إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة تحوي سبعة مراكز للدفن وبطول 6000متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغارة تحوي سبعة مراكز للدفن وبطول 6000متر

السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الكرام لدي اسئلة تتعلق بالمغارات اكتشفنا في الايام الاخيرة مغارة بطول 6 كيلومترات وبعرض اربعة امتار وتفرعت منها سراديب طويلة ايضا وبعرض مترين وداخل السراديب ذهب وفضة حسب الجهاز واشياء اخرى لم نكشف عنها بعد ولعلها سلاح ومتاع ونحن بصدد الحفر لولوج المغارة احبتي الكرام اولا الى اي عهد تعود هذه المغارة علما بان الاكتشاف تم عن طريق جهاز استشعاري والمغارة ليس لها علامة ولادليل وهي تحوي 7 مراكز للدفن دلنا عليها الجهاز وبعدها اكتشفنا الفراغ وما هي الافخاخ المحتمل وجودها في هذه المغارات وارجو من الاخوة من كانت له خبرة ميدانية بهذا الخصوص ان لا يبخل علينا شكرا

أخ الكريم الله يرزقك ويرزق الجميع ومتل ما انت عم بتقول ان شاء الله خير إلك ولكن اخ الكريم كون حذر وبدي اسألك سؤال على باب المغارة لا يوجد ولا اشارة وبداخل المغارة لم تلاحظ اي اشارة على الجدرانها واذا ما في شي يدل على شيء او اشارة موجودة رح يكون العمل شوي صعب ولكن اعلم يا اخي ان الله على كل شيء قدير واذا في إلك رزق رح تاخذوه وانا شخصين انصحك باستعمال هذه الطريقة التالية (1- سيارة صغيرة تعمل على التحكم -2- ثبت عليها كمرة كمبيوتر مع وصلة طويلة وادعمها بالاضواء -3- كمبيوتر شخصي لاب توب واوصل الكميرة فيه ) وان شاء الله بتوصل للحل والله يرزقك أخوي واتمنى منك انك تنورنا جميعن شو بصير معك والله والي التوفيق

واحد مدودل راسه ومدلخ <ـــــــــــــــ وش الجهاز الي معكم . وانا مستعد أشري هالمغارة بخمسة مليون ريال بشرط تطلعون الذهب وتجيبونه للبيت ويكون سعره 100 مليون ريال

هههههههه ماعليش كنت امزح معاك . حبيت ادخل الفرح والسرور لقلبك

شكرا لك اخي محمد فراس على الاهتمام والنصائح القيمة اخي سأخبركم بكل جديد عن المغارة العجيبة واشكر الاخ الخرمان على المزاح الجميل والمرجو من الاخوة الدعاء لي بالتوفيق

اخوي هل دخلت انت الي المغاره

ام انك جالس توصف عمل واكتشاف الجهاز

كون حذر ولا تصدق الاجهزه بالحيل

الفراغ سهل انك تكتشفه وصعب انك تصل اليه

اذا دخلت المغاره اخبرنا ماذا تجد

والله يوفقك
          [CENTER] [/CENTER]

اخي ابو فيصل توجد لدي قرائن في الامر في بداية الامر التقطنا ايونات الذهب من مسافة بعيدة من خلال جهاز استشعاري فلما وصلنا الى المركز وجدنا احجار مرصفة على شكل قبر حددنا العمق 4 امتار بدأنا الحفر وجدنا الارض كما خلقت اول مرة بطبقتها الصخرية وتربتها المتعددة الالوان وبقطر متساوي يظهر ذالك في الحفر فياس الاصدقاء وتعبو من الحفر فقمت بمسح محيط مكان الحفر لعلي اجد نفق او مدخل فلم اجد شيئا وانا اعرف قدر جهازي فانه لا يخدعني ففكرت مليا في الامر وتنبهت الى امر اخر فقلت لعل الذي دفن هذا الذهب قام بردم النفق بعد الدفن من جانبيه وعلى مسافة بعيدة حتى لا يكتشفه اصحاب الخبرة ولعل في زمانه كان علم ما يكشف به عن المغر فقمت وفحصت المحيط بشكل اوسع ففوجئت بسرداب يربط بين مكان الحفر والمغارة العجيبة وقد ردمت ثمانية امتارمن جهة و12 مترا من الجهة الاخرى وفي الجهة الاخرى يوجد كنزا اخر وبعد هذا كله اكتشفنا المغارة والسراديب المتفرعة ومراكز الدفن السبعة, والاحجار المرصفة على شكل قبر ما هي الا علامات وجدناها في مراكز الدفن كلها , وضعت لتعرف السرداب من الخارج وهذا رأي والله اعلم اخي ابو فيصل كيف اشك في الامر وقد وقفت على كل هذه الحقائق اخي كيف اتعامل مع هذه المغارة ماهي الافخاخ المحتملة ما هي اللوازم اين هي نقاط الخطر داخل المغارة ومن هي الحضارة التي صنعت هذه المغارة بهذا الشكل في دولة المغرب وللعلم اخي ان هذه المغارة توجد بمنطقة جبلية وخالية من البشر وتكثر فيها التلال والمغارة اخترقت الجبل وخرجت من الجانب الاخر

افهم من حديثك انك دخلت الي داخل هذا السرداب الطويل

هل هذا صحيح

سؤال اذا سمحت

ما هو الجهاز الاستشعاري الذي استخدمته

وما هو الجهاز الذي حددت به الفراغ

اذا كنت متاكد من الجهاز علي تحديد الهدف احفر من الاعلي وانزل علي الهدف الذي حددته
              [CENTER] [/CENTER]

ابو فيصل الجهاز من صنع يدي وهو تطوير للاسياخ النحاسية واتحدى به جميع الاجهزة الاستشعارية والنبضية والتصويرية المزيفة والكهرو مغناطيسية فهو جهاز يمسح 150 هكتار في وقفة واحدة ويحدد نقطة الهدف وحجم الهدف و نوعه وهو يتعامل مع ايونات الذهب والفضة فقط لا غير ويحدد الفراغ بالسنتمتر والعمق بالتقريب وهذا من فضل ربي وقد اكتشفت به ما يقارب 25 هدف والحمد لله واكبرهم هذه المغارة التي ذكرت لك وانا سألتك اخي عن الاحتياطات اللازمة والافخاخ المحتملة وكيفية السير في هذا الطريق وانا لم ادخل المغارة بعد كما تفضلت انت اما الحفر على الهدف مباشرة فاقترحت هذا على الاخوة اصحاب الارض فرفضو وقالو حتى لانكثر الحفر في المنطقة والباب موجودعلى شفى جرف بالوادي بعيد عن انظار الناس فاتفقنا على الباب والله الموفق

اخ بديع الزمان الهمذاني

ارجو منك ان تحدثنا عن دقة الجهاز وتكلفة الصنع..الخ

واتمنى دخول الاخ ابو فيصل الحربي او الاخ باحث

حتى يتابع معاك بالنسبة للجهاز الذي طورته
                  [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

السلام عليكم اخي اترك الجهاز حتى ادخل الى المغارة بأذن ربي فانا الان بصدد البحث عن المعلومات المتعلقة بالمغارة ثم بعد ذالك لا ابخل على اخوتي بطريقة صنع الجهاز وهذا واجب علي شكرا لك اخي

اخي بديع الزمان كلامك صحيح اخي ان عندي مغارة مشابهة لها مدخله على راس تلة ثم تبدا بالنزول الى اسفل الوادي وهي تقع الان تحت مساكن لها من المداخل الظاهرة اثنان .. اخي هذه المغارة سكنت من قبل اجدادي وهي مفتوحة الان ومتشعبة من الداخل ... اخي لا اعتقد بوجود افخاخ اذا انها قد تكون مكان سكن وهجر ثم اغلق وبقي على حاله بما فيه من كنوز ومدافن ... واعتقد انها تعود لليهود
                      [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                      [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                      [/COLOR][/RIGHT]
                      [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                      [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                      [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                      [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

السلام عليكم
                        الاخ بديع الزمان الهمذاني

اخي العزيز ان موضوعك محير فعلا .......فوجود سرداب يمتد الى عدة كيلوا مترات هو ممكن وكذلك وجود مغارة متعددت الاغراض بمئات الامتار ممكن ولكنه نادر .......اما وجود مغارة لعدة كيلوا مترات هو امر غريب والغاية اغرب ......

ولكن من الممكن ان تكون فوق احد الكهوف الطبيعية القديمة الموجودة منذ القدم ومن الممكن ان يكون تم اغلاق المداخل لهذه الكهوف لغاية معينة......

اذا كنت تعرف احد السراديب التي تؤدي الى المغارة فقم بفتحه والدخول به مع الانتباه الشديد للارض والسقف من اي تغيرات يمكن ان يكون بها مصائد.....وكذلك الجوانب
                        وكذلك الانتباه الى نقص الاكسجين وعدم دخول الجميع بنفس الوقت وان يكون هناك اتصال بين الداخلين والذين في الخارج وكذلك وجود الحبال الطويلة وعلب التاشير الفسفورية لمعرفة طريق الدخول والخروج من نفس المكان اذا كان هناك عدة سراديب في الداخل.....

المهم اخي العزيز ان تبدا عملية الدخول ومن ثم خبرنا عن العوائق اول باول

وفقك الله
                        اخوك يونان

اخي التركي المنطقة توجد بها مقابر لليهود فعلا لكن مكائد اليهود لا تخفى على احد هم شر خلق الله كيف لا يضعون الافخاخ والطلاسم على المغارة نسأل الله ان يبعد عنا شرهم امين , اخي الى اي عهد تعود المغارة التي ذكرت ان لها مدخلا على رأس التلة وكم عرضها وهل عندها نوافذ للتهوية من الاعلى وشكرا لك اخي على الاهتمام

وعليكم السلام ورحمة الله اخي يونان شكرا لك على الاهتمام والنصائح الذهبية القيمة اخي يونان هذا امر ناذر فعلا ولاكن لا نستعجل ستخبرنا الايام عن حقيقة الامر السراديب موجودة لاكنها مغلقة من جانبي الدفين الاواحد يبلغ طوله حوالي 1300 متر يوجد الدفين في منتهاه و يوجد عل جنبه فراغات مستطيلة وكبيرة ولعلها بيوت او معابد والله اعلم اخي يونان و السلام عليكم

عندنا قبور يهود قريبة من المدخل / لا اعتقد بوجود تهوية / الباب عرض بطول 3*2 حاول الطرق على الارض لتتبين حقيقة وجود المغارة
                              [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                              [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                              [/COLOR][/RIGHT]
                              [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                              [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                              [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                              [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

يعمل...
                              X