إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن جهاز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الهلا انا اؤكد كلام اخوي باحث احذر اجهزة المنيرو فكثير منها مقلده حتى انا شفت جهاز منيرو صناعه ايرانيه
    وشفت رجل شيبه مسن احضره من البرازيل فرق شاسع ما بين جهاز المنيرو البرازيلي والايراني والاماراتي
    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

أني غيرة راي وبدي اخذ بنصيحتكن واشتري جهاز الماني بس بدي طريقة دخل فيها الجهاز الى لبنان بشكل نضامي وما يكون فيها مخاطرة قالوا لي اني بقدر استوردوا عن طريقة تاجر معوا رخصة مؤقته معقول هالكلام مسموح يدخل الجهاز الى لبنان الى عندوا معلومات عن هالموضوع يفيدنا فيه

يا اخي هلا باذن من الاخ عقيق انا بدي فشلق خلكك وريحك عندي جهازين مينورو من البرازيل اذا حبيت نتعاون يهلا بك ان من شمال لبنان باذن من ادارة المنتدى الكريمة اطلب الاميل منهم وشكرا

شكرا لك يا أخ جهاد بس اني بدي أعرف كيف دخلة الأجهزة الى لبنان لانوا أني بدي اشتري جهاز الماني وطلبة من الادارة تبعثلي اميل الاخ عقيق وما بعثوا

اخي جهاد طنون اخي الهلا وين الاخ عقيق مافيه احد بهالاسم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما خلينا حدى الا ورسلنا لنلاقى طريقة نضامية ندخل الجهاز الى لبنان حتى اني خربطة بالمنتدى

الفقير الى رب العالمين نحن نعتذر على ما ورد من تداخالات بالاسماء فانا وبكل صراحة مسجل ايضا في منتدى اخر واخونا هلا مسجل ايضا والاخ العقيق هو ليس في هذا المنتدى معك حق ولاكن قد تفاعلت بالموضوع مع هلا على اساس الخدمة لانه ابن بلدي فارجوا المسامحة وشكرا واقول للاخ هلا عندما ادخلت جهاز المنيورو الى لبنان كان لي مسؤل بجهاز امن المطار هو صديقي فدخلت وكنت احمله بيدي ولكن الان بتغير الوضع بلبنان وانت تعرف كيف لبنان قد اصيح يخدم في مكان اخر وشكرا

شكرا أخ جهاد على تعاونك معي

يعمل...
                  X