إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب واحد يدلني على الطريق الصح رجاء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب واحد يدلني على الطريق الصح رجاء

انا الان بسوريا واريد انا اشتري جهاز
    GPX 5000

هل هو جيد هل ينفع في الاراضي السوريه ؟
    هل هو كا جهاز جيد ؟
    ارجو الافاده واذا احد يعرف سعره

اخي الجهاز لا يصل لاعماق كبيرة

وهو مخصص للذهب الخام اخي

سعره $5,595

بارك الله فيك اخي للردك

بحسب ما قراة الان ان الجهاز يقوم باالبحث ايضا عن العملات الذهبيه والقديمه واشياء كثيره ليس فقط الذهب الخام انا جديد بصراحه هذه اول مشاركه لي واريد المعرفه منكم بارك الله فيكم ....

مهما قراءة انتم تعرفون اكثر والشكر للكم

يعني الجهاز جيد ام مجرد كلام فقط وهل احد اشتراه من قيل وشكرا

هل يوجد افضل منه من ناحية العمق والدقه

تبي الزبدة

اذا كنت تريد ان تبحث عن العملات السطحية والاشياء التي عمقها لا يزيد عن نصف متر

الله يوفقك

اما اذا كنت تفكر ان تبحث عن دفائن وكنوز واعماق اكثر من متر تحت الارض انسالي هذه الفكرة من راسك لان الجهاز لن يساعدك لكي تكتشف اكثر من متر تحت الارض

اذا كنت تريد ان تبحث عن عمق اكثر من متر تحت الارض فهذا الجهاز لا يفيدك ابحث عن جهاز اخر والافضل حث نبضي موفق
          [CENTER] [/CENTER]

طيب اخ ابو فيصل ليش ما تقول اي جهاز افضل وانا فعلا اريد ان ابحث بعمق اكثر من متر .....

جهاز يكون انته مرتاح اله لاني والله مع احترامي للجميع اشوفك صقر هذا المنتدى واريد نصيحتك انا اريد الافضل ولكنني لا اعرف شيء عن الاجهزه بعد لا اريد ان اشتري جهاز واندم بارك الله فيكم جميعا والحمد والشكر لله اني لسه في خير ونصيحه بي ها الدنيا ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اخواني الكرام ، من الله علي وقمت بشراء جهاز gpx5000 وقد كلفني تقريبا 25الف ريال
              بالنسبةللجهاز والاخ السائل عنه اقولك الجهاز ممتاز جدا ولكي يعلم الجميع الجهاز حث نبضي واذا كنت اخي تفكر في شراءه فعليك معرفة معلومة ربما تهمك وهي السماعة او مخرج الصوت الجهاز لاتوجد به سماعة مدمجة ولكن هناك سماعة رأس ستيريو لابد من وضعها
              عمق الجهاز ممتاز جدا لايعلى عليه وبحكمان القرص الذي معه بحجم 11انش فاني ارى ان عمقه ممتاز واذا اردت عمق اكثر لابد من شراء قرص كبير حجم18انش

يعني هل gpx 5000
                هو حث نبضي وهل يكشف على عمق متر مثلا ويكشف كل شيى ويفصل الذهب عن المعادن الاخرى هل جربته قولي اخي عن تجربتك مع الجهاز ارجوك فانا لا اعرف شي عن الاجهزه انني اقراء الى الان فقط وكل واحد يكتب انا هذا الجهاز افضل وذاك افضل يريت تفصل الشرح .....

هناك موضوع لاخونا الوافي تجد به ماتريد ان شاء الله

http://www.qudamaa.com/vb/t25108.html

شكرا اخي لقد قراة الموضوع واضفت الرد على الموضوع اشكرك

ابو فيصل سؤال هلق انتبهت له انت تقول اذا كنت ابحث عن العملات السطحية ؟ هل الجهاز فقط للعملات او جميع الدفائن والكنوز

وما رديت علي جزالك الله كل خير ما هو الجهاز الافضل

اما عن الجهاز فا الاصدقاء في المنتدى يقولون انه جهاز حث نبضي جزاكم الله كل خير

بالتوفيق أخي

اخي الجهاز ليس حث نبضي بل VLF او الجيب النبضي وعيبها انها لاتكشف لاعماق كبيره
                          وحسنتها بانها تميز المعادن وخصوصا الذهب وان كان غرق او شذره اخي ما اظنك تبحث عن الشذرات
                          لاتشتري اقرا ثم اقرا ثم اقرا واذا بدك اي مساعده بالجهزه انا خادم
                          [S[COLOR="rgb(46, 139, 87)"][SIZE=""]لا اله الا الله[/SIZE][/COLOR]
                          [SIGPIC][/SIGPIC]

والله ياريت اخوي تساعدني با افضل جهاز ممكن وما هو لقد قرأة الكثيير ولكن كل واحد يفضل شيء ياريت تتكرم علي باالمعرفه التي تمتلكها او باالتجارب التي قمت بها مع الشكر الجزيل لليك اخوي

المشاركة الأصلية بواسطة اللجاه مشاهدة المشاركة
                              اخي الجهاز ليس حث نبضي بل VLF او الجيب النبضي وعيبها انها لاتكشف لاعماق كبيره
                              وحسنتها بانها تميز المعادن وخصوصا الذهب وان كان غرق او شذره اخي ما اظنك تبحث عن الشذرات
                              لاتشتري اقرا ثم اقرا ثم اقرا واذا بدك اي مساعده بالجهزه انا خادم

انا انتظر مساعدتك اخي انا فعلا اريد شراء جهاز ولكن ما حدا الى الان اعطاني الجواب الشافي كل واحد بيكتب نصف الحل ويمشي بكل الاحوال بارك الله فيكم

يعمل...
                              X