إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات خاصة بالمغرب العربي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللهم ارزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه
    [SIGPIC][/SIGPIC]

• هدية للاخوة yebrez و tartar

الحمد لله والسلام عليكم
      اقدم لكم اخوتي الهدية التي وعدتكم بها وتقول
      اسئل منطقة راس الجبل في ولاية بنزرت شلرق مدينة الماتلين
      وجنوب غار الملح داخل رفراف وراس الجبل ثمة راقوبة اسمها راقوبة الكسرى
      في هذه الراقوبة حجر كبير فيه شكل مثلث لما تنظر في اتجاه راس المثلث تجد حجر كبير انزعه تجد صندوق مليان ذهب

هذه اخوتي هي الخارطة مع تفسيرها الكامل وارجو ان تكون من نصيبكم والله ولي التوفيق
      [IMG][/IMG][IMG][/IMG]
      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

• جاري الاشتغال على موقع راقوبة الكسرى الان
        بارك الله فيك يا جوال و لن ننساك باذن الله

• الأخ جوال هل نسيت طلبي منك...هل لديك شي في سليانة و خاصة الكاف و معتمدياتها و أجرك على الله
          [COLOR=#808080]قال الله تعالى: (وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا) [الإسراء: 85][/COLOR]

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            الا توجد وصفات تخص المغرب ....وجزيتم الجنة.
            [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت
            و اتبع السيئة الحسنة تمحها و خالق الناس بخلق حسن"

[SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/FONT][/SIZE]

• السلام عليكم

اخي جوال سريع للاسف اعرف هذه الخرائط جيٌدا و قد ورد بعضها فى هذا المنتدى من مدٌة ولكن هذه الخراءط لطالما كانت فى ايدى الرءيس المخلوع و زوجته التى كانت مهوسة بالكنوز الى حدٌ الجنون و استعملت شتى انواع السحر لاستخراج معظمها و لم يبقى منها الا ما شاء الله ان يبقى حسبنا الله و نعم الوكيل وخاصٌة منطقة بلاريجيا و toborbo magis والكنز المفخخ فى الوسلاتية وقع اخراجه و هو لالمانى و عبارة عن صناديق ذهب والذى دفنه قام بتفخيخه بالالغام بطريقة خبيثة و نجحت هذه المرأة -ليلى- بمعية زوجها و فريق خبراء فرنسي من ااستخراجه

ونهبو الاثار وكل ما يمكنه بيعه ......الخ
              [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

• لاحول ولا قوة الا بالله وربي يهديك يا زهير لا اريد ان استرسل معك في الحديث لاني اراه بدون فائدة انا سبق وقلت اني هده الخرائط لا علاقة للرئيس وزوجته بها وانا ما اقدر اكمم افواه خلي يقولوا اش يهم وتطلب مني اسماء اماكن في المرة القامة خلي الرئيس يدلك ويوصلك
                http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

• السلام عليك أخي جوال سريع
                  سألتك بالله أخي إن كنت تستطيع أن تساعدني أن لا تبخل علي فإني في كربة فرج الله كربك
                  أنا من ولاية القصرين و قد قرأت في المنتدى أنك تملك خرائط لولاية القصرين فإن تكرمت و أعنتني و حقك محفوظ و الله على ما أقول شهيد
                  أخوك أبو قاسم

• المشاركة الأصلية بواسطة ابومازن مشاهدة المشاركة
                    اخي ابو يوسف حسن
                    هل تعرف ضاية حشلاف ثم ضاية الفرح
                    انتظر ردك
                    نعم اعرفهما جيدا تفضل قل ماشئت
                    [SIGPIC][/SIGPIC] [IMG]http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/91067.gif[/IMG]

• السلام عليكم و رحكة الله اخي جوٌال سريع لا تأخذني و لكن اطلع على هذا الموضوع اليس نفس الخرائط وحتي نفس الكتابة http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A...8%D9%8A-28844/

• استغفر الله ولا اله الا الله طيب اخي ابعث رسالة للحاج ابو فيصل وقلو يخبرك منين جاب الخرائط هي وبعدين تعال وحدثني ..الظاهر انك من جماعة معيز ولو طارو

• لكل من يشك في صحة خرائطنا

[IMG][/IMG][IMG][/IMG]

الحمد لله والسلام عليكم احبتي في منتدى قدماء اليوم ارتايت ان اقدم لكم خارطة وقع استخراج دفينها عام 1999 في منطقة كاف لغراب التابعة لولاية جندوبة وهي الوحيدة من جملة 188 خارطة التي تم العمل عليها قدتمها لكم لافند القيل والقال واريح اصحاب القلوب المريضة الذين شككوا في مصداقيتنا ومن هنا اقول لهم اننا لا نبيع القرع الصيفي نحن اناس اصحاب علم ومعرفة

• بسم الله و الصلاة على رسول الله اخى الكريم و رغم وصفى باصحاب القلوب المريضة اقول لك شكرا جزيلا اوٌلا انا قلت من اول مداخلة اننى اصدق هذه الخراءط واثق بك شخصيٌا و ثانيا انا لا اشكك فى مصداقية خرائطك ...ولكننى اردت فقط ان اعرف هل هي نفس الخرائط التى لطالما كانت تدور فى الخفاء بين صاءدى الكنوز او لا .....وهل السؤال يعتبر جرما او تشكيك فى المصداقية سامحك الله اخي جوٌال والله لم اقصد ما قلته ابدا .....جازاك الله كل الخير و ساكتفى بهذا القدر بالحديث والردٌ وسانتظر منك المزيد شكرا

و لو كنت اصحاب معيز ولو طارو كما نعتني بالغيب لمل ذهبت الى المنطقة بكندار وقضيت اياما باحثا الى حدٌ هذه الساعة عن حجر به صورة افعى...والذهاب الى القيروان موطنى بغية التثبت من وجود حجر به صورة مفتاح.....الرجاء منك لا ترمنى بالغيب انت من فهمتنى و فهمت تساءلى خطأ عفوا لا اسالك بعد اليوم ...

• السلام عليكم أخي جوال
                              لماذا تجاهلت طلبي أخي يكفي أن تقول أسف لا أستطيع مساعدتك لكن لا تتجاهلني
                              ولاية القصرين دائما منسية
                              شكرا أخي و الحمد لله أن الله هو الرزاق

• والله ما فهمتك يا زهير اول مرة تقول الخرائط موش صحيحة وتم العمل عليها كلها ومرة تقول انو مصدرها القصر الرئاسي وفي نفس الوقت تبحث عن اسماء بعض الاماكن ولعلمك لست انت الاول ولا الاخير بالرغم اني وضحت من اول الامر انو كل الخرائط صحيحة واماكنها بكر .
                                بالله كيفاه تحبني نحكي معاكم والله ندمت على الخرائط الي هبطتها والظاهر انو في ناس ما تستاهل شيء

يعمل...
                                X