إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاص منتدى قدماء نقاش مهم جدا جدا فما رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
    حبيبي علي شدي حيلك شويا و فكك الجهاز و صوره قطعة قطعة و راح نشوف شو نعمل بعدها.
    على فكرة صناعة الأجهزة-أو بعبارة أوضح محاكاة صناعة الأجهزة-لا تستلزم خبرة طويلة بل فقط بعض الشطارة و المعرفة بعلم الالكترونيات.
    اما ادعاؤه أن القطع تستورد من الخارج فأظن أن هذا مستبعد فأي قطعة الكترونية تريدها قد تجدها في المحلات الخاصة بذلك.
    ابو اسامة كلامك احسن من الذهب بعض الاخوة يظنو ان الالكترون شئ معقد يا جماعة هي اسهل بكثير من ما تتصورون
    باستطاعة اي انسان لديه عقل ولا اضن ان انسان لا يملك عقل
    الا المجنون اعاذنا الله واياكم باستطاعته تطبيق اي دائرة او مخطط وفي موضوع وضعته هنا بالمنتدى مؤلف من ثمانية كتب
    تشرح شرح كامل عن الالكترون وتستطيع من خلال هذه المعلومات ان تصنع وتتعامل مع اي مخطط مهما كان تعقيد
    واذى لزم اي احد منكم اي شئ او قطعة يرسلي رقمها برسالة خاصة وان الله احياني ومكني ساضع له عدة بدائل
    واكثر القطع ندرة هي الدارات المتكاملة اي سي وكلها موجود عدة بدائل لها واي شئ لا تعرفه او يصعب عليك التعامل معه في اي مخطط فقط ارفق لي صورة المخطط وعليها اشارة على المطلوب معرفته وان شاء الله سافيدك
    ساساعد اي اخ باذن الله دون الحاجة الى مهندس او الى من يستغل الاخوة
    نستطيع التعاون ولسنا بحاجة الا الله توكلو على الله لانه من يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره
    والسلام عليكم ورحمة الله
    [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
      اخي فتحي وابو اسامه
      اولا انشاءالله يكون الصدق ما بيننا وعهد الله بيني وبينكم
      ثانيا هذا الرجل اللي محيرني فيه الله اعلم اذا كان صادق او لا يقول انه بجيب القطع من بره من كندا والمانيا وامريكا لصديقي تجارب مع هذا الرجل صنع امامي 3 اجهزة
      اول جهاز كان البوق اخذه صديق لي ولكن ما استفاد عليه وخرب بسرعه معه ولكن للأمانة دفنا ذهب وحديد واحاس وجربنا داخل بئر على فمق 3 متر وما كان يؤوشر الا ذهب فصديقي لما خرب الجهاز امكانيته المادية سيئه بالنسبة للمبالغ الي طلبها المهندس حتى يصلحه وجاء صديق اخر لما رأى الجهاز وطلب المهندس يصنع مثله فصنع لهذا الشخص وسبحان الله الدنيا ارزاق وربنا رزق هذا الرجل عليه وعاد الرجل للمهندس وعطاه فلوس وطوره بعد هذا حدث امامي من ثم اخذ الجهاز الاول من صديقي وصنعله بدل نته جهاز يشبه البلس ستار وكان رائع جدا ما يرن على مسامير ولا معادن رديئة لكن سرعان ما تعطل والان هذا الجهاز موجود ومعطل
      اللي بحب نمشي في هالموضوع انا مستعد واذا كان هذا الرجل طماع احنا ممكن نغلبه ومش رايحين ندفع ولا نعمل شيئ قبل ما نشوف ونتاكد ونتشاور ونتخذ القرار وأنا مستعد بالخدمة اخذكم لهذا الرجل الفطحل بس الطماع حسبي الله عليه
      افزعلنا ياخي علي باكير بشكل الجهاز ودائرة الكترونيه

ترانا متشوقين لرئيت شكل الجهاز الذي تخبرنا به

ونشاللهاشباب مايقصرو بدعديل العطل الجهاز وتقويته
      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

اخي المقصود
        هذا الرجل صنع جهازين امامي واحد باحث اللي اسمه البوق والاخر هو جهاز يشبه البلس ستار وبنفس امكانيات البلس ستار 2 وهذا موجود اما الجهاز الاول فالشخص الذي يمتلكه بعيد عني يعني بده مشوار خاص لكن انا بجيب صور الجهاز اللي مع صديقي وابشرو يا اخوان ترى هذا الجهاز شبيه البلس كلف زميلي 500 دينار اردني شوف عاد
        اللي صنعه كم كسبان
        اذا انا بتهيألي بنقدر بفضل الله عز وجل لو نفكر نصنع ونروح لبعيد
        [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
          اخي المقصود
          هذا الرجل صنع جهازين امامي واحد باحث اللي اسمه البوق والاخر هو جهاز يشبه البلس ستار وبنفس امكانيات البلس ستار 2 وهذا موجود اما الجهاز الاول فالشخص الذي يمتلكه بعيد عني يعني بده مشوار خاص لكن انا بجيب صور الجهاز اللي مع صديقي وابشرو يا اخوان ترى هذا الجهاز شبيه البلس كلف زميلي 500 دينار اردني شوف عاد
          اللي صنعه كم كسبان
          اذا انا بتهيألي بنقدر بفضل الله عز وجل لو نفكر نصنع ونروح لبعيد
          ممتاز جدا

تراني بنتضرك اخي علي باكير نشوف الجهز بفارغ الصبر تحياتي اخي العزيز الله يستر عليك
          سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
          سندباد
          [/fot1]

بسم الله الرحمن الرحيم
            أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفق أخي علي ,

نحن في انتضارك,الله يكون في عونك.

لو قمتم ببحث بسيط في اليوتوب بادخال اسم أحد الأجهزة في خانة البحث لوجدتم العجب العجاب.
              كثير من اللأوربيين يصنعون هذه الأجهزة في بيوتهم و ورشهم و الأعجب أنها تكون فعالة جدا .
              و نسألكم الدعاء خاصة في أوقات الاستجابة لأحد الأخوة بأن يوفقه الله لاكمال صناعة جهاز متمير و ان اكتمل عمله بنجاح فسيكون ان شاء الله فتحا للمنتدى.
              كما أهيب بأخينا علي أن يسرع و يأتينا بصور للجهاز الذي تحدث عنه.
              ننتظر تفاعلكم جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
                حبيبي علي شدي حيلك شويا و فكك الجهاز و صوره قطعة قطعة و راح نشوف شو نعمل بعدها.
                على فكرة صناعة الأجهزة-أو بعبارة أوضح محاكاة صناعة الأجهزة-لا تستلزم خبرة طويلة بل فقط بعض الشطارة و المعرفة بعلم الالكترونيات.
                اما ادعاؤه أن القطع تستورد من الخارج فأظن أن هذا مستبعد فأي قطعة الكترونية تريدها قد تجدها في المحلات الخاصة بذلك.
                اخي الكريم ابو اسامة ومن شارك مؤيد الفكرة ارجو ان تتسع صدوركم لوجهة نظري :
                هذا الرجل بحث وتعب وصمم جهاز امكانياته جيدة ، فلماذا لا يتم التفاوض معه على سعر خاص لاعضاء المنتدى مقابل تسويق اجهزته فيستفيد هو وتستفيدون انتم فهو يبقى عربي ودائما نحن نشجع الاختراعات المحلية

اخوتي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مما رأيت من كلام الاخ على ان الجهز لا يكلف اكثر من

(15000) ريال وهو مبلغ بسيط بالنسبة لما نرى من سعر الاجهزة

اليوم عداك ان كانت تعمل او لا .
                  مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

انشاءالله في مساء اليوم رح اصور اول دارة للجهاز البسيط اللي صنعه هذا الرجل

السلام عليكم هذه اولمرة ادرى فيها هذا الموضوع
                      وقد راقني ج
                      و أبو اسامة يتحدث عن أحد يصنع الجهاز وهو العبد الضعيف ابو مازن
                      أعاني من مشكلة فقط هي المقاومات فبائع القطع اخطأ في كثير من القطع مما أخر تركيب الجهاز
                      و أنا الآن أقوم بانتشالها من الاجهزة القديمة بعد بحث مضن عليها
                      لان بائع القطع بعيد عني جدا وأن القطع غير متوفرة خصوصا القطع ذات القيمة الصغيرة جدا و الكبيرة جدا و كذلك بعض قيم المكثفاة
                      أنا لست خيرا في الالكترونيك لكن احبه منذ كنت صغيرا و كلما ووجدت عراقل اسأل مهندسا في موقع شقيق وهو لا يبخل علي بنصائحه جزاه الله خيرا
                      يعني المسألة لا تتطلب ألا بعض الشطارة كما قال ابو أسامة
                      اليكم صورة تبين المكان الذي وصلت إليه في العمل
                      و ثمن الجهاز حتى الآن لم يتجاوز 50 أورو

http://rapidshare.com/files/318700160/deltapulse.JPG.html
                      سبحانك اللهم و بحمدك
                      أشهد أن لا إله إلا أنت
                      أستغفرك وأتوب إليك

سبحانك اللهم و بحمدك
                        أشهد أن لا إله إلا أنت
                        أستغفرك وأتوب إليك

مشكور يا أخ ابو مازن
                          وفعلا اخي الشغلة ما بتكلف نهائيا ولن بدها مخ نضيف
                          يعني اللي بصنعو اجهزة في بيوتهم او ما شابه تجد انهم عندهم المام بهذه القطع وارقامها ومصار
                          مختلفة للحصول عليها وممكن
                          تحصل عليها من قطع الكترونية قديمة

المشاركة الأصلية بواسطة ابومازن مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم هذه اولمرة ادرى فيها هذا الموضوع
                            وقد راقني ج
                            و أبو اسامة يتحدث عن أحد يصنع الجهاز وهو العبد الضعيف ابو مازن
                            أعاني من مشكلة فقط هي المقاومات فبائع القطع اخطأ في كثير من القطع مما أخر تركيب الجهاز
                            و أنا الآن أقوم بانتشالها من الاجهزة القديمة بعد بحث مضن عليها
                            لان بائع القطع بعيد عني جدا وأن القطع غير متوفرة خصوصا القطع ذات القيمة الصغيرة جدا و الكبيرة جدا و كذلك بعض قيم المكثفاة
                            أنا لست خيرا في الالكترونيك لكن احبه منذ كنت صغيرا و كلما ووجدت عراقل اسأل مهندسا في موقع شقيق وهو لا يبخل علي بنصائحه جزاه الله خيرا
                            يعني المسألة لا تتطلب ألا بعض الشطارة كما قال ابو أسامة
                            اليكم صورة تبين المكان الذي وصلت إليه في العمل
                            و ثمن الجهاز حتى الآن لم يتجاوز 50 أورو

http://rapidshare.com/files/31870016...pulse.jpg.html
                            وفقك الله اخي ابو مازن بالنسبة لبعض القطع اذا لم تجدها في بلدك او في الاجهزة القديمة بامكانك شراءها عن طريق الانترنت وستصلك على عنوانك البريدي او تتصل بك شركة الشحن لاستلام هذه القطع واسعارها رخيصة جدا فقط تتطلب وجود فيزا او ماستركارد لاتمام عملية الشراء

بارك الله فيكم و لننتظر ما ينتهي اليه أخونا أبو مازن.

شكرا على التشحيع و على النصائع
                                سبحانك اللهم و بحمدك
                                أشهد أن لا إله إلا أنت
                                أستغفرك وأتوب إليك

يعمل...
                                X