إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوجد لدي قفش رصاصة من 100 سنه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوجد لدي قفش رصاصة من 100 سنه

    يوجد لدي قفش رصاصة من 100 سنه مكتوب اسفل منها 1332 هـ وكلام عربي مثل ق ماوزرا . يعني بهالمعنى وجدت في قلعه محصنه بالحجر فوق جبل شاهق . كمان يوجد حلي قديمه من 500 سنه وفوق من الفضة . وكمان ريال الملك عبد العزيز . وعشرة الحج للملك عبد العزيز . وياره عثمانيه ضرب القسطنطينية

  • #2
    السلام عليكم عليك بالصور الكلام لا يغني ولا يسمن من جوع و لكي تقرب الاعضاء من هده المعلومات ضع الصور .وشكرا

    تعليق


    • #3
      الصور الله يفك الخرمه عنك يالخرمان ويرزقك
      [CENTER] [IMG][url=http://file12.9q9q.net/preview/63523662/gLG46929-1-.jpg.html][img]http://file12.9q9q.net/img/63523662/gLG46929-1-.jpg[/img][/url][/IMG]


      [SIZE="4"][FONT="Comic Sans MS"][COLOR="Red"]آآآخ ياحر قلبي ياغزه[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة السيف مشاهدة المشاركة
        الصور الله يفك الخرمه عنك يالخرمان ويرزقك
        هههههههههههههههههههههههههههههه

        تعليق


        • #5
          نبي هالصور يخرمان

          تعليق

          يعمل...
          X