إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن جهاز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوي شركة منيرو انتجة الكثير من الاجهزة

لا تسمع الحديث عن منيرو وتعتقد انه جهاز واحد

هنالك العديد من الاجهزه التي انتجتها شركة منيرو

وشركة منيرو شركة برازيليه

تنتج اجهزة كشف للمعادن متعدده ومختلفه

مدي نجاح الاجهزه الله اعلم

هل يوجد وكيل في لبنان لا اعتقد ذلك

ايضا معلومة

شركة منيرو سحبت وكالتها من شركات الخليج العربي والوطن العربي عموما هذا ال اعرفه ومتاكد منه

لا يوجد وكيل ل شركة منيرو في الوطن العربي

نصيحة لك ان فكرة تشتري اي جهاز من شركة منيرو اسال عنه قبل الشراء

لكي لا تخسر مالك

واذا كنت تبي مني النصيحه

شيل هذه الشركة من راسك
    [CENTER] [/CENTER]

بارك الله فيك اخى ابوفيصل على النصيحة والفائدة
      وفقك الله اخى
      لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

شكرا على نصيحتك بدي رأي الخبراء ينصحوني بجهاز يعطي على عماقة في التربة البازلتية وكيف الطريقة الي اقدر دخلوا فيها الى لبنان

انا بصراحه أرى ان اجهزة منيروا البرازيلية تعتبر أجهزة جيده هذا قبل 10 سنوات و اما بعد الي حصل مع كنوز المستقبل من تزوير لأجهزتهم و سحب الوكاله منهم ومن كل العرب

لم اسمع عن منتجاتهم اي مدح لغاية الان في الشبكه العنكبوتيه

اخي الحبيب احسب احسابك ترى اجهزه منيرو تتأثر بكهرباء الضغط العالي وبالجوال وبالسياره وبالراديو وبالتلفزيون يعني اذا كنت تريد تبحث بها عليك ابعاد ماذكرت مسبقاً يعني تبحث في مكان خالي من هالاشياء والجهاز ماهو 100 % ولكن الاجهزه جيده اذا وجدت البيئه المناسبه اخي الحبيب اذا كنت تريد جهاز عليك بالاجهزه البدائيه مثل اجهزه اندرسون فهي فعاله ورخيصه ارخص من منيرو بكثير وهذه الاجهزه لاتتأثر بما ذكرت سابقاً بس عليك ان تتدرب عليها اقل شي شهر كامل علشان تعرف تشتغل عليها بس يلزمك معه جهاز كهرومغناطيسي لتحديد السنتر وبالتوفيق اخي الحبيب ولا تنسانا من صالح دعائك

اخي الفقير ماخليتلو مكان يدور بيه ........بلا ما يشتريه احسن
              [SIGPIC][/SIGPIC][

شكرا للنصيحة بس ما عرفت كيف بدي دخل الجهاز الى لبنان وكيف بدي اشريه شو رايكن بالديب ماكس 3 في الاراضي البازلتية وماهو عمق الكشف فيه وعرض هذا الكشف وكيف بدي اشتريه من المانية ودخلوا الى لبنان

المشاركة الأصلية بواسطة الهلا مشاهدة المشاركة
                  شكرا للنصيحة بس ما عرفت كيف بدي دخل الجهاز الى لبنان وكيف بدي اشريه شو رايكن بالديب ماكس 3 في الاراضي البازلتية وماهو عمق الكشف فيه وعرض هذا الكشف وكيف بدي اشتريه من المانية ودخلوا الى لبنان
                  أخي الكريم الهلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد موضوع يعطيك أعماق اللورنز ديب ماكس ( التجارب في الهواء وليس دفن بالتربة ) وهذا هو رابط الموصوع :

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...7%D9%83%D8%B33

اما بالنسبة لادخال الجهاز على لبنان فهو سهل جدا اشحن الجهاز على اي ناقل مثل DHL واكتب عليه لفحص المياه مثلا .

سيدخل نظامي مع دفع رسوم جمركية له .

وفقك الله
                  اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                  خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                  أعوذ بك من شر ما صنعت
                  أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                  فاغفر لي
                  فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة الهلا مشاهدة المشاركة
                    اخي الحبيب انا انصحك بجهاز البلس ستار برو هو ارخص من الديب ماكس ويعتبر نفس المواصفات

انا مع كلام الاخ الفقير الى رب العالمين بلس 2 برو افضل واثبت جدارة بالتربة البازلتية في حوران
                      [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                      [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

شكرا للنصيحة بس حبية اسأل جهاز بلس ستار بجيب نفس لعماقة الي بجيبى لديب ماكس لأنو أغلب الدفائن الرومانية على 4م و لتربة بازلتية . أني سألة شركة نقل وقالوا لي أنوا الجمارك بفتشوا وبدن معلومات عن الجهاز خايف يعرفوا انو الجهاز لكشف الذهب ويصادروا بدي أعرف أذا دخولوا على لبنان ممنوع بالقانون

اخي الهلا جهاز البلس ستار يجيب نفس الاعماق الا شي بسيط ممكن عشرين سنتيمتر اقصر من الديب ماكس بس الجهاز انا افضله على الديب ماكس ومن ناحيه الدفائن الي على اربعه متر اطلب مع الجهاز المواسير الي اكبر من المتر في متر على مااذكر مترين في متر او مترين في مترين ماني ذاكر بالظبط بس لازم يكون الهدف كبير يعني سته صناديق او ماشابه وعلى فكره هالمواسير مارح تعطيك اشاره على الاهداف الصغيره لانها رح تتجاهلها وتذهب للاحجام الكبيره واذا كنت تريد عمق من متر الى متر ونصف الى مترين اخذ المواسير ام متر في متر ومن ناحيه الجهاز خلي الشركه ترسل لك الكتلوج عبر الايميل او الفاكس وخليهم يرسلون مع الجهاز كتلوج مكتوب فيه هالجهاز لكشف المياه فقط للتمويه

بس هل لطريقة بتدخيل الجهاز خطيرة وانت بتعرف لجهاز غالي قالوا لي اني بقدر دخلوا عن طريق تجار بلبنان معن رخصة لاستيراد المؤقة صحيح هلكلام ولا مش أكيد

اذا في أحد الاعضاء دخل جهاز الى لبنان يكتب لي كيف الطريقة

يعمل...
                              X