل بينه يمكن تكون عندي اشاره مثلها
                  او مثل ما قال اخي jety

والله لا يئمن احكم الا ان يحب لاخيه ما يحب لنفسه

اخوانى اتشاور واتحاور وطرح الاراء ومن عنده خبره هذا المطلووووووب

والي خايف من ارصد عليه ان يتحصن بالقران بشكل جيد ويتوكل على الله

وفالكم الرزق ان شاء الله

السلام عليكم اخواني جميعا
                    ارى والحمد لله ان عندنا من الاخوة الذين تقدمو للتحليل الكثير فاتمنى بمن يجد بنفسة القدرة على التحليل بشكل منطقي وصحيح
                    ان يتقدم بشكل رسمي ويقول يااخوان انا انسان عندي المقدرة ولة كل الحب والتقدير
                    اما الدخول بالعرض ياجماعة لايجوز ونفي كلام الاخوة الذين نعرفهم من سنوات ونشهد لهم جميعا بالعلم والمعرفة لليس من المنطق ا ياتي من لة اقل من عشرة مشاركات وينسف كلامة وياتي بكلام غيرةدون الاسئذان او حتى الاعتذار
                    لانحتكر العلم على احد ولا نزكي احد كل واحد باامكانة قرائة حلول الاشارات بموضوع الاخ مستكشف ويرجع هنا يحلل وصول ويجول ولا يعرف ان الموضوع يحتاج الى اكثر من ذلك وابعد
                    هذا طبعا كلة تشويش للمسكين صاحب الاشارة بحيث لايعرف على من يرد او يتبع
                    فاخواني ارجو ان يكون كل انسان على قدر الامانة والمسؤلية
                    وللمرة الثانية المجال مفتوح للكل بشرط الطحياتيريقة الصحيحة والواضحة
                    ولكم
                    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

يعمل...
                    X