إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى السادة الخبراء رمز حيرني بارك الله في من يشرحه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ولا يهمك اخي
    اذن امشي باتجاه الشمال الغربي من الوتر نفسو 50 متر

ثم اكمل الى 100 متر وركز على ايدك اليسار ماشي لما توصل الخمسين متر

على بعد 100م في اتجاه الشمال الغربي في جهة اليسار يوجد رمز المستطيل المرفق مع الصور
      الملفات المرفقة

هذا التثبيت اخي والان صور لي ما حول المستطيل فاول هدف هو هنا وياريت اخي تركز في الصور كويس ما تبخل في الصور والشرح موفق

هذا التثبيت اخي والان صور لي ما حول المستطيل فاول هدف هو هنا وياريت اخي تركز في الصور كويس ما تبخل في الصور والشرح موفق

ابحث عن الداموس قريب جدا من المتسطيل بامتار بسيطة

اضن اخى ابو غالب ان عله ان يبحث عن الدموس فى اتجاه الجرن اللدى من فوق اين ميلان الجرن المستطيل و لا يبتعد على الصخر كثير و لكن العمل فى ليلة واحدة لا يكفيه

اذهب معه اخي جلال وساعده ههههه

ولا تنساني ههههه

الشغلة بدها صبر اخي جلال فهذا ليس الهدف بعد ولكن بعد فتح الداموس ساخبر الاخ اين هدفه الحقيقي فواصل معنا

سوف اتابع من بعيد و ننتضر النتيجة

ولماذا من بعيد يا اخي جلال

بل من قريب اخي وواصل معنا بكل ما تقدر اخي

السلام عليكم هذه صور اخرى تصف ما حول المستطيل
                    هل يمكن ان يكون المدخل تحت الرمز مباشرة علما واني سكبت الماء فوقه ولم يمل لاية جهةوعلما انه الوحيد لذي ليس وراءه حائط مثل الذي بجانبه في لصورة الثالثة وانه على شبه ربوة؟
                    الحجر الاحمر الذي في الصورة الثانية هل يرمز لشيئ علما وانه ليس عليه شيئ؟
                    الملفات المرفقة

افحص الارض التي عليها الصخرة الي فيها المربع ستسمع فراغ يوجد داموس باذن الله

اخي العزيز البلهاوي اولا الله يجازيك الف خير ويفتحلك ابواب رحمته ويدخلك الجنة على تجاوبك وسعة صدرك انت والاخوان حقيقة لانكم تكرسون وقتكم وتطولو بالكم وكل هذا لوجه الله الله يبارك فيكم يا رب وفي ذريتكم ويكثر منكم الناس سواء وصلت الى الدفين ام لا يكفيني صحبتكم ومعرفتكم فهي اكبر كنز....
                        اما بعد اخي التمس منك ان تعطيني كافة المعلومات عن الداموس فتحته عمقه ما يمكن ان اجده بداخله كل هذا قبل ان اشرع في فتحه لانك تعرف ان المكان على البحرو نحن في الصيف و الزوار كثيرون فان فتحت الداموس لا يجب غلي ان ابقيه هكذ طويلا لذلك وجب علي جمع جميع المعلومات التي تعطيني فكرة اكبر وتسهل علي العملية مثل الوقت الذي يتطلبه والعمق وكبر فتحة الباب و هل يمن ان تتم العملية في ليلة واحدة و هل ان الدفين مباشرة في الداموس كل هذا يجب ان اعلمه وذلك بالاستعانة بتجاربكم ومعلوماتكم و جازاك الله الف الف الف خير.......

حياك الله

اسمع اذا في مشكلة عشان الداموس والناس سيبك منو وشو رايك ننتقل للهدف الاهم ؟؟

الا وهو قبر مهم سادلك عليه باذن الله وسهل ان شاء المولى

اللي تشوفو يا اخي دلني على القبر وبعد اللي فيه الخير ربنا يسهل فيه

بسم الله الرحمن الرحيم
                              عد الى السداية وضع قدمك وامشي باتجاه الغرب الشمالي يعني بنفس اتجاه الوتر امشي

مسافة 50 الى 60 متر ثم قف الى اليسار امشي مسافة 4 امتار
                              قف

ماذا تجد هنا بالتحديد

رجم او علامة تثبيت او شاهد قبر !!!

بارك الله فيكم أخي أبو غالب وأخي أبو جلال
                                تستاهلون أعلى تقييم على الجهد الكبير الذي بذلتموه
                                ===========================
                                اللهم أرزقني الصحة والعافية
                                ===========================

يعمل...
                                X