إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغر المنظوره في الاردن

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة محمد علوه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا اخواني الاعزاء في هذا المجال المشوق لعلم الدفائن والكنوز هذا المجال يزرع التحدي و المغامرات قبل كل شيئ انا صادفت اكثر من علامه واكثرها كانت مكتشفه من قبل ولاكن الان وبكل ثقه اقول انا يوجد عندي علامه لمنضور والعلامه تم اكتشافها جديد في هذه الايام ولاكن وللاسف يوجد في هذا المجال الكذب الكثير ولا احدد شخص معين ولاكن الاكثر يقول انا عندي الي بيشتري العلامه او انا عندي الي بيطلعها وانا عندي الي بشتري محتوياتها ولاكن للاسف كلو كذب وخداع من اجل النصب او الصرقه او الى ما شابه ذالك انا اريد الضمان الكافي والعلامه ماكده مع الختم
    وهو مكتشف جديد وموجود ولاكن لا اعرف كيفيت التواصل بسريه وامان ونتحدث بكل وضوح وهو بكل الوصف الذي وصف من قبل وهو تمساح نفر

2012 11 27 5:18 PM - YouTube
    وعليكم السلام ورحمة الله

اشارتك هذه اخي الكريم تم الرد عليها من قبل الاخ يونان موضحا

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي العزيز

حياك الله يا صديقي

لو كانت اشارتك لوحدها دون ختم ..................كان ممكن اتواصل معك..............واسمعك الى الاخر..............ولكن وجود الختم ..............انهى الموضوع..............

ستسألني لماذا..............فأقول لك ..............نعم يوجد ختم ولكن ليس مع الاشارة.................والاهم ان من صنع هذا الختم ...........اكيد لم يكن يستخدم اللغة اليونانية الاتيكية..............لان هذه الحروف لا تتطابق فعليا مع المنظور...........نعم هناك ختم سي تي سي................لكن المشكلة كيف يكتب.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفقك الله
    اخوك يونان

على هذا الرابط

http://www.qudamaa.com/vb/f7/%D8%A7%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%AD-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-37790/

[TIP]لذلك لا داعي من عرض الاشارة في اكثر من موضوع[/TIP]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تمساحين مقابل بعض هل يكون منظور..
      وشكرا

اخوي ابو يونان انا احترم رائيك لاكن ما هي العلامات التي تتبع علامت التمساح واين يكون الختم يا اخي وانا لم اسمع عن احد وجد او فتح مغاره منضوره حتى يخبرنا ما هو الصح للاسف وهذه المجال يدخل فيه الكذب والخداع بشكل لايوصف انت حكمت ان الاشاره مزوره دون ان تراها او ترا الموقع والتضاريس التي في المنطقه كلها وانا اسف الذي عرضت موضوعي في هذا المنتدا وشكرا للجميع انا عندي الدليل القاطع على ان العلامه صحيحه مئه في المئه ولاكن انت قطعت الحبل علي وهذا اخر رد على هذه الاشاره

المشاركة الأصلية بواسطة محمد علوه مشاهدة المشاركة
          اخوي ابو يونان انا احترم رائيك لاكن ما هي العلامات التي تتبع علامت التمساح واين يكون الختم يا اخي وانا لم اسمع عن احد وجد او فتح مغاره منضوره حتى يخبرنا ما هو الصح للاسف وهذه المجال يدخل فيه الكذب والخداع بشكل لايوصف انت حكمت ان الاشاره مزوره دون ان تراها او ترا الموقع والتضاريس التي في المنطقه كلها وانا اسف الذي عرضت موضوعي في هذا المنتدا وشكرا للجميع انا عندي الدليل القاطع على ان العلامه صحيحه مئه في المئه ولاكن انت قطعت الحبل علي وهذا اخر رد على هذه الاشاره

على العكس اخي الكريم انت طرحت موضوعك في المكان الصح والمناسب

لو ذهبت الى موقع اخر لن يفيدك ولن تجد الجواب الصافي والوافي كما عُرض عليك

واذا عندك الدليل على صحة الاشارة فاني نيابة عن الجميع ادعو الله لكم التوفيق في مسعاك

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

ماذا يعني خروج قط أسود عن الحفر في منطقه معينه ؟

المشاركة الأصلية بواسطة امي فلسطين مشاهدة المشاركة
              ماذا يعني خروج قط أسود عن الحفر في منطقه معينه ؟
              الاخ الكريم تحياتي
              هذا ليس المكان الصحيح
              لوضع موضوعك
              افتح موضوع جديد باسمك
              وهناك سوف تجد الردود
              من المختصون عليه افضل

sigpic

السلام عليكم

لقد خرج منظور رحابا و انتهى الامر. و لا ننسى ان الاخ يونان اشار اليه من عام 2011.

اين تتمة الموضوع؟

السلام عليكم من يستطيع ان يفك مغاره منظوره

الاخ خباب
                      يوجد بالمنتدى خبراء في المنظور
                      افتح موضوع بذلك وأرفق الصور
                      وفقك الله
                      لاحول ولاقوة إلا بالله

اخ ابو سلطان الموضوع غايه في الجديه ولا استطيع نشر الصور اذا عندك من يستطيع شراء المنظور وفكه ان بنتظارك

السلام عليكم .....مجود جبار وبارك الله بيكم وربى يرزككم ويرزقناء.... وعندى سوئل هل المضور يوجد غير في الاردان....وهل يمكن ان يكون في ليبيا او المغرب.....

هل من علامات المنظور صرح صخري ضخم لون الصخور سوداء مغايرة لطبيعة المنطقه
                            صرح من الجنوب وصرح من الشرق؟؟؟
                            ؟؟؟ظ

السلام عليكم اخوي يونان

كيف الحال ؟

بالنسبه للطفيله وين بالضبط ؟

السلام عليكم اخوي الغالي يونان

هل منظور ارنون من اشاراته تمساح داخل مغاره ؟

يعمل...
                                X