إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

gold gun al 718

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هنالك فرق في الدائره الكهربائيه

لكل من 718 و 707
    [CENTER] [/CENTER]

انشاالله خير ويطلع جهاز فعال
      [SIGPIC][/SIGPIC][

تسلم ابو فيصل ياليت لو احد الاخوان يعرف بالاكترونيات ويفيدنا بالطريقه

اخواني خرجت بجهاز الكولد كون لاول مره في حياتي على مكان مشكوك فيه دفين ووضعته على درجه التوب فريكونسي وعند توجيهي للمكان يعطي ارقام من 220 الى 250 وعندما اوجهه لمكان ااخر تبدأ الارقام بالتناقص ولااعرف حقيقه هل انا على الطريق الصحيح ام لا لان الاخ علي باكير ذكر من رقم 400 ومافوق والاخ الفقير الى رب العالمين اشاد به على كلام صديقه فهل اجد عند احد معلومه من هذه الناحيه ارجو افادتي ممن يقدر على مساعدتي ... شكرا للجميع ...

المشاركة الأصلية بواسطة احبكم مشاهدة المشاركة
            اخواني خرجت بجهاز الكولد كون لاول مره في حياتي على مكان مشكوك فيه دفين ووضعته على درجه التوب فريكونسي وعند توجيهي للمكان يعطي ارقام من 220 الى 250 وعندما اوجهه لمكان ااخر تبدأ الارقام بالتناقص ولااعرف حقيقه هل انا على الطريق الصحيح ام لا لان الاخ علي باكير ذكر من رقم 400 ومافوق والاخ الفقير الى رب العالمين اشاد به على كلام صديقه فهل اجد عند احد معلومه من هذه الناحيه ارجو افادتي ممن يقدر على مساعدتي ... شكرا للجميع ...

كم من الوقت يظل الجهاز ماسك للرقم

وكم خطوة وانت تسير بالجهاز يضل الجهاز ماسك للرقم هل الرقم يتغير

اخوي انت في منطقه به ذهب بنسبه بسيطه والله اعلم ممكن عملات

المهم الجهاز مسك ذهب

وفي هذا المكان 20 متر امامي و20 متر يمينك و 20 متر يسارك و 20 متر خلفك

يوجد ذهب

اصبح معنا الان منطقه

40 متر في 40 متر

مشتبها ان بها ذهب

كيف تحدد الهدف في اي جهه من الجهات

الحصه القادمه اعلمك
            [CENTER] [/CENTER]

الله يسعدك اخوي ابو فيصل على المساعده وربي لايحرمني منك ...
              الجهاز يظل ماسك الرقم من 220 الى 250 ويثبت لدقيقه ثم انا اغير اتجاهه لثقتي ان هذا اكبر رقم يستطيعه في هذا الاتجاه
              وانا واقف بنفس المكان والاتجاه علما باني قريب للهدف المشكوك فيه خمسه امتار ... ولكن هل الرقم 400 ومافوق قاعده ام هي قاعده غير اساسيه ...
              نعم اخوي الغالي ارجو افادتي بما تستطيع من علم بهذا الجهاز وكيفيه حصر نقطه الصفر والعمل عليه شاكرا ومقدرا شخصك الكريم ...
              بانتظارك حفظك الله ورعاك اخوي ابو فيصل ...

اخوي ابو فيصل اين انت حفظك الله ... انا بانتظارك ...
                دمت لنا سالما وغانما ...

تم فحص منطقه فيها فراغ وتم الفحص بواسطه مواسير نحاس 6ملم الاسياخ لا تنجذب الي المغناطيس وطريقة العزل وماسك قداحه واكس في نقطه معينه وتم فحص هذه النقطه بواسطة الجولدن واعطى 162 على وضع توب في نفس النقطه وان شاء الله سوف يتم العمل على هذه النقطه قريبا لكي نعرف ماذا يوجد او من باب حب الاستطلاع وسوف اطلعكم على المستجدات
                  [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

مشكور يا ملك الغموض والاخ ابو فيصل
                    انا بنتظر الحصه القادمة من معلمنا ابو فيصل عسى بجهوده حصل معلومات واشايء جديده وانشاءالله اليوم مساءا ساتي بالخبر اليقين
                    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

اخي على باكير كلنا ننتظر حصة اخونا ابو فيصل وهذا مهو غريب عليه ولا على اعضاء المنتدى الله يستر عليهم جميع.... والله يوفقك
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]

http://www.geotech1.com/forums/showt...168#post108168

هذا الرابط يتحدث عن تجارب للجهاز
                        جبت لك خبر يا ملك الغموض واخونا ابو فيصل وباقي الاعضاء وخبر ميه الميه موثوق الذهب من 350 واكثر لازم يكون الرقم من 350 الى 1000 هذا للعثماني اما بالنسبه لرقم 250 او 220 فهو شيئ عادي في الجهاز
                        في هذا الرابط شرح كيف تقترب من الهدف باستخدام السماعات

أخي علي باكير
                          هل لديك اي فكرة اين أجد القطعة mpf102 أو اي عنوان في اوربا يبيع قطع مثل هذه القطعة,
                          لك التحية

لا والله يا اخي فتحي
                            في ماذا تستعمل هذه القطعه

اخي على باكير... الله يجزاك الف خير اللهم اغفر لوالديه ولذريته وله

اخوي علي جزاك الله بكل خير ...
                                ذهبت للرابط المذكور وقمت بالترجمه من الوافي وصراحه لم افهم شئ ...
                                هل ممكن الشرح وباختصار عن عمل هذه الكيفيه ...
                                وسؤال ااخر العلبه الالكترونيه التي فيها الارقام لها طريفتين بالتركيب اما تركيبها مباشره من الخلف او تركبها بوصله سلك من الطرفين فايهما ادق بالنتيجه ...
                                شكرا مره اخرى اخوي علي ...

يعمل...
                                X