إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أستشارة بخصوص جهاز برازيلي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    أولا الامل حلو .
    بس لا تعلق امال كثيرة أخي الحبيب وشكلو يعذرني أخي الفقير الى الله
    متعااااااطف مع كنوز ال...........
    لي صديق مختص بصيانة وتعديل الاجهزة قال لي ان بعض الاجهزه مو ناقصة فطعة فقط
    بل أن هناك منها ما يزرع بداخله اجهزة تتبع .
    وفهمكم كفاية والباقي عندك لماذا منذ عامين لم يظهر لك شيئ للان
    وانا واثق انك بحثت مئات المرات
    اطلب العوض من الله.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

اخي الاماكن جزاك الله خير لا تفهمني خطأ انا لست متعاطف مع كنوز المستقبل النصابه كيف اتعاطف معهم
      وانا من الذين قد نصب عليهم من قبل كنوز الماضي لعنه الله عليهم انا اشتريت منهم جهاز
      قبل سنتين بربعين الف ريال وهو لا يساوي ريال اخي الاماكن انا سوف اقول لك معلومه
      لم يسبقني عليها احد من الاخوان كنوز المستقبل عفواً كنوز الماضي كانت في اول
      بيعها للأجهزه كانت تبيع اجهزه اصليه من مصنعها مباشره للزبون بس بأضعاف اضعاف
      القيمه الاصليه يعني زياده عن سعرها الحقيقي 90 % وعندما عرفت شركه مينيرو
      بأن كنوز الماضي تستغلها تبيع اجهزتها بأسعار خياليه لصالح حاتم الرفاعي فسخت العقد بينها
      وبين كنوز الماضي وقامت كنوز الماضي بصنع اجهزتها الان في الصين لا احد يشتري من كنوز المستقبل اي جهاز ولو كان ببلاش اجهزه كنوز المستقبل تصنع الان في الصين
      ابتعدوا من هذه الشركه الملعونه ارجوا ان الرساله وصلت
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

اخوك الفقير له خبره اكثر من عشر سنوات في مجال الاجهزه مافيه جهاز من الاجهزه
      المعروفه الا وقمت بستعمالها استعملت الامريكي بأنواعه ، والالماني بأنواعه ، والتركي بأنواعه ، والبرازيلي ،الايطالي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
      ومن ناحيه كلام صديقك انهم يقومون بزرع اجهزه تعقب اسمحلي اقول هذا كلام فاضي
      انا لي اكثر من عشر سنوات لم يتعقبني احد اعتقد ان الرساله وصلت

شكرا اخوي الفقير الى الله وكذلك الشكر موصول لأخي الأماكن اخي الفقير الى الله انني ابتعد عن الكهرباء وحطوط الضغط العالي لاكن الجهاز يقودنا اليها لأنه في الليل لانراها وياليتك معنا وتشوف حالتنا لاعطنا أشاره فرح وامل وتبريكات وحلم بالغنى وسداد الديون وبناء المنزل وسيارة دفع رباعي جديده لكن في النهايه تكون الاشاره عن الضغط العالي ومعها يرتفع ضغطنا لاكن بعدين تعودنا على الوضع لاعطى اشاره نتوقع انها من الكهرباء لاكن هذا لايمنعنا أن نقول ياعسى وياليت وممكن فيه شي لاكننا بعون الله سنعيد الكره مرات ومرات عسى الله ان يكتب لنا الرزق نحن وياكم وشكرا على بث الامل في نفوسنا
        دمت بخير

انا قمت بالغاء نصيحتي لان نصيحتي قوبلت بالشكوك من بعض الاخوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم /

لا كهربا ولا ضغط عالي .... كله حكي فاضي .... !!!

أي اختلال في التوازن الأيوني المنبعث من الأرض ، سيؤثر على الجهاز البرازيلي .

أي اختلال في التوازن الأيوني الخارجي السطحي ، سيؤثر في الجهاز البرازيلي .

لي تجربة خاصة بجهاز برازيلي حديث ، تم الحصول عليه من المصنع الأم ، وعند تحربته في الميدان ( في الجبال والوديان ) وفي المناطق الأثرية القديمة وفي مواقع ثابتة تحتوي اشارات دفائن لا شك فيها ... !!!

النتيجة = سواد الوجه .

حركة الماء الجاري ، ضجيج السيارة ، الضغط العالي ، أبراج الخلوي ، ...... الخ

تسبب باصدار اشارة من هذا الجهاز الفاشل ،،،

الى الفقير الى رب العالمين :

الصورة التي وضعتها للشايب الواقف بجانب السيارة ، أرجو حذفها لأنها دعاية مضللة ، ولا يستطيع أحد اثباتها بالواقع .

والسلام ختام .

وانا يا اخي لا اروج ولا اقوم بدعايه لشراء اجهزه منيرو بل بلعكس هناك اجهزه

اضمن من اجهزه منيرو وهي الاسياخ وانا اعرف عشره اشخاص وجدوا بها كنوز لكن

من طلب منا المساعده فلن نكون مكتوفي الايدي نحن نحب المساعده يا اخوان الي يريد ان يشتري جهاز يشتري جهاز يعرف يستخدمه ويتناسب مع بيئته ويعرف ايجابياته وسلبياته يا اخوان لا تقولون ان الفقير ينصح بأجهزه منيرو انا لا انصح بها لانها تتاثر بالاملاح وبالكهرباء الضغط العالي لذا اقول لكم تجنبوا اجهزه منيرو وابحثوا عن اجهزه اخرى

أخي الفقير ألى ألله أنا من السعوديه أخي العزيز أنا ابحث في مناطق بعيده عن الكهرباء لاكن انت تعرف سعة رقعه المملكه وحكومتنا أعزها الله أقامت مشاريع كهربائيه ضحمه في سبيل ايصال الخدمه الكهربائيه للجميع المواطنين وبما ان بحثنا يتم في الليل نمر بالقرب من هذه الأبراج بدون قصد منا وأشكر اخي أبو بدر على مداخلته وتوضيحه وأن كان فيها شي من اليأس والاحباط وهو محق خاصة لمن أشترى اجهزه واحيانا تكون النتيجه مخيبه وأعذرك أخي ابو بدر في ذلك أخواني والله اشتريت الكثير من الاجهزه واتعبتني تعطينا اشاره ونبداء الحفر متر اثنين ثلاثه اريعه واحيانا اكثر والنتيجه لاشي لاكن هذا الجهاز مريحني من هذه الناحيه الا في حكايه الابراج ولا ادري هو ساكت على علم ولا لا المهم اني الشتاء هالسنه ابطلع بالجهاز جاب نتيجه خير وبركه والا غيرناه بواحد ثاني لاكن المشكله في الاختيار كلن يمدح جهاز ولا فيه جهاز مجمع عليه الكل او بعض الكل وأن كان هناك بعض النصائح او التوجيهات لمن يريد ان يشتري جهاز فاأنا قد أكون بحاجة اليها الا اذا الجهاز جاب نتيجه مع اني مادري عنه والله لو انه يصيد ذبذابات الدفين مثل مايصيد ذبذابات الابراج كان الامور غير الامور والاحوال غير الاحوال كان اخذين لنا خمسين حمراء ووايتها والشاص يتبعها وبما ان المره مالها اهتمام بالنت ناخذ الثانيه ولا ناسين حق الله منها الله يرزقنا ويرزكم الجنه وجرار دفين
                دمتم بحير

وفقك الله أخي الكريم ( جاري البحث )
                  اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                  خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                  أعوذ بك من شر ما صنعت
                  أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                  فاغفر لي
                  فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

يعمل...
                  X