إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

gold gun al 718

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي المشكله هذي العلبه عطل الاسلاك الخارجيه الموصله بالبطاريه كبير افضل اوصلها بسلكين خارجيات حتى احافظ عليها للضروره
    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
      http://www.geotech1.com/forums/showt...168#post108168

هذا الرابط يتحدث عن تجارب للجهاز
      جبت لك خبر يا ملك الغموض واخونا ابو فيصل وباقي الاعضاء وخبر ميه الميه موثوق الذهب من 350 واكثر لازم يكون الرقم من 350 الى 1000 هذا للعثماني اما بالنسبه لرقم 250 او 220 فهو شيئ عادي في الجهاز
      في هذا الرابط شرح كيف تقترب من الهدف باستخدام السماعات
      أخي الكريم علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هداك الله ساعتين ونصف وانا أقرأ هذا الرابط لأجد ما تقول عن الاقتراب من الهدف .

فقعت مرارتي وانا اعيد القراءة وأسأل نفسي هل نسيت قراءة تعليق ؟؟؟

أخي الكريم هذا الرابط يتحدث عن فشل الجهاز وانه ليس إلا مستقبل وأنه يحتاج إلى محطات البث ووووووووووووو

اضيف حقيقة أخرى تثبت عدم وجود جهاز استشعاري ولا أدري لماذا تم تجاهله :

ما هم أقدم وأعرق المصنعين لأجهزة الكشف عن المعادن ؟؟؟؟

سأضع بعضهم ( فيشر - لورنز - غاريت - وايت - ماين لاب.... )

هل عجز هؤلاء المصنعين عن تصنيع أجهزة استشعارية ؟؟؟؟؟

طبعا لا ولكن هذه الشركات محترمة ولها اسمها بالسوق ولها مصداقيتها

فلن تخدع الناس بصناعة مثل هذه الاجهزة والتي هي لعب أطفال ؟

أخواني الكرام الموضوع ليس أن نؤمن بهذه الأجهزة من خلال بعض التجارب لبعض الأسماء الإلكترونية

في المنتديات ( مع احترامي للجميع ) ولكننا نجمع حقائق على الأرض وكلها تصب في أنه :

*** _ لا يوجد أجهزة استشعارية _ ***

تقبلوا مروري جميعاً ولا نريد من هذا الموضوع إلا الوصول إلى الحقيقة ومشاركة الأخوان بها .
      اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
      خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
      أعوذ بك من شر ما صنعت
      أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
      فاغفر لي
      فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

كل الشكر لك اخوي يوسف الغالي على هذه المداخله الرائعه ....
        وبعد هذه التناقضات الكثيره في قدره هذا الجهاز نرجو دخول اخينا ابو فيصل سلمه الله لتكون له الكلمه الفصل عن هذا الجهاز لاننا نثق بكلامه ثقه عمياء
        ولايهونون بقيه اخواني الاعضاء فلهم كل المحبه والتقدير ...

اخوي يوسف شكرا لمداخلتك لكن يا اخي الكريم كل الاجهزة والشركات اللي تكلمت عنها فشلت من الفيشر للجالايت لكل هذي الاجهزة وانا جربت افضل اجهزتهم
          تبقى التجربه اكبر برهان لهذي الاجهزة
          طيب بدي اعطيك معلومه جديده اخوي
          عندنا نقطه فحصناها في الجولد جن ومن يومين طلعت للحكومه وكانت صندوق واحد
          هذا الكلام بعرفه عضو من مؤسسين المنتدى وامس وصلت المعلومه وجاء الرجل وحلف على المصحف انه رأى الصندوق داخل اللجف وهو يخرج
          هل الجهاز فاشل اخي ؟؟؟؟
          بالمناسبه هذي النقطه تثبتت في البلس ستار 2 ومش البلس الاصلي لكنه مقلد
          خلاصه اذا كان في هدف حقيقي الاجهزة ما تخونك ولا تعطيك اشارة خطأ
          لكن المشكله اذا لم يكن هدف واعطاك الجهاز اشارة بوجود هدف ولك تجد هدف هنا المصيبه اخي
          التجربه اكبر برهان يا اخونا يوسف

اخوي يوسف شكرا لمداخلتك لكن يا اخي الكريم كل الاجهزة والشركات اللي تكلمت عنها فشلت من الفيشر للجالايت لكل هذي الاجهزة وانا جربت افضل اجهزتهم
            تبقى التجربه اكبر برهان لهذي الاجهزة
            طيب بدي اعطيك معلومه جديده اخوي
            عندنا نقطه فحصناها في الجولد جن ومن يومين طلعت للحكومه وكانت صندوق واحد
            هذا الكلام بعرفه عضو من مؤسسين المنتدى وامس وصلت المعلومه وجاء الرجل وحلف على المصحف انه رأى الصندوق داخل اللجف وهو يخرج
            هل الجهاز فاشل اخي ؟؟؟؟
            بالمناسبه هذي النقطه تثبتت في البلس ستار 2 ومش البلس الاصلي لكنه مقلد
            خلاصه اذا كان في هدف حقيقي الاجهزة ما تخونك ولا تعطيك اشارة خطأ
            لكن المشكله اذا لم يكن هدف واعطاك الجهاز اشارة بوجود هدف ولك تجد هدف هنا المصيبه اخي
            التجربه اكبر برهان يا اخونا يوسف
            اخي الكريم علي

هذه الشركات ( فيشر - لورنز - غاريت - وايت - ماين لاب.... ) هي من أعرق الشركات في الاستخدامات المدنية والعسكرية ولن تنتظر تقييمنا لها لأنها غنية عن التعريف.

أما أن يشتكي أحد الأعضاء من السماعات وتغير الأرقام عند استخدامها وتطلب منه عدم استخدامها افضل ؟؟

ثم تعطي الأعضاء موقع يتحدث عن تحديد نقطة الصفر عن طريق السماعات ؟؟!!

ثم تبني للأعضاء قصور من الهواء بناء غلى عملية فحص موقع واتاك شخص يحلف القرءان بمشاهدته الصندوق ؟؟؟!!!!

ثم تتحدث عن : سأنقلها كما كتبتها أنت :

*** خلاصه اذا كان في هدف حقيقي الاجهزة ما تخونك ولا تعطيك اشارة خطأ
            لكن المشكله اذا لم يكن هدف واعطاك الجهاز اشارة بوجود هدف ولك تجد هدف هنا المصيبه ***

هنا المصيبة بالفعل أن تنشر هذا الكلام ومن ثم تنصح الآخرين بالجهاز ؟؟؟؟!!!!!

أخي علي إخواني الكرام

سيأتي يوم نقف بين يدي الله لنحاسب به والله يغفر كل ما بين العبد وربه ولكن حقوق العباد وظلمهم لبعضهم البعض لا يغفر وسيأخذ كل ذي حق حقه .

وفهمكم كفاية
            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
            خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
            أعوذ بك من شر ما صنعت
            أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
            فاغفر لي
            فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

وفقك الله الجميع
              لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

Gold gun Model AL707 Complete with Three
                Frequencies - $ 3,475.00
                RMS Metered Gold Gun with Single
                Frequency Model 701 $ 2,275.00

Ave, Gold Hill, OR 97525 USA

To Order Call (877) 808-6200 (541) 855-1590

accurate@accuratelocators.com

http://www.accuratelocators.com

هذا هو العنوان الصحيح لبيع الجهاز الاصلي

مع اني يا اخوان لا انصح بالجهاز الي اليوم

كلا حر بأختياره
                [CENTER] [/CENTER]

الخطوط العريضة
                  ذات تردد منخفض جدا (الترددات المنخفضة جدا) المسح هو موجة مستمرة (تردد المجال) التي تستخدم تقنية كهرومغناطيسية ذات التردد المنخفض على الارسال الاذاعي ، حسب المصدر. عندما تتقاطع خط أنابيب مدفونة يولد التيارات الدوامية إنشاء حقل مغناطيسي الثانوي هو المركز حول مصدر السلطة. التردد المنخفض جدا التحقيقات لقياس اتجاه المجال. كعنوان يذهب رأسيا على مدى التغييرات الرأسية الجسم المستهدف التوجه إلى أقصى حد ممكن من جانب واحد إلى أدنى حد ممكن على الجانب الآخر. </span>هذه الطريقة تستخدم أساسا في أعمال التنقيب عن المعادن ولكن أيضا قد تم تطبيقها بنجاح في مجال الهندسة والأرض تحقيقات لتحديد مناطق الصدوع الفرعية للتنفيذ ، وغيرها من الأنابيب الرأسية.

</span>التفاصيل
                  تردد منخفض جدا (الترددات المنخفضة جدا) المسح هو موجة مستمرة (تردد المجال) الكهرومغناطيسية التي تستخدم تقنية الطاقة العالية والمنخفضة الترددات الإذاعية ، حسب المصدر. </span>أحد عشر المحطات الرئيسية الموجودة في مختلف أنحاء العالم إنشاء هذه الإرسال ، وتقدم مجموعة من تردد 3kHz ل24kHz. استخدامها الأساسي هو التواصل مع الغواصات المغمورة والبعيدة المدى اسلكي لتحديد المواقع.

الكشف على أكثر من بضع عشرات من الكيلومترات م الإرسال بوصفها موجات نشر الطائرة أفقيا إلى الخارج. حيث تتقاطع هذه الموجات خط أنابيب مدفونة يولد التيارات الدوامية إنشاء حقل مغناطيسي الثانوية في جميع أنحاء مصدر مركزية السلطة. </span>قوة التيارات الدوامية هي أكبر عند محور طويلة من الأنابيب هو المنحى مواز لاتجاه الانتشار (أي شعاعيا من الارسال النشط). </span>في هذا الكيان التوجه المغناطيسي تتصرف بشكل عرضي. الوسائل الحديثة من الترددات المنخفضة جدا يسمح القياسات التي ستعقد في ترددات مختلفة عدة من أجل ضمان أفضل علامة القطاع الثانوي. </span>ومع ذلك ، فإن التوجه للخطوط البحوث التي ما زال يتعين اختيار بزاوية قائمة على اتجاه الأهداف المرجوة.
                  التردد المنخفض جدا المسح على قياس التوجه (tilt-angle/dip-angle) هيئة خلاصة الابتدائي (أفقيا) والهيئات الثانوية المجال المغناطيسي. كعنوان يذهب رأسيا على مدى التغييرات الرأسية الجسم المستهدف التوجه إلى أقصى حد ممكن من جانب واحد إلى أدنى حد ممكن على الجانب الآخر. </span>النقطة حيث التغييرات في القراءة من الإيجابية إلى السلبية يسمى ب "العبور" نقطة تقع مباشرة فوق خط الانابيب. وإذا كان خط الانابيب الإنخفاضات الشذوذ ثم شكل مشوه سيكون إما في اتجاه إيجابي أو سلبي (اعتمادا على اتجاه </span>تراجع).

الأسلوب التردد المنخفض جدا يستخدم بشكل رئيسي في أعمال التنقيب عن المعادن ولكن أيضا قد تم تطبيقها بنجاح في مجال الهندسة والأرض تحقيقات لتحديد مناطق الصدوع الفرعية للتنفيذ ، وغيرها من الأنابيب الرأسية.

</span>النتائج
                  الموجودات المكتسبة خلال المسوحات الحديثة الترددات المنخفضة جدا وعادة ما تتألف من ثلاثة على الأقل من معلمات مختلفة من الحقل المغناطيسي الثانوي ، بما في ذلك اتساع نطاق والتربيع (وهمي) ومرحلة (الحقيقي) مكونات نسبة إلى الميدان الرئيسي الأفقي </span>. وترد النتائج بمثابة لمحة عن بعد ، كما هو مبين أدناه. تصفية الحقائق أو تراجع قياس زاوية غالبا ما تفعل ذلك أن هناك شعاع الأقصى فوق نقطة (نقطة تقع مباشرة فوق الشذوذ) ، مما يساعد على التفسير.

</span>تصفية متقدمة المكون الحقيقي للميدان ثانوية يمكن استخدامها لإنتاج الحالية كثافة pseudosection هذا مؤشرا على التركيزات الحالية ، وهذا التوزيع المكاني يعكس بعض عمق وموقع المعالجات السطحية الفردية.</span></span>
                  [CENTER] [/CENTER]

http://pe2bz.philpem.me.uk/Detect-Se...18-GoldGun.pdf

هذا هو كتلوج الجهاز الاصلي

وبه عناون الشركة التي تبيع الجهاز الاصلي

وايضا الطريقة الصحيحه لعمل الجهاز
                    [CENTER] [/CENTER]

يا اخي يوسف انا اعرف الله حق معرفه ولست بحاجة نصيحة احد بفضل الله اذا لاحقنا مقولتكم علم الاستشعار وهمي وغير موجود كيف الطائرات بتاخذ المعلومات من ابراج المراقبه كيف الطائرات بدون طيار بتطير وتتوجه عن بعد كيف تستقبل مكالمه في جهازك الخلوي من شخص بعيد عنك الاف الكيلو مترات اليس بعلم الاشعه السلكيه والاسلكيه اليس بعلم استقبال وارسال الموجات كلنا نعلم ونحن في المدارس ان للذهب اشعاع يسمى بالايون وهو جزيئات من الذرة التي يتكون منها المعدن اخوي وهذا الايون ينتشر في ويصدر من المعدن الا تؤمن بوجود اجهزة تستطيع التقاط هذه الاشارة
                      ثانيا يا اخي انا مجرب للجهاز وجربته فتره ليست بلابسيطه وخرجت عليه كثير حتى انه موظف في سلطة المصادر الطبيعيه يستخدم نفس الجهاز لاستخلاص الذهب والمعادن من الصخور وتنقيتها بالدلاله كمان يبحث عن رقم 250 على لوحة الجهاز ارجو انك تراجع معلوماتك اخي وانا شخص جربت اجهزة استشعاريه فشلت واخرى نجحت
                      السلام عليكم اخي علي الجهاز مصدي
                      وعلى قولك يكشف زيبق احمر وسلامة فهمك
                      وارجو عدم النقاش
                      كي لا اضطر الى نبش عشرات العيوب في الكلام المتداخل
                      واعطائك والاخوة حقائق ووقائع تثبت عكس كلامك تماما
                      نحن اخوة هنا
                      اقول لك كلام الاخ يوسف جميل واصلي وكمان سلامة فهمك
                      واعتذر سلفا عن هذا الرد
                      [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله واله وصحبه ومن والاه

وبعد:
                        أخي علي ان هذة القطعة MPF102 هي احد قطع الجهاز ال Gold Gun AL718
                        لك خالص تحياتي
                        .

يااخوان انا مع اخي علي باكير في كل ماقاله عن جهاز القولد قن
                          الجهاز غني عن التعريف ولن ازيد على كلام اخي علي باكير ومن ناحيه بعض الاخوان الذين يشككون في اجهزه الاستشعار اقول لهم ان هناك اشخاص وجدوا بها دفائن يعجز اللسان عن ذكرها من اراد ان يصدق فليصدق ومن لا يريد ان يصدق فليس ملزوم ان يصدق

صح لسانك ما عليك زود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء

اني احترمكم جميعا

وليطلب عندكم

اتمني ان نقول في هذا الموضوع ما هو مفيد للاعضاء

وان نبتعد عن المشاحنات التي لا ياتي منها الا البغضاء

نريد ان نثري الموضوع بحديث علمي وتجارب مفيده لكلمن يرغب الاستفاده

وحديثي هذا موجه للجميع

اي شخص يحق له ان يشارك

ويجب ان نحترم وجهة نظر كل الاخ بيننا

والكلام اخذ وعطاء

تكفون نبي المحبة والاخوة هي السائده بيننا

الله يوفقكم
                              [CENTER] [/CENTER]

يااخوان والله العظيم ان علم الاستشعار عن بعد للكشف عن الكنوز هو علم صحيح 100 % وهذا الكلام يوافقني عليه اخواني الغالين على قلبي مثل ابو فيصل وعلي باكير وغيرهم من الاخوان وكلكم ان شاء الله غالين عندي بس العيب في ظروف البيئه الي يبحث بها الشخص نفسه بس الجهاز مهما كان صناعته ومهما كان غالي اذا لم يجد دفين رح يعطي بعض الاحيان اشاره على فراغ او غيرها يعني يااخوان لو مثلاً شخص امتلك جهاز من اجهزه اندرسون البدائيه وذهب لمكان خلونا نقول مساحته 200 متر في 200 متر وفي هالمساحه كنز مثلاً جره ذهب الف % رح الجهاز يصيد هالجره الي فيها ذهب ان شاء الله وهذا طبعا ماقلته الا بعد تجربه شخص رجل دين ( مطوع ) كان يبحث بجهاز سويسري عباره عن سيخ صغير مداه الافقي مائه وخمسين متر وعمقه اربعه متر يقول هذا الرجل قمت بالبحث وفي لحظه عطاني الجهاز اشاره وقمت اتبع هالاشار اتبع هالاشاره اتبع هالاشاره الين ماوصلت للسنتر وقمت بحفر الاشاره وش توقعون لقي لقي له كنز وراح صاحبنا لصديق اعرفه ووجد عند صديقي نفس جهازه وقعد يمسك صديقي ويحذره ويقول له اياني واياك انك تفكر في بيع هالجهاز يارجال هالجهاز معجزه قال ليش وش القصه المهم قاله قصته بالكامل الخلاصه الجهاز عباره عن سيخ صغير من النحاس يبحث عن الذهب فقط تقدر تخبيه في جيبك بس للامانه انقطع من السوق لانه قديم وقالي صديقي ان اجهزه اندرسون متطوره واحسن منه بكثير

يعمل...
                                X