إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علامة X على منحدر وادي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علامة X على منحدر وادي

السلام عليكم ورحمة الله
    عندي اشارة X على صخرة ثابته .. وهي على منحدر وادي ..طبعا انا شككت في انها يمكن ان تكون حفر جديد...لكن احد الاصدقاء اخبرني انها ربما تكون تركيه يعني ( حفر سنجه )..
    هذه الصور ..

اذا وقفت على ال X فيكون مقابلك وادي الى الشرق

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	X3.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	105.1 كيلوبايت 
الهوية:	763893 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	X.jpg 
الحجم:	100.0 كيلوبايت 
الهوية:	763890اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	X1.jpg 
الحجم:	103.7 كيلوبايت 
الهوية:	763891اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	X2.jpg 
الحجم:	104.7 كيلوبايت 
الهوية:	763892
    ولكن الحكم الفصل هو لخبراء التركي
    فارجو التكرم بالاجابه.....؟
    وشكرا
    { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

المشاركة الأصلية بواسطة ابراهيم هزايمة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي اشارة X على صخرة ثابته .. وهي على منحدر وادي ..طبعا انا شككت في انها يمكن ان تكون حفر جديد...لكن احد الاصدقاء اخبرني انها ربما تكون تركيه يعني ( حفر سنجه )..
    هذه الصور ..

اذا وقفت على ال X فيكون مقابلك وادي الى الشرق

[ATTACH=CONFIG]24241[/ATTACH] [ATTACH=CONFIG]24238[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]24239[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]24240[/ATTACH]
    ولكن الحكم الفصل هو لخبراء التركي
    فارجو التكرم بالاجابه.....؟
    وشكرا
    أخي الكريم إبراهيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    إذا حضر الماء بطل التيمم وما دام في المنتدى من هم أعلم منا فرأينا لا يسمن ولا يغني من جوع ولكن رأيي الشخصي ومن إطلاعي على الصور المرفقة فإن هدفك إن صحت إشارة الإكس هو تحت الصخرة التي عليها الإكس ذلك أنني لاحظت بأنها ليست صفاة وغير مرتبطة بصخور محيطة ووجودها في مثل هذه الوضعية في مثل هذا المكان تنبئك بأن الدفين تحتها أو قريب منها وغالبا الدفين يكون شرق الإكس هكذا تعلمنا من بعض أصحاب الخبرة ... هذا إجتهادي ربما أصبت أو أخطئت ... حسبي أنني حاولت ... بانتظار رأي العارفين والخبراء تقبل تحيتي ومروري أخي الكريم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    [CENTER][SIZE=7][/SIZE]
    [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=18859&dateline=1331713864[/IMG][/CENTER]

حلم لا ينتهي
      بارك الله بك وجزاك خيرا
      لكن سؤالي ... الى جهة الشرق امتداد للوادي .. يعني رح تنزل مع الوادي للاسفل ؟؟؟

هذا كركي لل X

حلم لا ينتهي
          بارك الله بك وجزاك خيرا
          لكن سؤالي ... الى جهة الشرق امتداد للوادي .. يعني رح تنزل مع الوادي للاسفل ؟؟؟

أخي الكريم ... دفين الإكس يكون شرقه إذا كان على صفاة متصلة بصخور أخرى هكذا أفادنا أهل الخبرة ... لكن في وضعك أنت أعتقد والعلم عند الله أنه أسفل الصخرة التي عليها الإكس لأنها صخرة متحركة هكذا تبدو في الصورة ... جرب إزاحتها من مكانها و الحفر تحتها ؟!!! والله ولي التوفيق .
          [CENTER][SIZE=7][/SIZE]
          [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=18859&dateline=1331713864[/IMG][/CENTER]

هذا كركي لل X
            [ATTACH=CONFIG]24267[/ATTACH]
            أخي الملف المرفق لا يظهر حاول تنزيل الصورة مرة أخرى حتى يتسنى للإخوة مساعدتك ...
            [CENTER][SIZE=7][/SIZE]

اخي حلم ..المحترم
              بارك الله بكزجزاك خيرا
              سأحاول ازاحتها ان شاء الله ...وسأوافيكم بآخر الاخبار
              دعواتكم

السلام عليكم
                  اخوى ابراهيم
                  ابحث فى المسافه 10 متر الاتجاهين عن صخره ثابته لابد من وجود عليها جرن صغير .
                  اخوى الغالى
                  اذا كان لديك جهازافحص فى قطر 10 متر حول الاشاره.
                  الله اعلم هدفك فى صخر
                  .
                  .
                  موفق

المشاركة الأصلية بواسطة الطراونه مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اخوى ابراهيم
                    ابحث فى المسافه 10 متر الاتجاهين عن صخره ثابته لابد من وجود عليها جرن صغير .
                    اخوى الغالى
                    اذا كان لديك جهازافحص فى قطر 10 متر حول الاشاره.
                    الله اعلم هدفك فى صخر
                    .
                    .
                    موفق

أخي الكريم الطراونة بسم الله ما شاء الله كل يوم نتعلم منك شيء جديد فعلا ما إزدت علما إلا زادني علمي بجهلي ... تقبل مروري أخي الكريم وموفق أخي إبراهيم ... نسأل الله أن يكفيك بحلاله عن حرامه اللهم آمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
                    [CENTER][SIZE=7][/SIZE]

اخي الطراونه ...المحترم
                      اولا : لا استطيع ان اصف لك شعوري واحساسي لما رأيت ملاحظتك التي كتبتها على موضوعي ... وكان فلبي اراد ان يقفز من مكانه من شدة الفرح والسرور ....وهذا لأني كنت اتمنى ان ارى تعليقك على احد مواضيعي ...لشدت ما رأيت من قوة تحليلاتك ودقتها على المواضيع
                      ثانيا : عندي بعض الاستفسارات اذا تكرمت علي ... 1- هل تقصد في الصخر ان يكون ران ..؟؟ 2- ماذا يعني هذا القلب الذي رسمته ؟؟؟
                      ثالثا : وكما اسلفت في موضوعي سابقا ..ال X يقع على منحدر اذا وقفت عليه ومشيت الى الشرق تبدأ تنزل مع الوادي الى ان تصل الى السيل ( مجرى الماء -وهو الان ناشف -)في اسفل الوادي ..( يعني السهمين الذي وضعتهن اتجاههن شمال غربي و جنوب شرقي )؟
                      [Tdown]رابعا : هل تتكرم علي وتنظر الى هذا الموضوع .. الفيديو في الاسفل[/Tdown]
                      وشكرا لك اخي الكريم

اخي العزيز ..حلم لا ينتهي ..
                          بارك الله بك وجزاك خيرا ... لقد تشرف موضوعي بمرورك وتعليقك الجميل .. الذي ان دل على شيء فانما يدل على صدق معدن قائله وحبه الخير للناس
                          فبارك الله بك ..وهينئا لهذا المنتدى انه يوجد فيه امثالك

السلام عليكم
                            اخوى الغالى
                            علامه x انتهت هدفها فى الصخر ومطول منذ زمن.
                            فى شئ بالفيديو مهم هو حرف T وجرن
                            اريد صوره اوضح لو تكرمت
                            هذه الصوره فى الاسفل.
                            .
                            .
                            موفق

اخي الطراونه ..المحترم
                              سؤالي : ولكن ما الشيء الذي دعاك الى ان تقول ان هدف ال X مطيول .... يعني بناءا على ماذا اعتمدت ؟؟
                              اما الصورة فسأحاول ان اصورها عندما اذهب اليها ان شاء الله ... وماذا يعني ذلك الحرف والجرن ...؟؟؟
                              شكرا لك

يعمل...
                              X