إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات خاصة بالمغرب العربي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يمكن أن أفيد الإخوة ببعض النصائح أرجو أن تشاهدو هذا الفيديو المرفق يمكن أن يفيد و التوكل هلى الله هو الله بعيدا عن الشرك بالله كشعوذة و غيره والله الموفق

‫الطريقة الشرعية لاستخراج الكنوز‬‎ - YouTube
    [COLOR=#808080]قال الله تعالى: (وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا) [الإسراء: 85][/COLOR]

السلام عليكم
      الأخوة الأعزاء..هل من وصفات لمناطق في ليبيا؟ ولكم في الخير بلا شك نصيب.
      [CENTER][SIZE=3][COLOR=#000080]( وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلَامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَاوَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحاً فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنزَهُمَا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ )[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله الى اخوتي المغاربة خاصة الذين يسكنون الشمال المغربي طانجة عرائش ازيلا اليكم هذ الوصفة في العرائش مابين عرائش وازيلا مكان اسمه وتد فرعون امام مقبرة وثلاث احجار عظيمات وكبيرات من يعرف المكان مستعد ان اعمل معه بكل ثقة وفي الحديث بقية انا من مدينة الناظور الشمالي الغربي من كان لديه اي وصفة بالرحب والسعة والتعاون في الله ولله فبل كل شئ

السلام عليكم يمكن مد المساعدة لأي كان لكن بشرط أن تكون لديه إشارة واضحة وفي ملك صاحبها أو حضوره ولا تكون في منطقة أثرية. كذلك الوصفات او التقييدات باي لغة كانت أعجمية أرتدوكسية سريانية أو عبرية ونريد الأصلية لا العمل على النسخ إلا إذا كان صاحب الخريطة في ملكه

الطريقة الشرعية للإستخراج ++++ الأجهزة الحديثة

مقابلة ومعاينة الخريطة أو الإشارة---------------عدم الأمان والسرية والصدق والمجموعات الكبيرة ........يبطل الإتفاق والتعامل

البلدان المغرب الجزائر تونس ليبيا فقط وذلك للرابط الاخوي بين المجموعات الصديقة والتقات

لا نطلب منكم شيء سوى نصيبنا والصدق في التعامل

مرحبا بإخواني في المغرب العربي جميعاااااااااااااااااااااا

السلام عليك أخي "حفار ليلى"
            أنا من الشمال الغربي التونسي و أعرف كثير من الأماكن التي تحتوي على إشارات واضحة
            أطلب مساعدتك علي تحليل هذه الإشارات في أقرب وقت ممكن
            [COLOR=#4A3015][FONT=Arial][B][CENTER][SIZE=5][COLOR=DarkGreen]كلما أكثرت من الكلام كثرت أخطاؤك إلا " [COLOR=Indigo]ذكر الله [/COLOR]" فكلما أكثرت منه مُسحت أخطاؤك ..[/COLOR][/SIZE][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
            [SIZE=5][COLOR=DarkGreen]
            [/COLOR][/SIZE]

جزاك الله خيرا على اهتمامك ومجهودك
              [CENTER]
              [B][SIZE=5][COLOR=Blue] [/COLOR][/SIZE][/B][CENTER][B][SIZE=5][COLOR=Blue][CENTER][SIZE=5]انا لست محترفا بل اسعى الى الاحتراف [/SIZE][/CENTER]
              [/COLOR][/SIZE][/B]
              [/CENTER]
              [gdwl][FONT=Arial][COLOR=Red][B][SIZE=4]قال صلى الله عليه وسلم { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه[/SIZE][/B] [/COLOR][/FONT]
              [/gdwl]
              [/CENTER]

اللي يستنى خير مللي يتمنى

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الواهب مشاهدة المشاركة

اللي يستنى خير مللي يتمنى
                  والله كلامك صحيح خويا

المشاركة الأصلية بواسطة جلالو مشاهدة المشاركة
                    السلام عليك أخي "حفار ليلى"
                    أنا من الشمال الغربي التونسي و أعرف كثير من الأماكن التي تحتوي على إشارات واضحة
                    أطلب مساعدتك علي تحليل هذه الإشارات في أقرب وقت ممكن

مرحبا بك أخي إبن الشمال الغربي .......انا من العاصمة

هلا ذكرت لنا مثلا بعض من الإشارات الواضحة على سبيل الذكر وليس للحصر

وابعث رسالة خاصة واترك بها ايمايلك سوف اتصل بك

وربنا يوفقك أخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة حفار ليلي مشاهدة المشاركة
                      مرحبا بك أخي إبن الشمال الغربي .......انا من العاصمة

هلا ذكرت لنا مثلا بعض من الإشارات الواضحة على سبيل الذكر وليس للحصر

وابعث رسالة خاصة واترك بها ايمايلك سوف اتصل بك

وربنا يوفقك أخي الكريم
                      اخي حفار ليلي انا من الساحل و ارجو مساعدتك في عدة امور هل فيه امكانية

بسم الله الرحمان الرحيم ...اخوكم في الله مراد .كل من لديه اي رمز او اشارة دالة على مال ان شاء الله في كامل التراب التونسي انا والاخ جوال سريع على ذمته لوجه الله ان كان عبر منتدانا العظيم قدماء او على المباشر بتنسيق كامل مع ادارة المندى ....

ان شاء الله ربي يجبلكم القسم وما تنسوني بشو من الخمس

الاخوة الكرام في كامل تراب تونس امهلوني بعض الوقت لاني مازلت بصدد التمحيص والتدقيق والترجمة وسامدكم بما لم تتوقعه عقولكم مائة وثمانية وثمانون خارطة ساخرج ما استطيع منها ما لم يكن فيها ضرر لديني ووطني واطلب من الاخوة التسجيل كل واحد يسجل يذكر المنطقة التي يسكنها والله ولي التوفيق
                            http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

يا اخ جوال عندنا مثل يقول كان البومة فيها خير ما تخلفها الصيادة وانت سيد العارفين

اخ عبد الوهاب كلمة صيادة كلمة كبييييييرة في معناها و مقصدها ....والبومة فيها كل الخير لمن يعرف قيمتها والاخ جوال سريع كان قد قصد من اصله العديد من الاشارات و الرموز في عديد المناطق من التراب التونسي وكان قد ترك وراءه العديد من البوم وليس لانه بوم كان قد تركه بل لانه يتصرف بحكمة البوم وبعد نظره الى الفريسة .........ارجو انك قد فهمتني

يعمل...
                                X