إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتشافات جهازي الغالي pulse sta rpro لاني دائم احب أن اشاهد الاكتشافات من الاعضاء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اكتشافات جهازي الغالي pulse sta rpro لاني دائم احب أن اشاهد الاكتشافات من الاعضاء

هذه القطعة الصغيرة التي تشبه السهم التي في يسار الصورة . دق عليها الجهاز بقوة وكأن حجمها برميل . وكانت تقع في عمق نصف متر

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ملك.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	42.1 كيلوبايت 
الهوية:	758574 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	نصف قرش.JPG 
الحجم:	62.5 كيلوبايت 
الهوية:	758575 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	010220101511.jpg 
الحجم:	91.0 كيلوبايت 
الهوية:	758576

الله يبارك لك في رزقك وفي جهازك يا الخرمان

والله هالجهاز كفو ولكن في له عدة طرق خفيه في استخدامه لا يعلمها الا اللي يمارس العمل على الجهاز واحنا باقي في طور التجارب والممارسه لهذا الجهاز رغم بساطة عمله وقوته الفائقه في اكتشاف المعادن

والله يبيض وجهه من اشار علينا بأقتناء الجهاز

الاخ باحث والاخ ابوفيصل الحربي فلهم مني خالص الدعاء بالتوفيق والرزق الحلال

اتمنى لك التوفيق وللجميع
    [center][b][center][B][CENTER][B][CENTER][SIZE=5]لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش الكريم

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

[URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www10.0zz0.com/2009/04/13/15/628668140.jpg[/IMG][/URL]

[gdwl][CENTER][SIZE=4][COLOR=red]لمن أراد أن تغفر ذنوبه كلها أدخل هذا الرابط[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=red][URL="http://www.shbab1.com/2minutes.htm"][COLOR=#22229c]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/COLOR][/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/gdwl]
    [/CENTER]
    [/B]

ما شاء الله تبارك الله
      أن شاء الله المرة القادة بصندوق ذهب عثماني
      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

ماشالله تبارك الله ...... ورزقك من واسع فضله وعقبال الاصفر..... لكن لاتنس الصدقة ......... (-:
        [blink][frame="7 80"][blink]تــذكره
        [marq="2;up;1;scroll"]
        ( فقلت استغفروا ربك انه كان غفارا-يرسل السماء عليكم مدرارا - ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

( إن الحسنات يذهبن السيئات - ذلك ذكرى للذاكرين )

عن عبدالله بن قيس - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله - صلى الله عليه و سلم - : ((يا عبد الله بن قيس ألا أدلك على كنز من كنوز الجنة ؟ )) فقلت : بلى يارسول الله ، قال : ((قل لا حول ولا قوة إلا بالله )) . رواه البخاري ومسلم[/marq][/blink] .[/frame][/blink]

مشاء الله عليك

الي عقبها الصندوق ان شاء الله

الحمد لله انك استفدت من هالجهاز و بيض وجهنا معك

ماشاء الله تبارك الله
            الله يعطيك حتى يرضيك هذي كلها في مكان واحد ولا متفرقه وجدتها عند عند دفين ولا حفرت ولقيتها ؟
            [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

ما شاء الله .

بارك الله بهم وان شاء الله للأحسن لك ولجميع الاعضاء والاخوان.

لي سؤال أخي الخرمان :

من خلال تجاربك ما هو العمق الأكبر الذي توصل له الجهاز وما هو حجم الهدف ؟

وفقك الله
              اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
              خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
              أعوذ بك من شر ما صنعت
              أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
              فاغفر لي
              فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

عقبال الصناديق يارب
                [B](الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار)[/B]ِ [آل عمران : 191]

اخي الله يوفقك لما يحبه ويرضاه
                  اخي تفكير سليم من رجل سليم من تاسيس قدماء نسمع عن جهاز اسمه ديب ماكس ولكن لم يجرو احد على عرض اكتشافات لهذا الجهاز
                  جزالك الله خير للاقدام على هذا الموضوع
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                  [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

اخي الخرمان الله يرزقك من اكتر واكتر
                    بس في طلب صغير بماانو الجهاز عندك اناعندي الجهاز بس بدون المربع والقرص لو سمحت او في امكانيه عرض محتويات القرص لحتى احسن صنع واحد
                    وجزاك الله كل خير

ابو ناصر ............... الله يعزك ياشيخ . والله هذا المقصد من البحث الوناسة وحب الاكتشاف ولا مالقصد الفلوس
                      الاخ يوسف ........................ اكبر عمق تقريبا متر بالصحن 45 وكان بالبحث وليس بالتجربة وهو عبارة عن علبة تشابه علب السردين
                      ولد ابوه ............................. الرصاص بجانب سكن قديم للبدو الرحل والعملة بجانب مغارة والمفتاح بقلعة والسهم عند قبور قديمة
                      اخوي باحث ........................ وجهك ابيض انا اخوك دوم يارب . بس الايميل مالقيتبه شي . وجزاك الله خير على هالجهاز التحفة
                      ابو سلمان. وعالي طويق .......... والله مالقصد الذهب انا اخوك . والقصد كله هواية ووناسة وابتعاد عن هالديرة ومشاكله . والله يرزقك
                      مستكشف ............ .......صندوق مره وحده . والله يكفيني ياخوي عمله مكتوب عليها موسى كليم الله . شرط اني مابيعها لو بمليون .
                      الباحث عن المجهول .................الجهاز ماله الا طريقه وحده . شغله ودر على الارض واحفر . اذا لقيت قوطي صلصه ارمه وراك . واذا لقيت شي مفيد حطه بالخرج

اخ moaeed > انت تامر ياخوي بس مافهمت عليك . اذا تحب ارسلك قرص او متر بمتر تراني جاهز ابشر . بس اشوفلك دكان الاخ باحث اذا حصلت عنده قلتلك

الحين بيجيك الايميل اخوي الخرمان الله يرزقك

بارك الله لك
                            وان شاء الله تجد الخير
                            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

الله يهديك ليش تاخذهم مالها داعي هالحركات اقول رجعهم ترا انا حاطهم علشان يطلع الاشعاع ابجرب الاسياخ عليهم

بس تدري ما قصرت والله واالله يبارك لك وعقبال ما تورينا الذهب والدفاين اذا لقيت شي انشا الله ابسوي مثل ماسويت انت والله يوفق الجميع

يعمل...
                              X