إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي كاتب الموضوع
    مع احترامي للجميع وكل المحللين
    اشارتك والمسمار صح مئة في المئة لكن حسب الموقع وطبيعة الأرض
    من الصعب تحديد مكان الهدف إذا كان لايزال موجود دون الإستعانة بأي جهاز
    الأخ أبو سلمى على حق ويريد إختصار الطريق عليك
    إحضار جهاز ليس بالسهل لكن نصيحتي لاتتعب نفسك بالتخمين
    تقبل مروري

المشاركة الأصلية بواسطة القلب الحر مشاهدة المشاركة
      أخي باحث هذه ساحتك و لك حق اكمالها أما عن الفيديو انظر إليه في الدقيقة 1:54 هل تلاحظ شيء ممكن يفيدك ؟ هذا ما لاحظته من خلال مراجعتي له و بصراحة لا أعرف ما الشيء المميز الذي تبحث عنه كي أستطيع المساعدة و لكننا متابعون بعون الله

انا عن نفسي لم ارى شيء مميز في الفيديو

والدقيقه 1.54 هناك مايشبه سيال

طبيعه الارض ارى انها كانت مسكونه من حضارة قديمه

اخي انصحك بالتركيز على الجهات الجنوبيه بحيث لا تبعد عن 20 متر

صدقني اذا ركزت جيدآ خاصه وقت شروق الشمس و قبل الغياب ستجد اختلاف في الارض التي تم حفرها او نبشها

اما اذا كانت الارض صخرية فسوف تجد اشارة تثبيت ممكن يكون زائد في الاغلب

أنا مع أخي باحث ففي هذين الوقتين ممكن أن ترى العجب .. موفق أخي

جزاكم الله كل خير في الحقيقه قمت بزيارة المنطقه واعادة النظر بالموقع عدة مرات لا يوجد شيء مميز ولكن خطر في بالي هل يعقل ان الاتراك قامو بدفن في الجبل المقابل والواقع من الجهه الجنوبيه فذهبت الى الجبل المقابل وقمت بتفتيش سطح الجبل وقبل ذالك وضعت شاخصه على المسمار لكي ابحث عن اشاره اخرى في نفس الاتجاه وتفاجئت بشيء لقد وجد مسمار اخر !!! في نفس الاتجاه ولكن في جبل اخر والواقع جنوب المسمار بالضبط اتجاه القبله فأعتقدت انه ربما ان هذه المسامير هي للمساحه وللتأكد ذهبت الى جبل اخر ومت بمسح ذالك الجبل والواقع جهة الغرب من المسمار القديم وجهة الشمال الغربي من جهة المسمار الجديد ولم اجد مسمار عندها وقعت في حيره هل المسمار الجديد هو اشاره تثبيتيه للقديم ام هي اشاره جديده المسافه بين المسمارين بشكل افي حوالي 400 متر فما رأي الخبراء بالموضوع وسوف اصور المسمار الجديد للتأكد انه تركي ام لا اما جهة القبله اي اتجاه الصلاه من المسمار الجديد هناك شي مميز على بعد عدة امتار مثل السنسال القديم واليس بالحجم الكبير فشككت بالموضوع ولكن لضيق الوقت قررت الحفر فيي وقت اخر وقبل الحفر سوف ازودكم بصور للمسمار الجديد وتصوير فيديو للجهة القبله واسمع ارائكم ثم اتوكل على الله واباشر الحفر وشكر خاص لاخي باحث

نحن معك وندعوا لك
            بالتوفيق اخي الكريم ان شاء الله
            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

شكرا جزيلا اخي ابو الهدى واسأل العلي القدير ان يرزقنا واياكم

ننتظر منك الصور و معاك وان شاء الله ربنا يرزقك

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  حقيقة انا مسجل جديد ولكن جبيت ان افيدك بما اعلم .انا يوما ما استفدت مما يشبه علامتك ولكن لم يكن هنالك مسمار يعنى تركى وللاسف انا مقروص. وعملت على جهاز لى كنت قد اشتريته من امريكا وتما سرقت الدفين وحصتى كانت مما خلفه صديق لى على الارض وقعت منه .حبيت ان اساعدك ولكنى للاسف انا فى امريكا الان وجهازى فى الاردن وضعته عند صديق لى .وليس من السهل ان تعمل على الجهاز فهو جهاز استشعارى ويريد من يتقن العمل عليه.واتوقع ان دفينك لا يبعد اكثر من 30 متر.هدا حسب علمى والله اعلم.هل ترى على راس المسمار اى دقة ا> نعم خد اتجاهها وقس راس المسمار من المليم الى متر باتجاه الدقة ان وجدت.وهده معلومات التى اعرفها فان اخطانا فالسماح.
                  والسلام عليكم

بالتوفيق أخي SADH
                    الله يرزقك من أوسع أبوابه
                    تحياتي

اخي هدفك بالاسفل من الاكس

الاكس تكون على حافة منحدر قوي

اخي ركز جيدى جنوب المسمار واسفل من الاكس

وفقك الله و رزقك

بالتوفيق انشاء الله

اخي شادي من طول الغيبات جاب الغنايم

وينك اخوي شادي ما رديت علينا ايش الي صار معك

مسمارك اخي 100% و تم اعطائك معلومات تجعلك تصل للهدف بنسبة 98%

اما انك وجدة الدفين مستخرج او انك اتعبتنا بالمتابعه ولم تهتم

او ان الله فتحها بوجهك

لماذا العضو لايتابع موضوعه و يكون هو اخر من يشارك بتقديم الشكر لم سعى في التحليل و يطلب اغلاقه الموضوع لان النتيجه كانت ؟؟؟؟ ويذكرها افضل من عدم المباله و التقدير لما تابع معه الحل

اخي الكريم

لمحت بالفيدوا كانه فيه احجار مكسرة تكسير لغرض ماء اهتم بالموضوع.
                            ايضا ربما يكون الدفين مدفون في بئر .
                            فيه احجار منثورة بالقرب من المسمار ربما يكون تحتها شي لكن ما يحكم في هذا الموضوع الا بجلب معك جهاز حث نبضي امسح فوق تحت وبكل الاتجاهات ليتبين اصل المسمار هو لمساحه او دفين.
                            ايضا ابحث عن طريق لقوافل .

الدفين طلع من زمان على يد واحد تركي لاني عرفت المسمار من الحجر المربع الي كان مغطيه لاني انا الحاطه من ثلاث سنين تابعت لحتى اعرفت قصته الله يرزقك جا تركي للقريه وبحث مع اثنان من القريه وحدد لهم مكان وبالليل وجدو الحفر بمكان غير المحدد وطارت الطيور بارزاقها ساعطيك تلميح بقربه مزرعه دجاج

اخي لديك دفين عسكري في المنطقة ابحث عن اشارات اخرى وفقك الله وسدد خطاك

يعمل...
                                X