إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا كويل خارطة سرياكويل ؟بالصوره؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة عاشق البريكه مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي المقصود انا بحثت وسألت عن هذي القلعة وما وجدت اي احد يذكرها .. لكن .. احد الاخوان حدثني عن قصص في البحث عن الاثار . وذكر لي قلعة مهدومة قديمة جدا ويوجد بئر قريبة منها ومدخلها ومخرجها واحد . جاؤا لها عن طريق خارطة مع شخص تركي فعندما ذهبوا الى الموقع حدد لهم التركي نقطة البحث ويقول عندما حفرنا وجدنا سرداب كبير جدا ينزل الى الاسفل وكانت ارضية السرداب من ممسوحة من طين املس وقال السيارة تدخل فيها ولكن لا تستطيع الطلوع من هذا السرداب . الى ان وصولوا الى صخور كبيرة مصفوفة ثم حدثت خيانة من التركي .. ثمانضرب التركي من قبل الجن فتوقفوا عن الحفر بعد فترة ليست بقصيرة اتوا للموقع ووجدوا ان السرداب مدفون كما اتوها اول مرة ..

الموقع معروف جدا حتى انت تعرفه ولا تتوقعه في هذا المكان؟
    شوف ياخي العزيز انا لم اسمع عن هذه القصة
    وبخصوص الموقع فهوا بكر جدا لم يتم الحفر بها من قبل اي شخص
    سواي فقط انا الي شغال في الموقع وانا الان متوقف عن الحفر فيها
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة المطلق مشاهدة المشاركة
      سلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي المقصود تحيه والاحترام ارجو التكرم من قبلك وانزل لن صوره للقلعه اذا كانت صورة القلعه حسب ما تقول وتقبل تحيلتي واحترامي
      حياك الله ياخي انا راح انزل ماهوا صوره فقط راح انزل صوركثيره للموقع مع فلم انشالله
      ولاكن اسمحلي الان استخرج الدفين وبعد ذالك اطلب ماتشاء حتا مكان القلعة

ولاكن انا محتاج معدة خاصة اذا استطعت انتا توفيرها ممكن اشركك مكان القلعة والدفين كذالك
      وانا جاهز الك في اي وقت للذهاب للقلعة وترها على ارض الواقع

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته وبعد اسأل الله العظيم ان يرزقك من واسع رزقه واعلم ياأخي العزيز أن الرزق بيد الله وليس بايد العبد انني ارغب بمعرفة هل القلعه الذي وجدته هي قلعة ساراي كيوي (جبايت دولت عثمان زكات مسلم)بوقلعة اصلندا كنيست كوفوري .بو قلعت بيوك اذا هذه القلعه و موتاكد منها وحسب المواصفات التي قمة بذكرها في هذا المنتدئ فانه ليس لدي مانع من التعاون معك ويشرفني العمل معك واعلم اخي العزيز بان الدفين لايحتاج الى شيول بل نستطيع حفره سويا وهو سهل جدا اما بالنسبة للدفائن الموجوده لديك فهيه لك والله يرزقك فيها اذا رغبت التواصل معي فارسلي رقم جوالك على الخاص لتفاهم وشكرا

أخي المقصود أبقول لك اللي سمعته بالضبط من احد الشباب اللذين لهم علاقة بالأتراك

(قلعة سرايا كويل يوجد بها صناديق (فوق 100 صندوق) لكنها ملغمة بشكل كبير وهناك أمير سعودي قد استضاف فتاة تركية جائت ومعها الوصفات للقلعه لكن الظاهر أنهم لم يتفقوا فعادت الفتاة الى تركيا)

هذا ما سمعته بالضبط وحبيت أعطيك خبر حتى تحذر وتنتبه اذا نويت الشغل ....

المشاركة الأصلية بواسطة الباشق مشاهدة المشاركة

(قلعة سرايا كويل يوجد بها صناديق (فوق 100 صندوق) لكنها ملغمة بشكل كبير وهناك أمير سعودي قد استضاف فتاة تركية جائت ومعها الوصفات للقلعه لكن الظاهر أنهم لم يتفقوا فعادت الفتاة الى تركيا)

تصدق انك خطير

علي فكرة خالها اسمه عبدالله

ولديها الكثير من الخرائط .... والبنت صادقه وتبي تشتغل

بس ؟؟؟؟؟؟؟
            [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة المطلق مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمت الله وبركاته وبعد اسأل الله العظيم ان يرزقك من واسع رزقه واعلم ياأخي العزيز أن الرزق بيد الله وليس بايد العبد انني ارغب بمعرفة هل القلعه الذي وجدته هي قلعة ساراي كيوي (جبايت دولت عثمان زكات مسلم)بوقلعة اصلندا كنيست كوفوري .بو قلعت بيوك اذا هذه القلعه و موتاكد منها وحسب المواصفات التي قمة بذكرها في هذا المنتدئ فانه ليس لدي مانع من التعاون معك ويشرفني العمل معك واعلم اخي العزيز بان الدفين لايحتاج الى شيول بل نستطيع حفره سويا وهو سهل جدا اما بالنسبة للدفائن الموجوده لديك فهيه لك والله يرزقك فيها اذا رغبت التواصل معي فارسلي رقم جوالك على الخاص لتفاهم وشكرا
              حياك الله
              اخي انا عارف المكان الذي تقصده هية المشكلة
              لانة يوجد على المدخل الباب دانميت كبيره ليست صغيره
              ولاك لابد من وجود معدات لكي تستطيع ان تخترق الموقع من فوق

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة الباشق مشاهدة المشاركة

كلامك صحيح

ولاكن اريد ان اصحح لك المعلومة

ياخي بالعكس تم الاتفاق فيما بينهم ولاكن كانت المشكلة الوحيدة انهم لم يستطيعوا ان يجدوها ياخي
                لان القلعة غير محددة مكانها في الخارطة بس الاسم واسم الوادي القديم كانت هنا تكمن المشكلة اين هذا الوادي
                والمره ليست تركيا موجوده في الاردن مع والدها القبطي وهم من القباط الاردن
                تحياتي لك

[fot1]
                سندباد
                [/fot1]

اخي الكريم ... المقصود
                  بشر .. ان شالله خير
                  { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

أخي سلام الله عليكم في نظري لا تجعل لنفسك مشاكل كثيرة و قد تدخل في مثاهات انت في غنى عنها لو كنت في مكانك لتوكلت على الله وبدأت بالحفر بوسائل بسيطة كفأس و مطرقة و اوتاد فولادية الصنع ​الله يعينك قل لي يا أخي كيف يمكن الحصول على مثل هذه الخرائط جزاك الله خد بنصيحتي و توكل على الله باسط الوسائل

استطعت الحفر فيها ولا لا

لك رسالة ع الخاص يالمقصود
                      [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
                      [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة حازم مشاهدة المشاركة
                        أخي سلام الله عليكم في نظري لا تجعل لنفسك مشاكل كثيرة و قد تدخل في مثاهات انت في غنى عنها لو كنت في مكانك لتوكلت على الله وبدأت بالحفر بوسائل بسيطة كفأس و مطرقة و اوتاد فولادية الصنع ​الله يعينك قل لي يا أخي كيف يمكن الحصول على مثل هذه الخرائط جزاك الله خد بنصيحتي و توكل على الله باسط الوسائل
                        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اذا موضوعك لسا قائم ؟؟؟؟؟ انا من فلسطين وعندي استعداد أمولكم لشراء حفارين مثل الي بالصورة مستعد ازور السعودية عن طريق رحلة عمرة وامولك بفلوس الحفارين اذا كانت القصة فعلا تستاهل سعرهم ما رح يكون باهظ .. تقدر تشتري حفار jcb موديل 2000 ب 70 الف ريال تقريبا

ورح يفي بالغرض واذا كان الحفر فقط شغل ايام قليلة انا رح اشتغل على الحفار

بسم الله الرحمن الرحيم

والله انك فلسطيني حر

المشاركة الأصلية بواسطة فلسطيني حر مشاهدة المشاركة
                              اذا موضوعك لسا قائم ؟؟؟؟؟ انا من فلسطين وعندي استعداد أمولكم لشراء حفارين مثل الي بالصورة مستعد ازور السعودية عن طريق رحلة عمرة وامولك بفلوس الحفارين اذا كانت القصة فعلا تستاهل سعرهم ما رح يكون باهظ .. تقدر تشتري حفار jcb موديل 2000 ب 70 الف ريال تقريبا

ورح يفي بالغرض واذا كان الحفر فقط شغل ايام قليلة انا رح اشتغل على الحفار

حياك الله فلسطيني حر

نتشرف بك وحضورك شرف لنا كبير جدا زيارتك لنا

والله احرجتنا ونشالله باذن الله ياخي العزيز اذا زرتنا فقط لك سهم معنا زي زي غيري

ومن ريد الا سلامتك يالغالي اذا حابب يكون لك سهم بس زورنا بس نريد ضيافتك

وتشرفنا اخي العزيز اطلب رقمي لو انتا حابب نتواصل من الاداره

[fot1]
                              سندباد
                              [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة حازم مشاهدة المشاركة
                                ياخي الكريم الحفر غير سهل جدا لابد ومهم جدا المعده
                                لماذا هنا سؤال الحفر اليدوي سوف يصادفنا عقبه تحتاج معده
                                موفق

[fot1]
                                سندباد
                                [/fot1]

يعمل...
                                X