إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده في كيفية عمل جهاز منيرو ch300

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم أخي الفقير جربت الجهاز dch85 والجهاز mineoro210والجهاز dc2008 وصديق لي جرب fg80 لي فية عدسة مولدة للايونات وأحيانا أذا كانت الرطوبة قليلة والجو مناسب ووقت نشاط أيونات الذهب يدق الجهاز fg80على الذهب الطازج يعني مهو بلازم ياخذ فترة بالارض مدفون

المشاركة الأصلية بواسطة مقاول مشاهدة المشاركة
      أخوي الفقير نعم يتاثر أجهزة mineoroجميعها بالكهرباء وخاصة الضغط العالي ربما يعطب الجهاز يكون عديم الجدوى أخوي الجهاز بيدق على سلك كهرباء بالبيت
      فما بالك بالضغط العالي الذي يعادل سلك المنزل أالاف المرات
      جميع الاجهزة التي تعتمد على كهرباء الساكنة مثل قولد قن موديل al718وal707 والمانيرو بجميع أنواعة وبايونك01 من شركة أوكية أم هذة الاجهزة تعمل بالمناطق الخالية من الضوضاء
      وتقلل كفائة الجهاز أذا كان قريب من المدينة بسب الضوضاء
      كلامك ماعليه غبار بارك الله فيك بس اخي مقاول انا عندي نقطه وانا اخوك واريد اتأكد منها جهاز منيرو يرسل موجات مثل شكل موجه جهاز اليزري وياليت تدخل على هذا الرابط وتشوف بعينك
      كيف يتاثر بالكهرباء مادام خط موجه الجهاز مارح تتوجه مباشره للكهرباء الضغط العالي ياليت
      نخرج بفائده لنا وللاخون في المنتدى اخي مقاول ادخل على هالرابط وشاهد شكل موجه جهاز منيرو نفس اليزر
      http://www.mineoro.com.br/detectores-para-ouro.php

نعم أخي جربت ثلاثة أنواع mineoro
        dch85
        210
        dc2008
        التعديل الأخير تم بواسطة مقاول; الساعة 2010-02-21, 11:31 PM. سبب آخر: تعديل

أخي كلامك صح
          لكن المشلة ماهو بالجهاز المشكلة أن الضغط العالي ينتج مثل دوامةمن الكهرباء مدامك قريب منة جهازك بيضرب خماس بسداس
          وماهو بس الضغط العالي حتى أبراج الجوال أو الهاتف الاخرى تسبب نفس المشكلة

اخي مقاول اذا كنت موجود ياليت تدخل وتخبرني اريد اسألك كم سؤال

تفضل أخي الفقير

اخي مقاول جزاك الله خير ياليت تحملني شوي رح اعذبك بكم شؤال ههههههههههههه انت قلت انك استعملت هالاجهزه ثلاثة أنواع mineoro
                dch85
                210
                dc2008 وعلى مااظن نظامها واحد اخي الحبيب جهاز dch85 انقطع من المصنع وجهاز 205 و210 انقطعن وحل محلهن على مااظن FG80 FG79 DC2008 Hc300 وعلى مااظن نظامهن واحد اخي مقاول هل انت الان تمتلك جهاز من اجهزه منيرو او ماعاد عندك جهاز اذا كان عندك الان جهاز من اجهزه منيرو ياليت تخبرني وش صار معك وهل قمت بتجارب على الجهاز عندي معلومات وحاب اتأكد منك

أخي أمتلك dc2800
                  الجهاز يحتاج خبرة ولابد معرفة وش السبب الذي جعل الجهاز يصفر هل وجد مصدر من مصادر الطاقة أوهو هدف معدني لابد معرفة ذلك
                  من ناحية التجارب الجهاز عملي
                  لكن أحيانا ما يدق الهدف الصغير لسبب ما
                  وأحيانا مايدق الهدف الكبير ولابد من الاقتراب من الهدف أما بعامل الضغط الجوي أ والغيوم المشحونة بالكهرباء أو الرطوبة أوشي أخر شل حركة الجهاز
                  وشكرا

اخي مقاول وش قصه زر الحساسيه في الجهاز هل اذا قمت بتقصير حساسيه الجهاز هل رح تقل المسافه للجهاز ومن ناحيه اجهزه منيرو الي انت جربتها اي جهاز هو الافضل برأيك
                    التعديل الأخير تم بواسطة الفقير الى رب العالمين; الساعة 2010-04-06, 07:04 PM.

يعمل...
                    X