إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راي الاخوة في هذا الجهاز شي خطير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • راي الاخوة في هذا الجهاز شي خطير

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ألاخوه الكرام ما رايكم بهذا الجهاز وهل ينفع في الكهوف وغيراها
    وتقبلو تحياتي
    نبذة عن الجهاز
    المنشور 200
    prism 200 is a handheld through-wall radar, which has been designed to be used by police, special forces or the emergency services.
    المنشور 200 هو يده من خلال جدار للرادار، والتي تم تصميمها ليتم استخدامها من قبل الشرطة والقوات الخاصة أو خدمات الطوارئ.
    It provides quick and covert intelligence on the movement and location of people in a room or building - without the need for invasive sensors. prism 200 has been designed for situations where a high degree of insight is essential for success.
    ويوفر استخبارات سريعة وسرية على حركة وموقع من شخص في الغرفة أو المبنى -. دون الحاجة إلى أجهزة الاستشعار الغازية وقد تم تصميم المنشور 200 للالحالات التي يكون فيها وجود درجة عالية من التبصر أمر ضروري للنجاح.
    This compact, portable and durable product uses advanced signal processing to highlight moving people and objects in cluttered environments, through doors or brick, block and concrete walls. prism 200 is easy to use and with the press of a button, operators can switch between front, plan or profile views for a complete picture.
    هذا المنتج المدمجة، والمحمولة ودائم يستخدم متقدمة لمعالجة الإشارات لتسليط الضوء على الناس والأشياء المتحركة في بيئات تشوش، من خلال الأبواب أو جدران من الطوب، وكتلة ملموسة. المنشور 200 هو سهل الاستخدام ومع الضغط على زر، ومشغلي يمكن التبديل بين الجبهة ، خطة أو مشاهدات الملف للحصول على صورة كاملة.
    The user can also observe the scenario in a 3D view, where the perspective can be rotated to look at a room or building from various vantage points.
    يمكن للمستخدم أيضا مراقبة السيناريو في وجهة نظر 3D، حيث وجهة نظر يمكن أن تكون استدارة أن ننظر إلى غرفة أو مبنى من وجهات نظر مختلفة.
    To extend the flexible operation of Prism 200 a Laptop Application has been developed that allows the user to remotely monitor and record the intelligence gathered.
    تمديد عملية مرنة من بريزم 200 تم وضع طلب أجهزة الكمبيوتر المحمول الذي يسمح للمستخدم عن بعد لمراقبة وتسجيل المعلومات الاستخباراتية التي تم جمعها.
    This permits Special Forces or Police Special Operation teams to deploy the Prism 200 Through Wall Radar and monitor the intelligence from a safe distance.
    هذا يسمح للقوات الخاصة أو الشرطة فرق العمليات الخاصة لنشر منشور 200 من خلال الرادار الحائط ورصد المخابرات من مسافة آمنة.
    Highlights
    ويبرز


    • [*=right]
      Suitable for the quick evaluation of room occupancy
      مناسبة لتقييم سريع لإشغال الغرف
      [*=right]
      Can be tripod-mounted for long-term surveillance
      ويمكن ترايبود محمولة على المدى الطويل مراقبة
      [*=right]
      Constructed from highly durable materials to withstand harsh environments
      شيدت من مواد دائم للغاية لتحمل البيئات القاسية
      [*=right]
      Remote monitoring and data recording using a laptop computer
      بعد رصد وتسجيل البيانات باستخدام جهاز كمبيوتر محمول

    Part numbers:
    جزء أرقام:


    Prism 200 Through Wall Radar: C7461-GA-001
    منشور 200 من خلال الرادار الجدار: C7461-GA-001
    Prism 200 Radar Set: NSN:5840-99-679-8569
    مجموعة موشور رادار 200: NSN :5840-99-679-8569
    وزيادة معلومات موقع الشركة
    cambridgeconsultants.com/prism_200.html

  • #2
    المنشور 200
    prism 200 is a handheld through-wall radar, which has beendesigned to be used by police, special forces or the emergency services. المنشور 200 هو يده من خلال جدار للرادار،والتي تم تصميمها ليتم استخدامها من قبل الشرطة والقوات الخاصة أو خدمات الطوارئ.
    It provides quick and covert intelligence on the movementand location of people in a room or building - without the need for invasivesensors. prism 200 has been designed for situations where a high degreeof insight is essential for success.ويوفر استخبارات سريعة وسرية على حركة وموقع من شخص في الغرفة أو المبنى -. دونالحاجة إلى أجهزة الاستشعار الغازية وقد تم تصميم المنشور 200 للالحالات التي يكون فيها وجود درجة عالية من التبصر أمرضروري للنجاح.
    This compact, portable and durable product uses advancedsignal processing to highlight moving people and objects in clutteredenvironments, through doors or brick, block and concrete walls. prism 200is easy to use and with the press of a button, operators can switch betweenfront, plan or profile views for a complete picture. هذا المنتجالمدمجة، والمحمولة ودائم يستخدم متقدمة لمعالجة الإشارات لتسليط الضوء على الناسوالأشياء المتحركة في بيئات تشوش، من خلال الأبواب أو جدران من الطوب، وكتلةملموسة. المنشور 200 هو سهل الاستخدام ومع الضغط على زر، ومشغلي يمكنالتبديل بين الجبهة ، خطة أو مشاهدات الملف للحصول على صورة كاملة. The usercan also observe the scenario in a 3D view, where the perspective can berotated to look at a room or building from various vantage points. يمكن للمستخدمأيضا مراقبة السيناريو في وجهة نظر 3D، حيث وجهة نظريمكن أن تكون استدارة أن ننظر إلى غرفة أو مبنى من وجهات نظر مختلفة.
    To extend the flexible operation of Prism 200 a LaptopApplication has been developed that allows the user to remotely monitor andrecord the intelligence gathered. تمديد عملية مرنة من بريزم 200 تم وضعطلب أجهزة الكمبيوتر المحمول الذي يسمح للمستخدم عن بعد لمراقبة وتسجيل المعلوماتالاستخباراتية التي تم جمعها. This permits Special Forces or Police SpecialOperation teams to deploy the Prism 200 Through Wall Radar and monitor theintelligence from a safe distance. هذا يسمح للقوات الخاصة أو الشرطة فرقالعمليات الخاصة لنشر منشور 200 من خلال الرادار الحائط ورصد المخابرات من مسافةآمنة.
    Highlights ويبرز
    • Suitable for the quick evaluation of room occupancy مناسبة لتقييم سريع لإشغال الغرف
    • Can be tripod-mounted for long-term surveillance ويمكن ترايبود محمولة على المدى الطويل مراقبة
    • Constructed from highly durable materials to withstand harsh environments شيدت من مواد دائم للغاية لتحمل البيئات القاسية
    • Remote monitoring and data recording using a laptop computer بعد رصد وتسجيل البيانات باستخدام جهاز كمبيوتر محمول

    Part numbers: جزء أرقام:
    Prism 200 Through Wall Radar: C7461-GA-001 منشور 200 منخلال الرادار الجدار: C7461-GA-001
    Prism 200Radar Set: NSN:5840-99-679-8569 مجموعة موشور رادار 200: NSN :5840-99-679-8569



    © 2012 Cambridge ConsultantsLtd & Cambridge Consultants Inc © 2012 كامبردجالاستشاريون المحدودة وشركة كامبردج الاستشاريون

    تعليق


    • #3
      الموضوع مهم بس الظاهر مافي حدا عندو المام بهذه الاجهزة الرائعة لانها حقيقية وتتستعمل كاجهزة مخابراتية لجهاز امن الدولة وغيرها من الاجهزة الامنية باختصار انها حقيقية واتمن من الذي يستطيع التواصل مع هذه الشركة التواصل معها والافادة للجميع وشكرا على الموضوع

      تعليق

      يعمل...
      X