إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الا ستنقر 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السامري حاولت ارسل لك خاص بس الادارة الموقر ملغيه عليه خاصية الر سائل
    ياليت تتواصل معي على الفيس بوك عبدالله البجيدي

المشاركة الأصلية بواسطة ابورموزه مشاهدة المشاركة
      السامري حاولت ارسل لك خاص بس الادارة الموقر ملغيه عليه خاصية الر سائل
      ياليت تتواصل معي على الفيس بوك عبدالله البجيدي
      لا اخوي ابو رموزه لا تتهم الاخرين وانت لا تعلم

مميزاتك جميعها عندك

انت في قدماء مثلك مثل اي عضو

واختلاف الفكر لا يخلف في الود اي قضية

واذا كنت تريد ايميل السامري

تفضل الي قسم الشكاوي وانا ازودك به
      [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم ا

من خلال تجربتى مع استنجر 2 انقلها بكل امانه الجاز انا جايبه من الشركه الام عن طريق احد الزملاء فى هذا المنتدى طبعا بجكم النخوه ولشهامه الموجوده في هذا ارجل جاب الجهاز بسعر اتكلفه ومن لا يشكرالناس لايشكر الله ثانيا الجهاز له عندى اكثر من اربع اشهر استنجر جهاز حساس للغايه اتعامل معه كلبيض والحجر والشخص الى يريد يضرب فيه الحصاء والماء اعتقد انه مايعمر معه طويلا الجهاز محتاج حرفنه ومحتاج رجل يطبق عليه بلشكل الصحيح الجهاز فيه مميزات كثيره من ضمنها عزل الحديد ولاكن الى مايعرف الصقر يشويه واى شخص مأستخدم الجهاز ويسبه انا اعتقد انه باغ ضميره لمجرد ان يشوه سمعت فلان من الناس جهاز استنجر جهاز فعال ولاكنه يحتاج خبره ويحتاج لتجارب وحتى الشحن يحتاج انه تراقبه تى يصل الى اخر رقم عندها تسحبه من لجهاز جهاز استنجر محتاج رجال يعرف برمجته ومحتاج محافضه انا لى فتره اشغله اسوى عليه تجارب الى حد هذه الحضه لم اخرج به على ارض الواقع لانى اعتقد انى لازلت بحاجه الى قك رموز هذا الجهاز وانا اتصلت على بعض من استخدمووه ولا زلت ابحث واذا لم استطع فك رموزه سأسافر الى تركيا ومهما دفعت من اجل ان اعرف خفايا هذا الجهاز فأنى لست خاسر بنهايه اقول ان الذهب له ارقام من يمارس الجهاز يعرفها عموما الجهاز انا اعتقد انه جهاز فعال ولاكن الم
        شكله بمن يستخدمه والسلام
        http://www.gulfup.com/?Al5O4V

بالنسبه للجهاز انا استشرت لاخ ابو فيصل الحربى وقال بلحرف الواحد لاتشترى اى جهاز اذا كان عندك فلوس ابنائك ا حق قيها اولا واذا عندك موقع شف اى واحد مغه جهاز وهو يخدمك ايضا الاخ باحث لم ينصحنى ب شراء جهاز رغم انه يبيع وعرض على جهاز اكشف فيه الموقع الى انا اريده ولاكن لحبى لهذه الهوايه لم استمع لاى احد وها انا شريت استنجر 2 واسال الله ان يكتب لى الرزق وهو القادر اما الاخ ابو فيصل اى شخص يشكك فى مصداقيته ونقائه انا اقول له كما قال الله وسيعلم الذين ضلمو اى منقلب ينقليبون
          كذالك ان ابو فيصل لايبيع اجهزه حسب معلوماتى وكان يفدم معلومات عن الاجهزه فقط

اما الاخ الساجد كلمته اكثر من مره على جوالى وكان صادق معى فى جديثه نفس الكلام الى قاله لى قبل فتره نفس الكلام المكتوب منتدى قدماء منتدى اكثر العاملين فيه رجال انقياء حسب ماغرف عنهم ولا ازكى على الله احدا ولاكن رجوع بلحق ولا رجعون بلباطل وانا متأكد اى شخص يحاول االسائه للشخاص المذكورين انا اعتقد انه شخص ضالم ولا يعرف معانى الرجال وما بخصوص موضوع الساجد مغ الشخص الثانى اعتقد انه موضوع فيه التباس والسا
          جد قادر ان يضع الامور فى نكانها الصحيح اما الشخص اذى اشترى استنجر 2 وقام بترجيعه انا اقوله احمد ربك على وجود الرجال المنصفين انا هنا لست مع احد ولاكنى اقف بما اراه صحيح وكل شخص وضميره انا لست محامى للمنتدى ولا تربطنى به اى صله الا صلة المنتدى ومعرفة الرجال الطيبين

اخوي القضه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتز بهذه الشهاده والتي اتت من شاعر ورجل يعرف الوفاء ومعنى الوفاء ومن ساس الوفاء

ولايهمك وانا اخوك في النهايه لايصح الاالصيح. ولن نتوقف عن فعل الطيب وفعل الخير....................... مهما حاول المشككون.
            [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[INFO]أهداء من اخوكم كامش العنزي فيديو عزل الحديد لجهاز Stinger2 [/INFO]

[/QUOTE]
              المشاركة الأصلية بواسطة الفضه مشاهدة المشاركة

طريقة عمل استنجر2 البلغارى ااصلى بالصوت والصوره حقيقه كنت متردد فى وضع هذا الفديو ولاكن بعد ان سمعت ماسمعت عن ان هناك من يحاولون ان يشوهون هذا المنتج الذى فاق كل الاجهزه بعمله ارائع احب اشكر اخى الساجد على تنزيله للكتلوج وصراحه بعد ماطلعت عليه قدرت بمساعدة رب العزه والجلال لى فك رموز هذا الجهاز

انا اتصح كل من يستخدم هذا الجهاز بالصبر والمثابره ومتابعة طريقة كتلووج الساجد وسأل الله ان يثلج صدر اخى الساجد شفاء ابنه دعواتكم لهذ الرجل

اعود لاسنجر 2 واقول

استنجر استنجر ولاحدن يماريه ==بلصوت والصوره نسوق البرهين
              صحيح من لايعرف الصقر يشويه ==ياكثرهم لاهم بواحد ولا اثنين

شهادتى فيك مجروحه اخوى الساجد انت تستاهل كل خير

ما عليه جهاز
                  وربي يرزق الجميع
                  بس عندي طلب صغنون
                  المهاترات والحكي الفاضي
                  لا يسمن ولا يغني من جوووع
                  وعلي نياتكم ترزقون
                  والحر تكفيه الأشاره

المشاركة الأصلية بواسطة الساجد مشاهدة المشاركة
                    اخوي السامري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا/انا لاابيع الأجهزه ولوكنت ابيعها لما خجلت من ذلك لأن بيعها ليسى حراما ولاعيبا وهذا الرد اعتقد انه يكفي.

ثانيا/ من حق أي عضو او مشرف المشاركه بأي موضوع يطرح على العام وابدأ رايه ولايحق لأي انسان منعه من ذلك .

ثالثا/ يفترض ان يكون نقاشنا نفاش حضاري بعيد عن التعصب لكي نصل الى مانصبو اليه من خلال تجاربنا الميدانيه لنحصل على افضل جهاز مجرب يفيدنا ويفيد الأخوه الباخثين عن الرزق . لا ان مجرد مايطرح جهاز

للمناقشه نقيم الدنيا ولانقعدها بدل ان نتريث ونترك المجال لمن يملكون الجهاز ان يبدو رايهم فيه بكل حريه دون تدخل ولا نقيم اي جهاز على تجربه واحده بل نقيمه على عدة تجارب سواء كانت ناجحه او فاشله.

رابعا/ انا حكمت على الجهاز من خلال تجارب ناجحه لعدة اخوه . واردت ان يستفيد باقي الأخوه منه فالدال على الخير كفاعله وهذا مااوصنا به المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه .

وهذه احدى التجارب للأخ فهد ابو مشعل وهي مثبته ورابط المشاركه موجود ولكن لايجوز وضع رابط في منتدى آخر ولو اردت الرابط اعطيكياه على الخاص
                    .................................................. ..................

أفضل جهاز رخيص كاشف الذهب أنصحكم فيه

أخواني اللي يبي جهاز رخيص كاشف المعادن والكنوز الى مسافة خمسه متر ولا يتأثر بالاحجار البازلتيه وراح يرتاح باذن الله اللي يشتريه مثلي لاني جربته في اماكن صخريه صلبه واماكن ارضيه قذره جدا وفي الامطار يعني بعد المطر مباشره
                    الجهاز هو ستنجر 2 stinger 2
                    وانا عملت عنه مدونه خاصه ان شاء الله راح اشرح كل شئ فيها حتى طريقة ادخاله السعوديه والدول التي تمنع أجهزة الذهب وسعرة وطريقة طلبه من شركته الام وشكرا

شركة ستنجر 2
                    هذا رابط شركة ستنجر 2 وشكرا

http://www.mikronbg.com/Stinger2.htm
                    طريقة ادخال الجهاز للدول التي تمنعه
                    الطريقة بسيطه جدا وانا جربتها
                    اولا بعد تحويل سعر الجهاز للشركة تطلب منهم ان يسجلوا في الفاتوره السعر رخيص جدا مثلا لستنجر 2 السعر 50 يورو
                    ثانيا تطلب منهم شحن الجهاز عن طريق شركة فيدكس لاني انا مجربها
                    ثالثا وهذي مهمه تطلب منهم ان يسجلوا في فيدكس والفواتير اسم الجهاز بأي اسم غير كاشف معادن مثلا انا دائما اطلب منهم يسجلون جهاز كهربائي
                    كثيرا ما نتورط في الاجهزة المقلده وحتى الاجهزة الاصليه تكون نتيجتها غير مرضيه وكما خسرت خسائر فادحه أتتني فكرة عمل مدونة خاصة لأفضل الاجهزة التي جربتها شخصيا ولم أسمع عنها لذلك من أراد جهاز يكشف الكنوز ولا يتأثر بالاحجار البازلتيه أنا أنصحه بجهاز ستنجر 2 stinger2 فهذا الجهاز موجود عندي وانا جربته شخصيا وفي عدة مناطق جبليه صلبه وصخريه وخليط معادن وتربه قذره فعلا جهاز معجزة وانا لا ابيع الجهاز ولا أعمل دعايه بل نصيحه وتكلفة الجهاز من شركته البلغاريه فقط 7510 ريال مع قرص 36 cm وانا دخلته السعوديه مباشره بطريقه ممتازه انتظروني للحديث بقيه ولا تضيعوا فلوسكم في الاجهزة الاخرى مثلما فعلت انا وشكرا

اجو من من يعرف الجهاز ان يعطيني رأيه فيه وشكرا
                    .................................................. ..........................

انتهى موضوع الاخ فهد ابو مشعل الذي انزله في احد

المنتديات.
                    ...............................

ويستشف من الموضوع سهولة الطرح وعدم التكلف

والتلقائيه والنصيحه الصادره من القلب حيث ذكرادق

التفاصيل كطريقه ادخاله الجهاز من الألف الى الياء.

بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلم عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
                    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ،،
                    الحقيقة ،،،،،،،، كم نتمنى أن يأتي الاخ ( ابو مشعل ) ،،، كما تفضلت أخي الساجد ،،،،،،،،،،،،، ويضع لنا جميعا ، في هذا المنتدى إدارة و مشرفون وأعضاء ،،، يضع لنا نتائج تجاربه التي نقلتها لنا عنه حتى يستفيد الجميع ،، ويكون بالصوت والصورة ،،،،
                    في النهاية هذا شيء راجع له شخصيا ،،، وأنت ماقصرت ،، نسأل الله الهدى والسداد لجميع المسلمين ،،،،،، وكلامي هذا فقط ،،، تعقيبا على ما نقلته لنا عنه ،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الله حى نسر الصحراء الله حيه

يعمل...
                      X