إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة طرد الرصد من الدفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة عمر المومني مشاهدة المشاركة
    كم تصل قوه ضربه الرصد هل صحيح 200 حصان

هههههههههههههه

الله يجعل ايامك كلها سعادة

بجد مت من الضحك على السؤال من الي قال لك هالكلام

شكله من الشيوخ المفصومه الي يبغالها من يقرأ عليها

هههههههههه

لكم جزيل الشكر

جزاكم الله خيرا جمعيا
        [LIST]
        [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

السلام عليكم و رحمة الله

لمن له القدرة على فك الارصاد بتونس عندي اكثر من مكانين بهم رصد ومكان اخر به رصد قوي جدٌا وهو لصديق لي وكان قد اوهموه ان هناك شيوخ قادرة فاتي بهم وهم دجالين طبعا وارسلو جنهم و شياطينهم لرؤية ما ذا تحت الارض وفعلا تحصٌلو على ان هناك بيوت صغيرة تحت الارض بها ياقوت و تيجان و لؤلؤة كبيرة ورغم دجله و استعانتهم بالجن اعترفو اخيرا عن عجزهم عن اخراجها و ولوا الادبار فهل هناك رجل دين قوي قادر على استخراجها و شكرا
          [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

بسم الله ماشاء الله موضوع في منتهي الجمال وعجبني جدا بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
              هذي الطريقة تنغع بأذن الله

لكن ليست للرصد بل هي لعمار المكان الذي يحسبونه الأكثريه أنه رصد

وهي الكهرباء

هناك جهاز يباع ويستخدم للدفاع عن النفس يخرج كهرباء تراه العين وتسمع صوتها الأذن

والله أن الجن عندما تراك تلعب بها تهرب من الخوف على حياتها

لأن الجن يخرج منها كهرباء ساكنه قوية تجعل جسمك يقشعر

فالكهرباء تقتلها بسرعه حيث لا تنغع وقتها سرعتهم

وكذالك البرق هو الذي يجعل الارض تخلا تماممآ من الجن

أو تربي ذئب بحيث لا تجعله أليف إلا معك وخذه معك فلا يأتيك وقتها إلا الرصد الحقيقي وليس عمار المكان

أخي باحث السلام عليكم ورحمة الله المجربات الأولى مثبتة ولا أحد يناقشك فيها أما حكاية الذئب فإني قرأت عنها ولم أتبينها بالفعل هل لك أخي باحث أن تبين لنا

أكثر من 400سنة وبدأت قصة الرصد مع الحبر شمعون يوحاي ابحث عنها وستجدها في المنتدة بإذن الله

جزاكم الله خير

بارك الله في علمكم ...ورزقكم اجر من تعلم واخذ عنكم قولوا آميــــــــن

• السلام عليكم
                      ويقال ابتعد عن العمل يوم السبت لان يوم السبت يوم تجمعهم
                      والله اعلم

• بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الكرام جزا الله خيرا صاحب الموضوع وجزاكم انتم كذلك لجعلكم هذا الموضوع بالغ الاهمية ومن اجل الافادة الا انني اضيف شيئا مهما قد غفل عنه الاخوة الكرام الى وهو التقوى بسم الله الرحمان الرحيم (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيت لا يحتسب) اناشدكم بالعلي القدير اخواني ان تتمعنو في هاته الاية الكريمة وتستوعبوها فبتقوى الله لا يضر انسان ولا يضام واضمنها لكم والضامن هو الله اليست لذيكم قصة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه كيف كان الشيطان يجتنب الطريق اللتي يمر منها عمرلمذا هنا السؤال المطروح 2) اليقين : تاكد اخي العزيز ان كان يقينك في الله كبير فلن تخيب باذنه تعالى وفي كل الامور 3) التوكل : بسم الله الرحمان الرحيم (فمن يتوكل على الله فهو حسبه) اتمنى من كل قلبي ان تصلكم فكرتي اخوكم العوسج

• ما فيه يا شباب احسن ولا افظل ولا اقوى من كلام الله سبحانه وتعالى بس (((بشرط ))) وهو ان تقرء القران من قلبك موقن ومتاكد من حفض الله لك . وليس تقرء القران من لسانك ولم يتيقن قلبك . يعني تقرء القران وايات التحصين من لسانك وقلبك وليس من لسانك فقط

• بسم الله الرحمن الرحيم
                            شكرا اخي دندون والف مرحبا مع اخوانك في هذا المنتدى المبارك دمت في رعاية الله اخوك العوسج

• اخي العوسج بارك الله فيك ومشكوووووووووووور يا اخوي على لطف اخلاقك وشكرا

• سلام عليكم
                                والله صحيح اخواني مافي احسن من كلام الله
                                تحياتي

يعمل...
                                X