إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى السادة الخبراء رمز حيرني بارك الله في من يشرحه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي العزيز البلهاوي السلام عليكم بعد انتقالي الليلة الفارطة الى المكان والتفحص جيدا تبين لي اني كنت مخطئا في تقدير المسافة من وتد السداية الى حجر التثبيت الذى عليه مستطيل اذ اخذت اتجاهي من السداية كما قلت لي وسرت قرابة 36 متر فوجد رجم حجارة في طريقي ثم واصلت عند بلوغي قرابة 40 متر والتفت الى اليسار وسرت قرابة 13 متر وجدت رمزالمستطيل الذي قلت لي انه رمز تثبيت الداموس فرجعت مترا الى الوراء فوجدت حجرا مع الارض اضنه شاهد قبر فضربت على الارض فسمعت صوت فراغ لم اسمعه عند زيادة الرجوع الى الوراءب2م تقريبا وعلى اثر هذا حسب رايي الشخصي والله اعلم هل يمكن ان يكون باب الدموس تحت رجم الحجارة ويكون المسطيل تثبيت للقبر وذلك الحجر الذي وراءه شاهد قبر؟ فما رايك يا اخي العزيز

الصمت احسن من الكلا م ............. ادا الكلام من فضة السكات من الدهب

توكل على الله اخي صاحب الاشارة وابدا العمل في مكان صوت الفراغ مع الحذر الشديد في فتح البلاطة

حسنا اخي الكريم سوف انتضر الوقت المناسب وان شاء الله سوف اعلمك بكل جديد في انتضار ذلك تقبل اخي العزيز فائق احترامي وتقديري وانشاءالله يجمعني بك الله في الجنة
          بارك الله فيك وجازاك الله خيرا حقا لم اجد كلاما اكثر من هذا لاشكرك به ربنا يحميك ويخليك...

الله معك و يسترك و نتمنا لك التوفيق

حياك الله اخي غازي تروح وترجع بالسلامة والسلامة غنيمة اخي

موفق

سبحان الله وكأنك على أرض الواقع أخ بلهاوي الله يزيدك من فضله ويفتحلك أبواب الجنة خبرات ومعلومات قيمة لا يبخل أي أحد في هذا الموقع أن يمد بها في كل وقت ، عندي سداية وإن شاء الله أقوم بتصويرها وأضعها بين أيديكم لتحليلها

بارك الله فيك اخي بلهاوي على المجهود الطيب
                  و ان شاء الله اخونا الفاضل يجد مبتغاه
                  و يخبرنا بالنتيجه و لا يتركنا حائرين

اخي العزيز البلهاوي السلام عليكم
                    لقد تسنى لي اليلة الفارطة الشروع في الحفر ونزع الحجر لذي قلت انه شاهد قبر ونزلت بعمق 70صم تقريبا وكانت هناك تربة بيضاء واحجار متلاصقة ونضرا لقصر الليل اوقفنا الحفر نكمل مرة اخرى
                    اخي العزيز اود ان تعطيني بعض المعلومات حول عمق القبر وعرضه حسب التقريب وحسب خبرتك وهل الحجارة التي اخرجناها متواجدة دائما عند حفر القبور ام مكانالحفر خاطئ وجازاك الله خيرا

مووفق اخي اكمل ما دام لقيت تربة بيضاء

واحجار مرصوفة متلاصقة

يعمل...
                      X