إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاص منتدى قدماء نقاش مهم جدا جدا فما رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خاص منتدى قدماء نقاش مهم جدا جدا فما رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلى وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني الاعضاء والخبراء في اجهزه الكشف عن المعادن عندي لكم اقتراح ارجو من الجميع المشاركه في الموضوع بشكل جدي يكون مفيد لجميع الذين يبحثون عن الاجهزه
    حيث كثرة الاجهزه المتنوعة

فضلا من الجميع وضع افضل الاجهزه المصنعه التي اثبتت فعليتها معهم اثناء البحث عن الكنوز من كهرومغناطيسي وتصوير وباحث

يعني بالمختصرالمفيد هو وضع نوعية افضل خمس اجهزه

يشهد عليه الجميع من حيث فعلياتها وهكذا نقلص عدد نوعيةالاجهزة ومصانعهاوالشركات التي تبيعها ويتم توضيحها للجميع

مجرد فكره فما رايكم في الموضوع
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2009-12-12, 08:29 AM.
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

أخي المقصود..

أنا أرى أن قسم الأجهزة, فيه ما لا يخطر على بال, و جميع الأجهزة المفيدة موجودة فيه...

و لكن لنرى ما رأي الاخوة ايضا...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

انا اري اني جميعنا نتشارك في تصميم او صناعة جهاز سهل ونقوم بتطويري للأني اغلب الدول العربية لا تبيع الأجهزة وممنوع تداولها لكن لو قمني بتصنيع او تصميم جهاز هيكون افضل .
      ويا ريت توضع مخططات للأجهزة تمي تصميمها ونجحت للأني اغلب الدوائر لا تعمل وني جربت صنع العديد من الأجهزة لكن للأسف لم تعمل ولي دائرة لحد ما يأست فيريت نتعاون ونتشارك وما نبخل علي بعض بالمخططات وبالنصائح .
      وفي الختام لكم مني احلي تحية واحلي سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخوي المقصود موضوعك تكرر اكثر من مرة من الاخوة
        ولا اضن ان كل الاجهزة سيئة او كلها جيدة
        يعني لو قلنا الديب ماكس ليس كله يعمل لانه حدث تقليد للجهاز من قبل الشركات العربية بالتعاون مع الصين
        وهذا الشئ انا لمسته والله يعوض على الرجال الذي تم نصبه
        فلذلك الكلام الصحيح ان تجرب الجهاز قبل الشراء
        لان الشركة المحترمة والتي تحافظ على اسمها لا تبيع الخردة وتنصب على الناس
        ولكن بعض الناس قاتلهم الله ممن يشترون الجهاز الاصلي ويذهبون الى الصين ويتم تقليد الجهاز هناك
        ولكن بادنى الاسعار
        [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

........................
          ===========================
          اللهم أرزقني الصحة والعافية
          ===========================

المشاركة الأصلية بواسطة النمرالحوراني مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اخوي المقصود موضوعك تكرر اكثر من مرة من الاخوة
            ولا اضن ان كل الاجهزة سيئة او كلها جيدة
            يعني لو قلنا الديب ماكس ليس كله يعمل لانه حدث تقليد للجهاز من قبل الشركات العربية بالتعاون مع الصين
            وهذا الشئ انا لمسته والله يعوض على الرجال الذي تم نصبه
            فلذلك الكلام الصحيح ان تجرب الجهاز قبل الشراء
            لان الشركة المحترمة والتي تحافظ على اسمها لا تبيع الخردة وتنصب على الناس
            ولكن بعض الناس قاتلهم الله ممن يشترون الجهاز الاصلي ويذهبون الى الصين ويتم تقليد الجهاز هناك
            ولكن بادنى الاسعار
            طيب كلام سليم

ليش مانبين نوع الجهاز وكيف نعرف الاصلي من التقليد

يعني جهاز الديب ماكس رقم واحد في الاجهزه

طيب وتصويري ماعندك معلومات عن افضل جهاز تصويري

و جهاز باحث ولارداري

1-افضل جهاز الديب ماكس ننصح باءستخدامه

2-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2009-12-12, 08:34 AM.

[fot1]
            سندباد
            [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد الزنتاني مشاهدة المشاركة
              انا اري اني جميعنا نتشارك في تصميم او صناعة جهاز سهل ونقوم بتطويري للأني اغلب الدول العربية لا تبيع الأجهزة وممنوع تداولها لكن لو قمني بتصنيع او تصميم جهاز هيكون افضل .
              ويا ريت توضع مخططات للأجهزة تمي تصميمها ونجحت للأني اغلب الدوائر لا تعمل وني جربت صنع العديد من الأجهزة لكن للأسف لم تعمل ولي دائرة لحد ما يأست فيريت نتعاون ونتشارك وما نبخل علي بعض بالمخططات وبالنصائح .
              نتمنا ان يتم صنع جهاز جيد ومفيد للجميع ونستفيد

بس انا عندي سؤال ليش مانستخدم الدائره الاكترونيه لبعض الجهزه وجعلها اقوا او نطبق طريقه قريبه منها ليستفيد الجميع

تحياتي اخي الفاضل

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
                أخي المقصود..

أنا أرى أن قسم الأجهزة, فيه ما لا يخطر على بال, و جميع الأجهزة المفيدة موجودة فيه...

و لكن لنرى ما رأي الاخوة ايضا...

صحيح يوجد في قسم الاجهزة كثيرا ولكن ليست كل الاجهزة ناجحه

نحن نبحث عن الافضل فقط ووضعه تحت نظرالجميع

وكمان التصويري والاستشعاري

ووضع الاجهزة امام الجميع لكي نختصر لهم الطريق في البحث عن الجهاز الجيد والمناسب حيث ا ن النوعيات
                تواجدت بكثره
                التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2009-12-12, 08:40 AM.

[fot1]
                سندباد
                [/fot1]

[size="6"]جميع الاجهزة الموجودة في السوق العربية لاتتعدى المتر كأبـــــــــــــــــــــــــــــعد مـــــــدى ولايشتغل بلأرض البركانية كثيــــــرة المــــــــوانع وباقي الأجهــــــــــــــــزة هي من مخلفات الجيوش لايستفاد منها؟!

شكرا لك على هذا الموضوع الرائع يا اخي الكريم المقصود
                    هل تعلم يوجد شخص في الاردن يصنع اجهزة باسعار مختلفة والي بحيرني انه اجهزته روعه ولا في الاحلام لكن الله عز وجل خلق ابن ادم طماع صنع هذا الرجل عدة اجهزة منها جهاز اقتناه صديق لي وكلفه ما يعادل 3 الاف دينار يسمي هذا الشخص الجهاز الذي يصنعه بالبوق عباره عن بوق وفيه سلك معاه قطعه صغيرة اذا مسك ذهب بعطيك ضوء العجيب ان الجهاز يجيب على 1 كيلو متر وعمق 7 متر ورائع جدا والله عز وجل رزق صديقي عليه اشهد بالله ولكن الشخص الذي يصنع هذه الاجهزة يعمل بها شيئ بحيث يتعطل ترانزيستور او مقاومة وتروحله وياخذ منك فلوس وهكذا حسبي الله ونعم الوكيل عليه
                    ولكن الشهادة بالله تصنيعه ممتاز وانا رايت اجهزته وفحصت عليها بعيني ولا تفحص الا على الذهب الخالص وجربت على كمية ذهب قليلة من بعد كيلو متر
                    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد الزنتاني مشاهدة المشاركة
                      و الله هذا ما كنت أفكر فيه.
                      و صبرا أخي الكريم فان أحد أحبتنا يشتغل بجد و اجتهاد لصنع جهاز يشهد له كثير من الأخوة بالفعالية.
                      اذا نجحت العملية باذن الله فسيقوم الأخ بعرض موضوع شامل مدعوم بالصور و يوضح خطوة خطوة كيفية صنع الجهاز.
                      نسأل الله أن يوفقه.

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
                        شكرا لك على هذا الموضوع الرائع يا اخي الكريم المقصود
                        هل تعلم يوجد شخص في الاردن يصنع اجهزة باسعار مختلفة والي بحيرني انه اجهزته روعه ولا في الاحلام لكن الله عز وجل خلق ابن ادم طماع صنع هذا الرجل عدة اجهزة منها جهاز اقتناه صديق لي وكلفه ما يعادل 3 الاف دينار يسمي هذا الشخص الجهاز الذي يصنعه بالبوق عباره عن بوق وفيه سلك معاه قطعه صغيرة اذا مسك ذهب بعطيك ضوء العجيب ان الجهاز يجيب على 1 كيلو متر وعمق 7 متر ورائع جدا والله عز وجل رزق صديقي عليه اشهد بالله ولكن الشخص الذي يصنع هذه الاجهزة يعمل بها شيئ بحيث يتعطل ترانزيستور او مقاومة وتروحله وياخذ منك فلوس وهكذا حسبي الله ونعم الوكيل عليه
                        ولكن الشهادة بالله تصنيعه ممتاز وانا رايت اجهزته وفحصت عليها بعيني ولا تفحص الا على الذهب الخالص وجربت على كمية ذهب قليلة من بعد كيلو متر
                        أخ علي اذا كان هذاالجهاز فعالا الى هذه الدرجة و كان لدى صديقك واحد معطوب فلماذا لا تقوم بمحاولة تفكيكه-اذا لم تستطع فاستعن بأحد يجيد ذلك- و تصوره قطعة قطعة و أنا أكيد انه يوجد في المنتدى من يستطيع أن يحاكي هذا الجهاز و يصنع مماثلا له.
                        و بهذا تستفيد أنت و تنتهي مشاكلك مع الأعطاب و يستفيد باقي الأخوة من هذا الجهاز الفعال.
                        ما رأيك؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ولا عدوان الا على الضالمين

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اخواني الاعزاء علي باكير و الاخ ابو اسامة نحن على استعداد للعمل جميعا على ذلك وانا عن نفسي مستعد لتنفيد هذا المشروع ومن تم نبثه للمنتدى حثى تتم الفائدة , انتظر ردكم اخواني.
                          [marq="3;right;1;scroll"]
                          من علم نفسه من بعد جهلا وجدها
                          ومن جهلا نفسه من بعد علما فقدها
                          [/marq]

اخي فتحي وابو اسامه
                            اولا انشاءالله يكون الصدق ما بيننا وعهد الله بيني وبينكم
                            ثانيا هذا الرجل اللي محيرني فيه الله اعلم اذا كان صادق او لا يقول انه بجيب القطع من بره من كندا والمانيا وامريكا لصديقي تجارب مع هذا الرجل صنع امامي 3 اجهزة
                            اول جهاز كان البوق اخذه صديق لي ولكن ما استفاد عليه وخرب بسرعه معه ولكن للأمانة دفنا ذهب وحديد واحاس وجربنا داخل بئر على فمق 3 متر وما كان يؤوشر الا ذهب فصديقي لما خرب الجهاز امكانيته المادية سيئه بالنسبة للمبالغ الي طلبها المهندس حتى يصلحه وجاء صديق اخر لما رأى الجهاز وطلب المهندس يصنع مثله فصنع لهذا الشخص وسبحان الله الدنيا ارزاق وربنا رزق هذا الرجل عليه وعاد الرجل للمهندس وعطاه فلوس وطوره بعد هذا حدث امامي من ثم اخذ الجهاز الاول من صديقي وصنعله بدل نته جهاز يشبه البلس ستار وكان رائع جدا ما يرن على مسامير ولا معادن رديئة لكن سرعان ما تعطل والان هذا الجهاز موجود ومعطل
                            اللي بحب نمشي في هالموضوع انا مستعد واذا كان هذا الرجل طماع احنا ممكن نغلبه ومش رايحين ندفع ولا نعمل شيئ قبل ما نشوف ونتاكد ونتشاور ونتخذ القرار وأنا مستعد بالخدمة اخذكم لهذا الرجل الفطحل بس الطماع حسبي الله عليه
                            [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

حبيبي علي شدي حيلك شويا و فكك الجهاز و صوره قطعة قطعة و راح نشوف شو نعمل بعدها.
                              على فكرة صناعة الأجهزة-أو بعبارة أوضح محاكاة صناعة الأجهزة-لا تستلزم خبرة طويلة بل فقط بعض الشطارة و المعرفة بعلم الالكترونيات.
                              اما ادعاؤه أن القطع تستورد من الخارج فأظن أن هذا مستبعد فأي قطعة الكترونية تريدها قد تجدها في المحلات الخاصة بذلك.

يعمل...
                              X