إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله تبارك الله فعلا مسمار تركي وهو لدفين وليس لغرض المساحة

عليك بخبير التركي الاخ باحث البلوي والله اني اشهد له بالخبره ما شاء الله عليه الكثير استفاد من تحليله

الله يوفقك ان شاء الله

وننتظر النتائج

ايضا الاخ القلب الحر انا متابع له ما شاء الله عليه

وابو فيصل الحربي ان شاء الله يدخل ويعلق علي موضوعك

بس شوف مو تستفيد ولا تخبرنا هههههه نريد ان نعرف الحل الصحيح لهذا المسمار

يا خوي هو يطلع بس والله والله لاصور الذهبات واورجيكو اياهن

بس وين ابوفيصل والبلوي

يا جماعة الخير اصبح المنتدى ساحة قتال لا ساحة نقاش فكلام السيد اسامه منطقي وكلام باحث وابو سلمى منطقي ومبني على اسس علميه واقول لاخواني (ابو سلمى وباحث واسامه )

قال الشافعي رحمه الله .. ما ناقشت عالم الا وغلبته وما ناقشت جاهل الا وغلبني فنقاشكم مع الاخ نمر فأنتم مغلوبون لا غالبون وجزاكم الله الخير والبركه

اخوي ارني الصور التي تملكها وان وجدت الذي ابحث عنه بالصور راح ننتهي بسرعه باذن الله

اما كما ذكرت المنطقه حصل بها تغيير لمعالم الارض فانا اعدك ابذل المستحيل

يا اخواني الخبراء استأذنكم ان تتركوا النقاش لي واي شيء يحيرني ساطلب رايكم فلا استغني عنكم

فأنا علمي لا اعتبره كامل فهو يكمل بعلمكم

الغايه اخواني هو اننا لا نريد نشتت صاحب المسمار و نشتت انفسنا

فالنيه ليس ان اثبت نفسي بل لاني متاكد من قدرتي على المسمار التركي باذن الله اذا وجدت التوابع التي اريدها

فانت احبطتني لما قلت تغيرت المعالم

عندك اكثر من هدف ويارب انك تكون صاحب نصيب واحد منها

المشاركة الأصلية بواسطة سحاب مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله تبارك الله فعلا مسمار تركي وهو لدفين وليس لغرض المساحة

عليك بخبير التركي الاخ باحث البلوي والله اني اشهد له بالخبره ما شاء الله عليه الكثير استفاد من تحليله

الله يوفقك ان شاء الله

وننتظر النتائج

ايضا الاخ القلب الحر انا متابع له ما شاء الله عليه

وابو فيصل الحربي ان شاء الله يدخل ويعلق علي موضوعك

بس شوف مو تستفيد ولا تخبرنا هههههه نريد ان نعرف الحل الصحيح لهذا المسمار

فعلآ هناك خبراء ذكرتهم واتمنى ان يكون القلب الحر بما هو جديد معنا هو صاحب العلم

انا اتمنى ان يأتي من يعلم اكثر مني لأكون من تلاميذه

اخي القلب الحر سوف اترك لك مجال في التحليل اذا اكتشفت امر مؤكد %

احترامي للجميع سوفاقوم بتصويرالموقع في محيط50متر وسوف اقوم بتزويدكم بالصور ان شاء الله تقبلوا احترامي

أخي باحث الساحة مفتوحة لك فكلنا واحد باذن الله و أنا متابع أنشاءالله و هدفنا بالنهاية الفائدة للجميع فنحن بحاجة لسماع أخبار جيدة.
                  أقول لأخي صاحب الاشارة أن يكمل للنهاية بدون كلل وأن يحضر ما يطلب منه مشكورا لا مأمورا ...

باذن الله سأصور محيط الموقع في محيط50 متر باذن الله تعالى وأسأل العلي القدير ان يرزقنا واياكم وبارك الله فيكم

انتظرو اليوم سأقوم بتصويره

قمت بتصوير فيديو مبدئيا

اين الردود يا جماعة الخير

صبرا أخي SADH سيجيبك أخي باحث و هو مكمل معك انشاءالله و نحن متابعون ...

لم ارى شيء في الفيديو مميز يمكن لاني مرهق وقت الاطلاع عليه

عموممآ اخي القلب الحر وباقي الاخوان الخبراء هل هناك شيء مميز بالفيديو رايتموه فالمسمار لازم نجيب خبره باذن الله

خليك مركز جنوب و جنوب غرب و جنوب شرق بحيث لا تبعد اكثر من 20 متر

اعذرني انا متعب من كثرة مواضيع المنتدى و اموره الاخرى

من له اي تعليق فليتفضل اخواني

أخي باحث هذه ساحتك و لك حق اكمالها أما عن الفيديو انظر إليه في الدقيقة 1:54 هل تلاحظ شيء ممكن يفيدك ؟ هذا ما لاحظته من خلال مراجعتي له و بصراحة لا أعرف ما الشيء المميز الذي تبحث عنه كي أستطيع المساعدة و لكننا متابعون بعون الله

بالتحديد في الدقيقة 1:23 كأني لمحت صخرة نوعآ ما كبيرة . الاخوان اعلم مني بهذا المجال وقد تكون هذه الصخرة مهمه لهم
                                اذا ممكن تصورها مرة ثانية . تصويرك حلو بس لو ترفع الكاميرا تخلينا نشوف للامام بمساحة واسعه يكون افضل
                                وان شاء الله يكون في خير لك بهذا المكان
                                كل التوفيق لك
                                [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
                                [/CENTER]

يعمل...
                                X