إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة تحوي سبعة مراكز للدفن وبطول 6000متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الكريم بديع الزمان

نسأل الله لك التوفيق ونرجو منك توثيق كلامك بالصور فبل الحفر وبعده كي يكون كلامك موثق ولا يكذبه أحد.

عسى ان ينفعك وينفعنا الله بعلمك بهذا الجهاز ونخلص الجميع من هذه الاجهزة التجارية التي لا تنفع لشئ.

وفقك الله
    اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
    خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
    أعوذ بك من شر ما صنعت
    أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
    فاغفر لي
    فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

شكرا لك اخي التركي على الاهتمام اخي المغارة بهذا الشكل والحجم ايضا ليست قريبة من سطح الارض لتتبين بالطرق عليها هؤلاء القوم كانو على بينة من امرهم الجهاز اعطاني حوالي 4.5 متر من جهة المدخل ومن جهة اخرى من الوسط اعطاني 8 متر امر محير اما بخصوص التهوية التي سألتك عنها فقد وجدنا في اخر سرداب من سراديب المغارة والذي يبلغ طوله الف متراعني على سطح الارض رجم من الحجر كبير جدا ووقال لي احد الاخوةان هذا الرجم وضع للتهوية يعني ثقب يخرج من السرداب الى سطح الارض ووضعة عليه الاحجار بهذا الشكل حت لا يكشف امره والله اعلم شكرا لك اخي التركي

السلام عليكم اخي يوسف الغالي انا طلبت من اخواني المساعدة على هذا الامر والمساعدة عمل خير يرجى به وجه الله ولو بكلمة طيبة او دعاء يدعوه لك اخوك عن ظهر الغيب والتوثيق ليس من الان بل سيكون من قلب المغارة ان شاء الله قادر اصور لك رجوم وارض وجبال واودية واقول لك هذا هو المكان ولكن هذا لا ينفع في شئ اخي يوسف بخصوص الجهاز انا واعدت الاخوة بعد فتح المغارة ان شاء الله سؤخصص له قسطا من الوقت في سبيل الله وانفع به اخواني واخيرا ارجو من المشرفين والاعضاء ان لا يبخلو علي من علمهم وخبرتهم بهذا الخصوص اعني ما يتعلق بفتح المغارة ما بقيت لنا الا ايام معدودة ان شاء الكريم

اخي بديع الزمان انت توصف كلام نظري من فوق الارض ولغاية الان لم تدخل المغاره ولا اي سرداب انت فقط اعتمدت على الاسياخ

وحللت الموجود نظريا وهذا الموجود من الممكن جدا ان لا يوافق الموجود الفعلي
          { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

السلام عليكم اخي الحوراني ادعو الله لي بالتوفيق و لا تبخل علي بعلمك ان كانت لك خبر ة ميدانية في دخول المغارات والكهوف انا لا اريد الشهرة او عدد النقاط في المنتدى فان كانت المغارة حقيقة فذالك فضل من الله وان كانت وهما فعلم الاسياخ وتجاريبنا الميدانية فهي كذالك ضرب من الخيال والمال الذي جنيناه بفضل الله ما هو الا رمل اخي الحوراني انا لم ادخل المغارة بعد و اطلب من اخواني كيف ادخل المغارة لا غير والوصف الذي اعطيت لاخواني ما هو الا وصف معتمدين فيه على جهاز وعلى علم لنعرف كيف نتعامل مع الحقيقة وان لم نفعل سنضل واقفين على باب المغارة ننتضر الحقيقةوالحقيقة لا تأتي الا بعد النضري انا لم استعمل الاسياخ النحاسية الا بعدما قرأت عن فوائدها ولم ابحث عن الكنوز الا بعدما عرفت ان الكنوز حقيقة وكنت اعتقد في الصغر انها ضرب من الخيال و لك التحية اخي الحوراني

اينكم يا اخوان

اخي بديع اول خطوة لتتخطى الانشاء هي ازالة الرجم
                وهي الخطوة البديهية التي كان لازم تسويها فورا
                لانة على معطيات ماتحت الرجم تقدر تحكم على صحة قياساتك
                اذا وجدت فتحة للتهوية او للاضائة غالبا تكون تاكدت من صحة كل مراحل عملك
                بخطوة واحدة لااكثر
                داعيا لك بالتوفيق
                اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

شكرا لك اخي المهلهل على الاهتمام الفكرة جميلة لو كان الرجم صغيرالحجم للاسف, فالرجم اخي قطره حوالي 12 متر وارتفاعه تقريبا 3 امتار يتطلب عمل ثلات ايام من العمل تقريبا ومن السلبيات المترتبة على تغيير هذه المنارة هي جلب الناس الى الينا وبالتالي نقع في ورطة مع السلطة شكرا لك اخي المهلهل

كما قال اخي المهلهل .. لانه لا يوجد افضل من هذه الطريقة. وعندما تجد التهويه تحاول ان تقوم بتوسيعها والنزول الى داخل المغر او السرداب عن طريقها يالحبال ....... وبالتوفيق ان شاء الله
                    [LEFT]
                    [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
                    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
                    [/SIZE][/CENTER]
                    [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
                    [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

كلامك جميل اخي والله يوفقك انامعك فيكل ما تقول حاول البحث عن التهويه فهي اقرب نقطه للوصول والدخول لان هذاكلام في الوصف وفي علم الغيب او الله يعينك وبلش حفر من طرف الرجم اي كان تشق فيه انت طريق لك ويكون الامر سهل عليك في عمليه التخلص من الحجارهوالاتربه
                      sigpic

شكرا للاخوة على المرور والنصح

اخي بديع الزمان حياك الله
                          لماذا انت متردد حتى الان؟
                          هل انت خائف من الدخول للسرداب؟ ام انك كما قلت الرجم كثير وصعب ازالته؟
                          انا لا اعتقد انك خائف انما انت استصعبت الموضوع لكبر الرجم
                          يا اخي صعود الجبل يبدأ بخطوة
                          ابدلأ فورا بازالة الحجارة عن الرجم ولو كل يوم تزيل عشرة حجارة فقط فانه بعد مده سترى الامر سهلا امامك
                          وبعدها ان وجد سرداب فتوكل على الله وخذ بنصيحة اخي يونان بالحيطه والحذر وادخل للسرداب خطوة خطوة فان المكان الذي تقول عنه يحتاج الى الصبر والارادة القويه والعزم وربنا يوفقك
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخواني الكرام

ازالة الرجم ليس بالسهل ، لان نقل الرجم يعتبر ورشة كبيره بالنسبه لشخص او مجموعة اشخاص ، heavy duty machines is required

شكرا للاخوان الكرام على الاهتمام احبتي لعلكم لم تقرؤا الموضوع من بدايته انا قلت للاخ المهلهل ان تغيير الرجم من مكانه يشكل علينا خطورة من الناحية الامنية ونحن لانريد الفات الانظار الينا فنحن الان نحفر في باب المغارة وجهة الباب مختفية عن الانظار فأنا اطلب من اخواني الذين سبق لهم ان دخلو الى المغارات والكهوف ان يزودونا بمعلومات عن لوازم الدخول مثلا او الافخاخ المحتملة وللاسف هذه الكلمة كررتها كثيرا بالمنتدى ولا احد اعطانا ولو معلومة مافيه مشكل الامر ليس بالصعب وانا لست خائفا كما قال الاخ السبع ولا متردد بالعكس انا سعيد بوجود هذه المغارة وبالله التوفيق ارجو من الاخوة الكرام ان يدعوا الله لي بالتوفيق

وفقك الله اخي
                                يجب عليك اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات
                                اللازمة للامر
                                واهم شي وسائل السلامة اخي
                                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يعمل...
                                X