إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا كويل خارطة سرياكويل ؟بالصوره؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وانا ابو نايف ...

ابو فيصل خذ العلم اذا القلعة من ( المدينة المنورة الى دون تبوك ) ابشر باذن الله اني اجيبها لك

مثل ما جبت لسعود مبيسطة بس علمني بالمواصفات طبعا برسالة خاصة .

( خاصة اذا بديار عنزه وبلي ) اما بديار للي قريب من ??????????/ فكنا منهم ما امون معهم بالحيل وسلامتك

يابو فيصل وياخواني والله عندي خبر ودي اخبر اخواني به يقول لي صديق كنا في رحلة قناصه اللحره اقصد الحره التي غرب شمال من العلا يقول ضعنا عن اخويانا ودرنا كثير وطبينا على قلعه يقول والله كنها تركيه في مكان منخفض وتحيط بها جبال من كل الجهات يقول كنا محروجين وقلنا نرجعلها بعدين وبعد عده ايام رجعنا ودرنا والم نجدها والله كن الارض بلعتها ويقول والله لو مامعي احد ماعديتها ورجل صدوق والله انا اعرفه وسلامتكم

اخواني سرايا كويل تقع بجنوب شرق الاردن باتجاه منطقة باير

وعلى الحدود الاردنيه السعوديه ولا احد يستطيع الوصول لها

فاريحو واستريحو هذا العلم الاكيد
        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

اخي المقصود
          يوجد شخص اخر في الاردن بمدينة جرش يملك نفس الخارطه

وخارطه اخرى رسم موضح بدون كتابه للموقع نفسه

لكن الامور التركيه لم يعد لها اي مصداقيه للاسف الشديد
          اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

يارك الله فيك اخي

اخي العزيز رزقك الله عندي رجل يعرف نقطة الصفر ان شاء الله تعالى وهو في الاردن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخواني نعم انا بصف اخي المهلهل وكلامه صحيح القلعة تقع ىبمنطقة باير ودليل على كلامي يوجد بالخارطه ثلاثة تلول وهي معلم للمنطقة وتسمى بمنطقة الثلأثوات وباير وموقع القلعه جنوب باير وعند الاقتراب من القلعة من الصعب الوصول اليها الا مشي على الارجل من شدة وعورة المنطقه , ... اخواني عسي ان تقبلو نصيحتي والله على ما اقول شهيد بالقبل وقبل تعديل الحدود بين الاردن والسعودية ذهبت اليها عدة مرات بقصد الصيد لا اكثر وكانت المنطقة مسموح الوصول اليها ولكن اقول لكم مرة اخري اذا اراد احدكم الذهاب الى تلك المنطقة ان لا يذهب بدون تصريح الان اصبحت منطقة حدودية ويمنع الاقتراب الى المنطقة منعا باتا الا بتصريح امني ويجد بالمنطقة مركز امن للبادية ونقظة جيش اردنية صعبة جدا ؟ قريبة من القلعه ومن الحد فمن يرغب بالذهاب الى المنطقة عليه بالذهاب الى مركز البادية وهو بمنطقة باير للحصول باذن بذهاب اليها وهذا مستحيل اعطاا ه موافقه الا من الامن العسكري الاردني ( ملاحظة بالقبل وعند ذهابى للمنطقة يوجد حجارة متناثره بعضها عليها كتابات واشارات ومن احدي الحجارة وجدت حجر كتب عليه سرايا ومن يتي لي بتصريح لتلك المنطقة انا على استعداد لجلب الحجر االتي وجدته بتلك المنطقة ...... وهذي منى لكم نصحية ..... وتقبلوا احترامي وتقديرلي

الاخ مقصود:
                  هل مازلت تعمل بمشروع القلعة
                  ام ان شاء الله رزقك الله واكتفيت.
                  اذا ما زلت تبحث او تعمل حاول الرد على هنا ...وساعطيك ما عندى

المشاركة الأصلية بواسطة الرويشد مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخواني نعم انا بصف اخي المهلهل وكلامه صحيح القلعة تقع ىبمنطقة باير ودليل على كلامي يوجد بالخارطه ثلاثة تلول وهي معلم للمنطقة وتسمى بمنطقة الثلأثوات وباير وموقع القلعه جنوب باير وعند الاقتراب من القلعة من الصعب الوصول اليها الا مشي على الارجل من شدة وعورة المنطقه , ... اخواني عسي ان تقبلو نصيحتي والله على ما اقول شهيد بالقبل وقبل تعديل الحدود بين الاردن والسعودية ذهبت اليها عدة مرات بقصد الصيد لا اكثر وكانت المنطقة مسموح الوصول اليها ولكن اقول لكم مرة اخري اذا اراد احدكم الذهاب الى تلك المنطقة ان لا يذهب بدون تصريح الان اصبحت منطقة حدودية ويمنع الاقتراب الى المنطقة منعا باتا الا بتصريح امني ويجد بالمنطقة مركز امن للبادية ونقظة جيش اردنية صعبة جدا ؟ قريبة من القلعه ومن الحد فمن يرغب بالذهاب الى المنطقة عليه بالذهاب الى مركز البادية وهو بمنطقة باير للحصول باذن بذهاب اليها وهذا مستحيل اعطاا ه موافقه الا من الامن العسكري الاردني ( ملاحظة بالقبل وعند ذهابى للمنطقة يوجد حجارة متناثره بعضها عليها كتابات واشارات ومن احدي الحجارة وجدت حجر كتب عليه سرايا ومن يتي لي بتصريح لتلك المنطقة انا على استعداد لجلب الحجر االتي وجدته بتلك المنطقة ...... وهذي منى لكم نصحية ..... وتقبلوا احترامي وتقديرلي
                    لتصحيح الإسم قليلاً أسمها ( ثليثوات ) وبالفعل أذكر هناك قلعة في مكان وعر .
                    كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
                    .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

المقصود

السلام عليكم اخي الذي وجد قلعة سرايى كيوي أنا لدي معلومات كامله عن القلعة وعن الدفان الموجوده حسب الخارطة الموجودة لدي اذا ترغب التواصل معي فانا موجود في تبوك والسلام

المشاركة الأصلية بواسطة المطلق مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم اخي الذي وجد قلعة سرايى كيوي أنا لدي معلومات كامله عن القلعة وعن الدفان الموجوده حسب الخارطة الموجودة لدي اذا ترغب التواصل معي فانا موجود في تبوك والسلام

وعليكم السلام ورحمة الله

وحياكم الله يا غالي

ياريت لو تتكرم علينا وتزودنا بقليل من المعلومات وبعض المعالم التي لديك عن القلعة التي ذكرتها

بانتظار عودتك للموضوع

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم اخواني الاعز تحيه طيبه وبعد الخلاصه تقع غرب خط الحاج 7كيلؤ وتوجد في منطقه منحفظه ؤللايوجدله الا مدحل من الشرق وهئ عباره عن دورين ويوجد له بابين باب شرق وباب غرب وله اكثر من مياتين مرما وامام الباب الشرقىحجر كبير وعليه من جهت القرب جبلين زي الشدادوهي قلعه بنيت قبل الاتراكوالحارطه الاصليه موجده عند صديق والاتراك هم من بنو الدؤر الثاني وكان يستخدمها رجال الخفيه اي الستخبارات وقد بحثنا عنها ولاكن لم نجدها واخر العلوم عنها موجؤده شمال تبوك علئ الحدود يصعب الوصول اليها ؤلي يقول انه وجدها ينزل لنا صوره لها واضن هذ \ مستحيل والختام تقبلوا فايق احترامي للجميع والسلام ظ 1

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                            اخواني سرايا كويل موجودة داخل الحدود السعودية
                            مواصفاتها سوف اخبركم
                            القلعة اساسا بنوها الرومان بحجاره عملاقة جدا ثم بنو فوقها الاتراك
                            والي يقول ميتين طلقية ماهو صحيح
                            القلعة محصنة جيدا ولاكن مخفية بجانب الجبال
                            وعندما رحلو الاتراك هدمو القلعة كاملا وضلت فقط اساسات دولة الرومانية العملاقة الاساسية
                            اما بخصوص الدفين هواواحد خارج القلعة
                            والقلعة موجوده فعلا ضواحي تبوك جهة البحر الاحمرطريق الحج المصري
                            والدفين لم يستخرج حتا يومنا هذا
                            كذالك توجد عربة عثمانية بجانب القلعة شبة سليمة كانت تحمل بها ثروات الدولة العثمانية وهية عربة مصفحة جباره
                            كذالك عندي صور للقلعة والعربة شيئ خيال

كذالك يوجد معسكرات طول الطريق وانتا ذاهب للقلعة اكثر من الف معسكر طول الطريق
                            كذالك يوجد ارصفة لعبور العربات لكي تستطيع الدخول مابين الجبال
                            ولاكن القلعةعلى مرتفعة بجانب الجبل لاتستطيع العربات الدخول للقلعة
                            اي سؤال انا جاهز عن القلعة
                            سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                            سندباد
                            [/fot1]

مرحبا اخوي المقصود انا بحثت وسألت عن هذي القلعة وما وجدت اي احد يذكرها .. لكن .. احد الاخوان حدثني عن قصص في البحث عن الاثار . وذكر لي قلعة مهدومة قديمة جدا ويوجد بئر قريبة منها ومدخلها ومخرجها واحد . جاؤا لها عن طريق خارطة مع شخص تركي فعندما ذهبوا الى الموقع حدد لهم التركي نقطة البحث ويقول عندما حفرنا وجدنا سرداب كبير جدا ينزل الى الاسفل وكانت ارضية السرداب من ممسوحة من طين املس وقال السيارة تدخل فيها ولكن لا تستطيع الطلوع من هذا السرداب . الى ان وصولوا الى صخور كبيرة مصفوفة ثم حدثت خيانة من التركي .. ثمانضرب التركي من قبل الجن فتوقفوا عن الحفر بعد فترة ليست بقصيرة اتوا للموقع ووجدوا ان السرداب مدفون كما اتوها اول مرة ..

الموقع معروف جدا حتى انت تعرفه ولا تتوقعه في هذا المكان؟
                              [SIGPIC][/SIGPIC]

سلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي المقصود تحيه والاحترام ارجو التكرم من قبلك وانزل لن صوره للقلعه اذا كانت صورة القلعه حسب ما تقول وتقبل تحيلتي واحترامي

يعمل...
                                X