إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب واحد يدلني على الطريق الصح رجاء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة weelook مشاهدة المشاركة
    انا انتظر مساعدتك اخي انا فعلا اريد شراء جهاز ولكن ما حدا الى الان اعطاني الجواب الشافي كل واحد بيكتب نصف الحل ويمشي بكل الاحوال بارك الله فيكم
    من الاخير وحسب تجربتي الديب ماكس 5 افضل جهاز للدفائن وقريبا اضع موضوع كامل عنه بئذن الله
    [S[COLOR="rgb(46, 139, 87)"][SIZE=""]لا اله الا الله[/SIZE][/COLOR]
    [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة اللجاه مشاهدة المشاركة
      اخي الجهاز ليس حث نبضي بل VLF او الجيب النبضي وعيبها انها لاتكشف لاعماق كبيره
      وحسنتها بانها تميز المعادن وخصوصا الذهب وان كان غرق او شذره اخي ما اظنك تبحث عن الشذرات
      لاتشتري اقرا ثم اقرا ثم اقرا واذا بدك اي مساعده بالجهزه انا خادم
      اخي اللجاه يعلم الله اني احبك كأخي انت وجميع من بالمنتدى اخواني كما يعلم الله انني اريد المساعدة لأي أخ يسأل ولو كانت اجابتي قليلة فاعتبرها كبيرة
      واخينا الذي سأل عن الجهاز الجيبي انا نصحته وهو حر في ماله كما انه حر باختيار الجهاز المناسب له ويعلم الله ان ليس لي أي مصلحة بأي شكل من الاشكال لامن بعيد ولا قريب
      واعلم اخي اللجاه ان الجهاز حث نبضي متطور جدا وليس كما قلت أنت أنه لاتكشف لاعماق كبيرة بل أن اعماقه ممتازة جدا جدا صدقني لو كنت قريب مني لاعطيتك الجهاز لكي تجربة وسوف تقتنع به مليون بالمية أود منك أخي ان تشاهد الرابط أدناه وتطلع على مواصفات الجهاز ومنها خانة Frequency/Transmission وسوف تعرف ان الجهاز Bi-Level, Advanced Pulse Induction حث نبضي متطور ثنائي المستوى
      GPX 5000 | Minelab Gold Detector

يعمل...
      X