إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علامة X على منحدر وادي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[QUOTE=الاسكندر المقدوني الاكبر;]الاخ الاميرال

حسب معرفتي المتواضعه انه الجرن الصغير عباره عن طلقه بلا مقذوف في الصخر وهي اشاره توجيهيه وتدل على صندوق واحد فقط لا غير والاكس هو اشاره تثبيتيه وتدل على اتجاه ومسافه الدفين ولكن هناك 3 احتمالات
    1 تمشي 10 متر باتجاه السهم ...اي سم ... ؟؟ هل تقصد الاكس ( X ) ؟؟؟
    2 تحت الصخره اللي عليها الاكس مباشره
    3وهو خيار مستبعد ان توجد داخل الصخور اللي على شكل بنى

والله تعالى اعلم

هنا[QUOTE]
    { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

[QUOTE=RAAEDMOHSEN;]بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله اخي الاميرال الطيب

1-كم المسافه بين الصخره التي عليها الزائد او الاكس....و الصخره المرايه؟؟؟؟؟ 25 متر

2-ارجوا توضيح اتجاهات اضلاع الزائد او الأكس على الصوره الاولى ... ارجع الى المشاركة الاولى .. تجد فيها الاتجاهات

3-ارجع للمشاركه رقم 9.....لا يوجد شيء فيها .. هداك الله اخي الاميرال الحبيب وهداك الى كل خير اخي الكريم [QUOTE] ...

رزقكم الله من حيث لا تعلموا ...آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن. ..الله الموفق

الاخ اميرال
          السهم اللي بقلك عنه اللي رسمه الاخ طارد الارواح بمشاركته
          الله يرزقك

بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم الاميرال لقد اشارة استادنا الطراونة اين تبحت الا ان لدي ملاحظة بسيطة هو ان القدماء كانوا يعملون بالخطوات ليس بالمتر وحتى اقربك من الصورة فالاستاد الطراونة قال اقل من 10امتار يعني 8امتار لان الخطوة تساوي80 سم وفقكم الله اخوكم العوسج

السلام عليكم
              اخي العزيز

حياك الله

نعم .................والله اعلم...................هذه هي احد تصفيرات دفين تركي.................وهي احد بدايات التثبيتات لاستخدام الساعة السرية في المنطقة...........
              اسمعني جيدا...............والله اعلم انك ستتعب نفسك..............اذا استمريت بالبحث عن الدفين بناء على هذه الاكس.................لانه ممكن يكون في اي اتجاه منها...............والافضل انك تجري مسح شامل للمنطقة ..............ووافي.................وممكن تستعين باكثر من شخص وتقسموا المنطقة الى مربعات للبحث عن اشارات اخرى.............وذلك لحصر منطقة الدفين...............لانه اذا وجدت تصفيرة اخرى للقياس ................حصرت المنطقة باتجاهين...............واذا وجدة تصفيرتين مع الاكس الاولى .................يصبح عندك ثلاث تصفيرات فتنحصر المنطقة المحتمل العمل فيها.................

وهنا ياتي دور جهاز حث نبضي جيد (اما بلص ستار او ديب ماكس) للبحث في المنطقة المشتبه بها................لان البحث اعتماد على الخبرة والاشارات.............واحيانا على وصفة تركية...............يحتاج شهور من التعب.............وممكن ما تطلع بنتيجة..............وهذا والله عن تجربة..............شهور امضيتها بتحليل اشارة ولم ادع احتمال او علم الا فكرت فيه وحصرت المنطقة تقريبا 50*50*50*35 ........ولكن بعد استخدام الجهاز ................2ساعة وصلت الى نتيجة ان الدفين .................مستخرج منذ زمن ................ولم يبقى في الحفرة سوى 11 حبة رشادية نسيها من استخرج الدفين................سابقا.................والحمد لله على كل شيء.

وفقك الله
              اخوك يونان
              التعديل الأخير تم بواسطة يونان; الساعة 2012-09-11, 05:35 PM.

السلام عليكم
                الاخوة في الادارة

حياكم الله

منذ ايام الاحظ انني اكتب 10 اسطر في اي مشاركة فيظهر فقط 2.................لا اعلم ما هي المشكلة ...............ومثال ذلك المشاركة السابقة................ارجو الحل مع الشكر مسبقا.

وفقكم الله

كم يبعد الطريق القديم عن الاشارة وهل يوجد تقاطع طريق او وادي قريب جدا من شارةxارجوا منك الرد وتقبل مروري
                  sigpic

....

السلام عليكم
                      استاذ يونان ... قرأت مداخلتك كلها ...
                      ولكن
                      ما هو المطلوب مني حاليا ...
                      هل ارسم لك كروكي للمنطقة مع الاشارات كلها ؟؟
                      فحص بجهاز - وهذا متعذر حالياً - ..؟؟
                      ارجو ان تتحمل اسألتي ..
                      نص مقتبس من مداخلتك :
                      "" لانه اذا وجدت تصفيرة اخرى للقياس ................حصرت المنطقة باتجاهين...............واذا وجدة تصفيرتين مع الاكس الاولى .................يصبح عندك ثلاث تصفيرات فتنحصر المنطقة المحتمل العمل فيها................""

الاكس تصفيرة ..؟ بس شو يعني تصفيرات .. وشو ممكن تكون -مثل ايش يعني - ؟؟

هل اضع صورة من جوجل ايرث ؟
                      هل اشرح لك المنطقه ..؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ملوع مشاهدة المشاركة
                        كم يبعد الطريق القديم عن الاشارة وهل يوجد تقاطع طريق او وادي قريب جدا من شارةxارجوا منك الرد وتقبل مروري
                        السلام عليكم
                        اهلا بعودتك اخي ملوع
                        اما الطريق القديم ... صدقني لا اعرف اذا يوجد او لا ..
                        اما تقاطع طريق .. لا يوجد ....
                        اما وادي قريب .. فماذا تقصد به ..؟؟!! ... الاكس على طور وادي .!!

السلام عليكم
                          اخي العزيز الاميرال

حياك الله

التصفيرات هي مثل اشارتك ممكن اكس..............وممكن رأس سهم ..............وممكن مسمار تركي...............وممكن قطع غائر في الصخر بواسطة سنجة................واحيانا رقم خمسة+رقم خمسة متداخلين كلحلقة....................والله اعلم

وفقك الله
                          اخوك يونان

السلام عليكم
                            هل اضع لك رسم كروكي .. او صورة جوجل ايرث ؟؟؟
                            هل تقصد قطع غائر .. مثل هذه الصور ..؟؟

السلام عليكم
                              اخي العزيز

حياك الله

نعم هذا ممكن.................ان يكون هذا قطع عدة تركي او ضرب سنجه تركية.............والله اعلم.....................المهم قما قلت لك الان...........فلي المنطقة تفلاية.............عن اشارات اخرى ............وتصفيرات اخر............يعني بمحيط 500متر.............وما دون حول الاشارة...............وبعدها يتم رسم الكروكي.

وفقك الله
                              اخوك يونان

السلام عليكم
                                فلتها تفلايه والله يا استاذ .. تفلاااااااااااااايه
                                رح ارسملك كروكي الان

يعمل...
                                X