إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعده في تقييم جهاز GOLDEN KING التركي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عند احساس ان الثلاثي (يوسف الغالي .جهاد طنون .ملوع )
    واحد يثبت واحد حيطه واحد يشووووووووووووووووت

وضح يا بو غازي يا غازي القلوب كلام عزب والله انت عراف حضرتك او بصار كيف عرفت انو الثلاثي واحد او يمكن عندك حاسة سادسة كلشي معقول بهلمنتدى ساقول لك شيء الجهاز رائع وحر تصدق وحر ما تصدق انت وغيرك واذا حابب التجربة في لبنان اهلا بك وان لست تاجر اجهزة انا تاجر عقارات وعندما رزقني الله رزقني دون اجهزة ولكن عندي من الاجهزة ماهو وافر والحمدالله ولا اعرف ملوع ولا يوسف الغالي مع تحياتي لهم وشكرا

السلام عليكم
        جهاز فاشل 100%
        وعن تجربة
        مو تجربة تجارب
        اعطانا الجهاز الهدف على عمق 1.5 متر
        وعندما وصلنا لم نجد شيء
        وعند الفحص اعطانا مرة ثانية نفس المسافة
        وعندما وصلنا لم نجد شي
        وهكذا
        والله ظلينا نحفر حتى وصلنا لعمق 9 متر
        والجهاز ما زال يعطينا
        انزلوا ههههههههه
        المهم
        جهاز فاشل فاشل
        والذي كان يعمل على الجهاز شخص تركي صاحب خبرة كما يدعي
        الصمت حكمة عندما لا يكون عندك ما تقوله
        فأصمت لتكن حكيمآ عند من يقدر حكمة صمتك

يا صديقي dream انت صادق بكلامك ولكن يجب ان تعرف شيء كل الاجهزة الحث النبضي والتصويري والكهرومنطيسي وغيرها لا تستطيع الغاء التربة المعدنية الا بنسبة قليلة منها ولكن انا قولي ان الجهاز لا يفوته اذا كان هدف تحته فهو يلتقطه لهذا السبب يجب ان يكون معك جهاز استشعاري وعلامة جيدة عندما تحسر الهدف ياتي دور الكولدن كينغ وغيرها من الاجهزة امثال البلستار برو والديب ماكس ارجو ان تكون وصلت فكرتي وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة جهاد طنون مشاهدة المشاركة
            يا صديقي dream انت صادق بكلامك ولكن يجب ان تعرف شيء كل الاجهزة الحث النبضي والتصويري والكهرومنطيسي وغيرها لا تستطيع الغاء التربة المعدنية الا بنسبة قليلة منها ولكن انا قولي ان الجهاز لا يفوته اذا كان هدف تحته فهو يلتقطه لهذا السبب يجب ان يكون معك جهاز استشعاري وعلامة جيدة عندما تحسر الهدف ياتي دور الكولدن كينغ وغيرها من الاجهزة امثال البلستار برو والديب ماكس ارجو ان تكون وصلت فكرتي وشكرا
            أخي الكريم جهاد

وقف هنا ( ضربة جزاء ) !!!!

جهاز استشعاري ايش اخوي الله هداك . الا اذا كنت تريد أن تحفر الى ما لا نهاية .

بالنسبة للأخ ابو غازي اقول له من صفات المؤمن أن يكون حريص ولا مانع مما قلت فاننا لسنا الا اسماء الكترونية ؟

اما هذا الجهاز التركي في هذا الموضوع فلم نجد لغاية الآن أي دليل على مصداقيته وكلها سوالف وقصص.

كان الله بعون الجميع
            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
            خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
            أعوذ بك من شر ما صنعت
            أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
            فاغفر لي
            فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

والله الجهاز ماينفع بريال الله يعينك على الحفر 70 سنتمتر ذهب تحفر ماتحصل شي وعلى هذه الطريقه والجيو هنتر كذلك لاتخسر فلوس بهذه الاجهزه لايوجد جهاز تصويري ناجح

شكراً للجميع ولاكن من يتكلم عن تلك الاجهزه اوغيرها ليش الزعل هل هو من قام بصناعتها ولاكن بدفاعه هذا يزيد الشبهه بانه يسوق فقط لبيعها

انا اعرف من خبايا محلات بيع الاجهزه الكثير عموماً اسمحولي نحن نتكلم عن الاجهزه وليس الاشخاص
                ( الكويت وحدها فيها اكثر من سبع دكاكيين يبيوعون العاب للكبار ) وخاصة للسعوديين وكلهم نصابين الا من قام بتجربه للعميل قبل الشراء تحياتي

السلام عليكم اخوتي الاعضاء والمشرفين.. في هذا المنتدى الغالي..
                  بدايه اريد الاعتذار من الجميع لانني لم استطع متابعه الموضوع الذي انا طرحته الى الان بسبب مشاكل اعترضتني
                  في العمل والعائله...
                  وسال الله ان يبعد عنكم الهم والغم وان يرزقكم من اوسع ابوابه
                  كما انني اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى ...
                  واخص بالشكر كل الاشخاص الذين شاركو في هذا الموضوع رغم
                  السلبيات والايجابيات الذي احتواها...
                  بالنسبه للجهاز...سوف اشرح لكم تجاربي عليه
                  في البدايه التجربه الاولى لم احصل على نتيجه وايقنت ان الجهاز فاشل لذلك طرحت الموضوع
                  لاتاكد منكم او من من عمل على هذا الجهاز
                  اخذت التجارب تاخذ حيزها يوما بعد يوم مع العلم انه لم ياتي احد ويعلمني طريقه العمل على الجهاز
                  الاجتهاد كان شخصي وغير مكتمل الى الان
                  النتائج كانت متدرجه من سلبيه الى متوسطه الى مقبوله بالقياس مع خبرتي المتواضعه
                  الى ان اتاني شخص يجيد العمل على الجهاز بحسب وصفه
                  وفعلا اعطيته الجهاز واخذته الى الاماكن التي كنت اتدرب فيها والتي تحتوي على اهداف معروفه من قبلي
                  فقط
                  وفعلا الشخص كان يصدق في ما يقول وعثر على الاهداف بنسبه 75/100 فما فوق
                  مع العلم انه لا يدري عن المكان شيئ..لكنه خبير في التعامل مع الجهاز
                  والشيء المؤسف في الموضوع عندما طلبت منه ان يعلمني على الطريقه الصحيحه للعمل عليه
                  رفض..محاولا الابتزاز...بطريقه وقحه
                  بالنسبه الي انا بكسر الجهاز واعمله طحين... تحت رجلي ...او خردة باليه ولا ياتي شخص ويبتزني
                  او يضعني تحت الامر الواقع...لكن كما قلت لكم الجهاز فيه نتيجه..لا اريد ان اقول انه ممتاز
                  وانه رائع وو..وو..وو ..لكنه مقبول بالنسبه للاجهزة التركيه الاخرى..
                  واتمنى من الاخوة ممن لديه الخبره الكافيه في طريقه التعامل مع الجهاز ...ان يشرح لي
                  واكون له من الشاكرين

وللعلم
                  اعتقد وليس اجزم ..ان الشخص الذي تكلمت عنه قبل قليل هو في هذا المنتدى والله اعلم
                  مع خالص الشكر والامتنان للجميع

يا اخي سابرا الجهاز العمل عليه ليس بصعب لازمه شويت ممارسي على الارض اولا واهم الشي ان تعمل تسوية للارض اي تختيم الجهاز لنوع التربة الذي تبحث بها وهي عملية سهلة ويجب ان تتبع الارقام قبل التصوير بالردار على كل حال اذهب الى المكان الذي اشتريته منه واجلب الكتلوك والسدي وتعلم وبخصوص الشخص الذي استفذك ولم يعلمك عليه انا اقول لك انه انسان شيطان ابتعد عنه هذا انسان لا يستحق ان تتكلم معه حتى سلام اذا اتيت الى لبنان انا مستعد ان اعلمك عليه وتقيم عندي في منزلي اقله اسبوع الله هو الرزاق ابتعد عن الشياطين وشكرا

من المؤسف ان يتم وضع اسم القولدن كينغ ونقول انه مثل باقي الاجهزه
                      الديب ماكس والبلس ستار اين هذا الجهاز من الديب ماكس6 اعتقد ان مجرد ذكره يلوث الديب ماكس
                      الجهاز فاشل فاشل فاشل بكل ما تعني الكلمه

بدايتا الف شكر لك استاذ جهاد على مبادرتك الطيبه والكريمه وعدم تقصيرك في المساعده
                        والنصيحه .
                        وانا لي الشرف في زيارتك والتعرف اليك ولكن ظروف عملي لا تسمح لي بذلك
                        بالنسبه للكتالوج انا لا استطيع ان احصل عليه
                        علما ان العمل على الواقع افضل بكثير من الكتالوج
                        الخبرة اهم من النظري
                        ولكنني ما زلت ابحث واتعلم ما تيسر لي في هذا المجال
                        واخرا شكرا لك اخ جهاد واشكر جميع القائمين في المنتدى الغني بخبراته وتجاربه
                        واعتبر اخ جهاد ان لك بيتا واخا في سوريا في اي وقت وزمان واتشرف بزيارتك
                        انت ومن معك في اهلنا بلبنان
                        مع خالص الشكر والامتنان للجميع

شكرا لك اخي سابرا على الكلام العذب نحن والشعب السوري اشقاء فانا اتوقع منك هذا الكلام الطيب لانك ابن بلد طيب شكرا لك مرة تانية وارجوا من الله ان يرزقك ويحقق احلامك

ياشين المواضيع الناقصه ماشفنا لا روابط ولا نمساوى
                            http://www.gulfup.com/?Al5O4V

المشاركة الأصلية بواسطة ملوع مشاهدة المشاركة
                              اخي العزيز سعره تقريبا ٥٠٠٠يورو انا جربته هو جيد لكنه يحتاج الى المعرفة القوية جدا به لانه يعطك اشارة فيجب عيك بنفس اللحظة ان تنتبه الى مؤشرات الجهاز هل الفراغ اكبر هل اشار فراغ ومعدن وعندما تتأكد ماهي اشارتك يجب ان تعيد الفحص مرت اخرى باعطاء الحهاز وظيفة معاينة الارض من جديد واتباع الاتجاه الصحيح للمسح الا وهوا من اليسار الىاليمين وتصور ومن ثم تعود الكرة بالعكس وتعمل على مطابقة الصور فأذا كان الهدف صحيح فهوا لايخطئ واذا كان غلط ففي المرة الثانية سيعطيك ماهوا هدفك وكم قلت المؤشرات يجب ان تأخذ حقها وهذا رأي وانا اعمل به وفي بادء الامر حصل معي ماحصل مع الاخوة وهو لا يكتب ذهب الا اذا كانت ذهب او هناك خطاء بالعمل عليه وانا بأعتقادي انه افضل جهاز انا عرفته وخاصة في تصوير الانفاق والمغر ةمعرفة المدخل وهو يعمل بطريقة حسي نبطي مثل البولس ستار ويزيد عنه بالعمق والفراغ والتصوير وعذرا لراي الشخصي
                              كلام 100 / 100 صحيح

يعمل...
                              X