إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة طرد الرصد من الدفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشكلة أنه لا إشارات لا رموز لا علامات..
    إستشرت شيوخ فأكدوا لي وجوده.. طبعا في نيتي أنهم يتعاملون بكتاب الله..
    أحدهم مصري معروف و صاحب منتدى شهير بناء على رسم للمنزل..
    الآخر عن طريق المندل حضرت معه و كلامه مع الجن ليس فيه ما يوحي بالشرك: السلام عليكم.. بارك الله فيكم.. أرجو أن تخبرونا عن فلان هل لديه كنز في فناء منزله... إنصرفوا بارك الله فيكم... هذا مادار في جلسة المندل...
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• اخي هل سألت نفسك ما يدفع هذا الرجل للجن ليساعدوه؟؟ يدفع لهم الثمن كفرا و شركا . فاستغفر لنفسك و لا تعد له .
      اما المصري الذي بالمنتدى اخي لا اظن الا انه نصاب . كيف يعلم ؟ هل كان حاظرا اثناء دفن الكنز ؟ او ان له علم الغيب ؟؟ استغفر الله العظيم .
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
      [/CENTER]

• هو مصري صاحب منتدى نوراني يبيع خواتم روحانية.. لأنه فيه ناس طلبوا منه خدام سفليين فرفض..
        أخي كيف أكشف مكان الكنز و كيف أستخرجه.. أنا متأكد من وجوده أو على الأقل أكشف الحقيقة و أرتاح...
        شكرا

• شوف لو احد معارفك عنده جهاز كشف . طريقة سهله و لن تاخذ اكثر من نصف ساعة
          [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

• و اترك عنك خزعبلات الخواتم و المشعوذين . فاول كذب هذا الدجال اخبارك بوجود الكنز و هو لم يزر المكان . انما اراد ان يبيعك من بضاعته .و ليس هناك خدام سفليين و خدام علويين . هم كلهم جن . و لن يساعدك الجن الا بشروطه . فلا تخسر اخرتك .
            [/CENTER]

• المشكلة ليس هناك جهاز الكشف.. إذا تعرف أحدهم هنا في المغرب دلني عليه يرحم الله والديك.. لا يمكن شرائه و إدخاله إلى المغرب إلا بطرق ملتوية.. فممنوع مجال الكنوز هنا في المغرب..

• http://www.qudamaa.com/vb/t42064.html
                [/CENTER]

• شكرا أخي jassar

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي نوربوجد من اي مدينة انت بالمغرب ... واسمع مني هدا الكلام الدجل يخلط عليك دينك اتفهم فتصبح كمن يجري وراء السراب فاحذر... ان كنت عازم فتوكل على الله فان كان لك نصيب فان الله سيرزقك به انشاء الله

• je suis de NADOR

• باركك الله

• جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

فيما تطرحوه للعلم والنفع

جزيتم خيرا

• اخى الكريم هل ممكنم تعمل موضوع عن المياه الجوفيه ومياه الرصد وكيفية التعامل معهم

• بسم الله والصلاة على رسول الله اشكر اخي فيصل واخي الملقب بوتر حساس على تدخلهما وعلى توضيحيهما واضيف ان الماء المرقي يساعد كذلك في طرد الجن

• مشكوور اخي الكريم

يعمل...
                                X