إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب ضبط إعدادات whites spectra vi3

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب ضبط إعدادات whites spectra vi3

السلام عليكم
    أرجو التكرم من المجربين وأهل الخبرة في الأجهزة
    بأن يدلوني على طريقة التشغيل الصحيح لإعدادات
    جهاز

Whites Spectra Vision V3i

من ناحية الضبط الصحيح لزيادة عمق الجهاز على الأهداف الكبيره
    والأهداف الصغيرة وعملية العزل,,علما أخواني بأن هذه التجربة الأولى لي في مجال
    العمل على الأجهزة
    فأرجو ممن يمتلك هذه المعلومات المهمة بأن يساعدني بها
    مع تحياتي للجميع.

أصبحنا وأصبح الملك لله

وعليكم السلام
      إنتظر مرور من جرب هذا الجهاز لفيدك بشكل اوسع
      بالتوفيق اخي

اخي انصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليميه للجهاز من الشركه واللتي يفترض ان تكون مرفقه مع الجهاز في قرص dvd :
        مقدمه عن الجهاز

فيديوهات اخرى تدريبيه :

يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

أهلا بك أخي فنان حفر
          أخي الكريم لقد تابعت هذه الفيديوهات الخاصه بالجهاز
          ولكن لاحظ هم يركزون في الشرح على مبدأ كيفية ضبط الجهاز للبحث عن العملات أي الأعماق القريبة وليس على الأعماق البعيده نوعا ما ,,بسبب كما تعرفه جيدا أخي فنان هو عدم وجود دفائن في مناطقهم من متر إلى مترين
          ما أريده (ما هو الرقم المطلوب لضبط حساسية الجهاز لزيادة العمق على مسافة متر وأكثر)

وما توفيقي إلا بالله

يعطيكم العافيه
              اخي بدر تابع كتالوج الخاص مع الجهاز ربما تستفيد
              لحين مرور أحد من الاعضاء يكون له تجربه مع هذا الجهاز
              ليفيدك اكثر

مشكور أخي يمان) على المتابعة وبإنتظار أحد من الأخوان له تجربة مع الجهاز

اتمنى لك التوفيق

يا إخوان ما في حدا مجرب هذا الجهاز نهائيا
                    على حد علمي شركة الوايت شركة موثوقه
                    وصناعاتها مميزة

صبرا جميلا اخي بدر
                      وانا مثلك انتظر دخول احد مجربين هذا الجهاز ليطلعنا على ضبط إعداداته بالطريقه الصحيحه
                      بصراحه الجهاز اعجبني جدا وقد يكون هناك بعض الإضافات
                      افضل من الفيشر 75

عندما تدخل الى القائمه البرامج الي هيا الريلك و الكونز وغيرها اختار برناج hi pro هوى افضل برناج للعمق

وانا اشتغلت على هذا الجهاز وهوى منتاز جدا كما يمكنك ان تختار برناج الريلك وهوى للمناطق الوسخه في الحديد وغيره

الله يرزقك عليه

ملاحضه هل انت سكان الاردن لئن ارص بلاد الشام تختلف عن باقي الدول
                        الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة الكنز الصعب مشاهدة المشاركة
                          عندما تدخل الى القائمه البرامج الي هيا الريلك و الكونز وغيرها اختار برناج hi pro هوى افضل برناج للعمق

وانا اشتغلت على هذا الجهاز وهوى منتاز جدا كما يمكنك ان تختار برناج الريلك وهوى للمناطق الوسخه في الحديد وغيره

الله يرزقك عليه

ملاحضه هل انت سكان الاردن لئن ارص بلاد الشام تختلف عن باقي الدول
                          اخي الكنز الصعب (بما أنك مجرب هذا الجهاز بصراحه كيف رايت آدائه وعمله في اراضي الاردن
                          وما هو العمق الاكبر الذي يصل إليه هذا الجهاز

جربته على وضعيات الشركه بدون اي تعديل على البرامج او اي وضعيات اخرى

على الفلس الروماني او حبه بلديه يعني 25 الى 30 سم

وقمت في الدخول على البرامج وعملت وضعيه عاليه على البرنامج اسمه عندك في الجهاز hi pro
                            الحبه الفنيقيه الصغيره الي هيه المصارع اذا انك عرفتها
                            15 الى 20 سم في الهواء ولم اجربه على واقع التربه الا على وضعيات الشركه فقط
                            لئنه بس برمجته على الوضعيه قام احد الاصدقاء في زيارتي

ولما راه اشترى الجهاز فورا مني ولحد الان ما طلع عليه

الي عجبني فيه انه بفصل الحديد وبتقدر تفصل القصدير نص فصله وبرن على الفضه عادي

واذا قمت في المرور فوق الحديد يعطيك اللون الاحمر وما برن عليه
                            واذا قمت في المرور فوق النحاس او الذهب او الفضه يعطيك اللون الاخضر بتكون عمله

اشي
                            وايضا يوجد ملاحضه هامه انه من 7.5 كيلو هيرس الى 22.5 كيلو هيرس

وما اضن انه شركت وايت تصنع اشي سيء لقدمها في الاسواق

والله يرزقك واي اشي انا جاهز اخي الكريم

لمثل هذه الاجهزة لايوجد ضبط للدفائن ولكن وضع relic هو الاعمق والافضل ولكن تمييزه اقل المساله تصبح مساله مساحة سطحيه اكبر فقط لا غير ياصديقي
                              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعمل...
                              X