إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعده في تقييم جهاز GOLDEN KING التركي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء المساعده في تقييم جهاز GOLDEN KING التركي

ارجو من الاخوة الخبراء الذي لديهم مخزون من الخبرة في التعمامل مع عدد كبير من الاجهزة التصويريه او غيرها
    في مساعدتي في تقيم مدى فاعليه جهاز golden king التركي نوكتا
    هل يصلح للعمل ام مجرد دعايه
    مع خالص الشكر والامتنان للجميع

مرحبا اخي سايرا

لست بخبير با الاجهزه ولاكني جربت الجهاز باكثر من موقع والنتجيه فاشله فمره يكتب لنا وجود معدن ثمين على عمق 90 سم ونجد حديد على بعد 10 او 15 سم ومرات على الحجر اللماع او الكوارتز وغيرها كثير

فمن خلال تجربتي فيه لا انصحك بالعمل عليه لانه فعلاً جهاز فاشل بمعنى الكلمه

انا وصديق لي قمنا بتجربته بصراحه مجرد ديكور خارجي وبصراحه الاجهزه التركيه التصويريه والاستشعاريه بنظري وبتجربتي الخاصه لها فاشله وكلمه فاشله شويه فيها

الف شكر للجميع
        سؤال اخير هل يعلم احدكم كم سعر الجهاز تقريبا وشكرا

والله اللي اعرفه 24 الف ريال من الكويت اشتراه قريب لي من اربع شهور واللحين مدري كم سعره بس تقريباً نفس السعر

اخي العزيز سعره تقريبا ٥٠٠٠يورو انا جربته هو جيد لكنه يحتاج الى المعرفة القوية جدا به لانه يعطك اشارة فيجب عيك بنفس اللحظة ان تنتبه الى مؤشرات الجهاز هل الفراغ اكبر هل اشار فراغ ومعدن وعندما تتأكد ماهي اشارتك يجب ان تعيد الفحص مرت اخرى باعطاء الحهاز وظيفة معاينة الارض من جديد واتباع الاتجاه الصحيح للمسح الا وهوا من اليسار الىاليمين وتصور ومن ثم تعود الكرة بالعكس وتعمل على مطابقة الصور فأذا كان الهدف صحيح فهوا لايخطئ واذا كان غلط ففي المرة الثانية سيعطيك ماهوا هدفك وكم قلت المؤشرات يجب ان تأخذ حقها وهذا رأي وانا اعمل به وفي بادء الامر حصل معي ماحصل مع الاخوة وهو لا يكتب ذهب الا اذا كانت ذهب او هناك خطاء بالعمل عليه وانا بأعتقادي انه افضل جهاز انا عرفته وخاصة في تصوير الانفاق والمغر ةمعرفة المدخل وهو يعمل بطريقة حسي نبطي مثل البولس ستار ويزيد عنه بالعمق والفراغ والتصوير وعذرا لراي الشخصي
            sigpic

اخواني هذا الجهاز صحيح تركي التطبيق لكنه من صناعة خبير الاجهزة في النمسا انا اشتريت جهازي من النمسا وجربته عنده وصورة به قبورا وهوا يشرح لي لانهم يتكلمون اللغة الالمانية وشرح لي ومكان الفحص كانامكان هجوم الروم على النمسا من مدخل مدينة vina فينا وكلهاقبور رومانيا يعطيك طول القبر وعرضه وعمقه وهذاماستطيع ان افيدكم به وشكرا
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ملوع مشاهدة المشاركة
                اخواني هذا الجهاز صحيح تركي التطبيق لكنه من صناعة خبير الاجهزة في النمسا انا اشتريت جهازي من النمسا وجربته عنده وصورة به قبورا وهوا يشرح لي لانهم يتكلمون اللغة الالمانية وشرح لي ومكان الفحص كانامكان هجوم الروم على النمسا من مدخل مدينة vina فينا وكلهاقبور رومانيا يعطيك طول القبر وعرضه وعمقه وهذاماستطيع ان افيدكم به وشكرا
                اخي الكريم ملوع

حياك الله

هل لك أن تذكر لنا تجاربك بالجهاز بما انك تمدح به من حيث العمق ونوع التربة وهل ينفع مع الصخور وآلية الاستخدام الصحيح .

وفقك الله
                اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                أعوذ بك من شر ما صنعت
                أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                فاغفر لي
                فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

هالجهاز قمنا بتجربته انا وشخص مثلاً نضع حديد يكتب ذهب نضع ذهب يكتب حديد وبعض الاحيان يكتب معدن مخلوط والله خراط ولو عرض علي الان ببلاش ماخذيته وانت تقول انه يعمل بطريقة حسي نبطي مثل البولس ستار ويزيد عنه بالعمق
                  لالا اسمحلي اخالفك في الرأي البلس ستار اعمق من هالجهاز وافضل منه بكثير ولا يقارن هذا بذاك

اخوي الفقير لرب العالمين

الاخ يقول ان الجهاز اللي جربه من النمسا واشتراه من هناك وليس من تركيا
                    الجهاز اللي جربته انا من تركيا
                    احتمال يكون اللي جربه الاخ ملوع جهاز اصلي وليس صناعه تركيه

واذا كان صناعه تركيه لا اتوقع انه افضل من البلس ستار

اخي جهاز لا يعتبر تصويري هذا الامر الاول

الامر الثاني هو يحول الصوت لصورة

الامر الثالث فاشل بمعنى الكلمه

سعره من 19000 ريال الى 20000 ريال

واذا حاب تشتريه على مسؤليتك

في عضو قام بشرائه و طلعت روحه منه وهو شبه جديد

يريد فيه 15000 ريال

اذا انت حاب تذوق المر من وراه اشتريه افضل من انت تدفع جديد 20000 ريال

علمآ انه تم شرائه من المصنع في تركيا

انصحك تصرف النظر عنه

اخي العزيز كم قلت اذا ما عندك خبرة لي اي جهاز وخاصة الذي تستعمله لن يعطيك نتيجة حتى جهاز puls star اعتقد كثير من الاخوة يملكونه وهو ايضا عند الفحص اذا اصطدم القرص بعشبة فيضئ اللون الاحمر الذي يدل على معدن جيد bondmettal واعتقد معظمهم يلبس حذاء به حديد ونطاق على خصره والجوال شغال وهذاكله يضر بعمله وللعلم عندي جهازal king gold-puls star2 وعندي راجدة اميركية digital فهي من احدث الاجهزة الاستشعارية واستعمل قبل اي فحص وللصدق اسياخ النحاس المطعمة وعندي حهاز اميركي له اوتاد تدقها بالارض واسلاك توصلهم ببعض وتعطيه مجس كهرباء فيعطيك اشارة اذا كان هناك شيء في الارض لكن استعماله صعب لكبه وثقله ولن ازيد اخي هذا مجرد رأي
                        sigpic

اخي ملوع بارك الله فيك انت تقول عندك راجدة اميركية digital فهي من احدث الاجهزة الاستشعارية ياليت تعطينا صوره للجهاز او رابط له وعلى حسب خبرتك وتجاربك فيه ياليت تخبرنا عن مميزات هالجهاز

الصور ليست بين يدي لكن سأحضر لكم الرابط بأذن الله وتعمل الراجدة على ترددات الا وهي مثل تريد البحث عن ذهب قديم عندما تشغلها تكتب للك على شاشة الجهاز النوع الذي تريده ذهب قديم ذهب حديث نحاس فضة حديد الماس ولكل نوع تردده الخاص به فتضغط مثلا على ذهب قديم فيبقى على الشاشة فقط الاسم وترجع وتضغط على كلمة ارسل فتبداء بارسال ذبذابات وتعود وتستقبلها وهي على مبداء اسياخ النحاس لكن هنا كل شئ معزول عن الاخر يعني لا تحتاج للتطعيم ولها ايضا عيوبها
                            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ملوع مشاهدة المشاركة
                              اخي العزيز كم قلت اذا ما عندك خبرة لي اي جهاز وخاصة الذي تستعمله لن يعطيك نتيجة حتى جهاز puls star اعتقد كثير من الاخوة يملكونه وهو ايضا عند الفحص اذا اصطدم القرص بعشبة فيضئ اللون الاحمر الذي يدل على معدن جيد bondmettal واعتقد معظمهم يلبس حذاء به حديد ونطاق على خصره والجوال شغال وهذاكله يضر بعمله وللعلم عندي جهازal king gold-puls star2 وعندي راجدة اميركية digital فهي من احدث الاجهزة الاستشعارية واستعمل قبل اي فحص وللصدق اسياخ النحاس المطعمة وعندي حهاز اميركي له اوتاد تدقها بالارض واسلاك توصلهم ببعض وتعطيه مجس كهرباء فيعطيك اشارة اذا كان هناك شيء في الارض لكن استعماله صعب لكبه وثقله ولن ازيد اخي هذا مجرد رأي

أخي الكريم ملوع

لا تلوع قلوبنا الله يرضى عليك . حبة حبة سألناك عن تجاربك مع الجهاز التركي وعن الأعماق ونوع التربة حسب تجاربك الشخصية ارجو الاجابة .

وفقك الله لما يحب ويرضىgl
                              اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                              خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                              أعوذ بك من شر ما صنعت
                              أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                              فاغفر لي
                              فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

يعمل...
                              X