يوجد لدي قفش رصاصة من 100 سنه مكتوب اسفل منها 1332 هـ وكلام عربي مثل ق ماوزرا . يعني بهالمعنى وجدت في قلعه محصنه بالحجر فوق جبل شاهق . كمان يوجد حلي قديمه من 500 سنه وفوق من الفضة . وكمان ريال الملك عبد العزيز . وعشرة الحج للملك عبد العزيز . وياره عثمانيه ضرب القسطنطينية
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
يوجد لدي قفش رصاصة من 100 سنه
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
الصور الله يفك الخرمه عنك يالخرمان ويرزقك[CENTER] [IMG][url=http://file12.9q9q.net/preview/63523662/gLG46929-1-.jpg.html][img]http://file12.9q9q.net/img/63523662/gLG46929-1-.jpg[/img][/url][/IMG]
[SIZE="4"][FONT="Comic Sans MS"][COLOR="Red"]آآآخ ياحر قلبي ياغزه[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]
تعليق
-
ههههههههههههههههههههههههههههههالمشاركة الأصلية بواسطة السيف مشاهدة المشاركةالصور الله يفك الخرمه عنك يالخرمان ويرزقك
تعليق

تعليق