إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريقة المجربة لفك جميع الإشارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي السبع شكرا لك بالنسبة لكلمة انا اريد ارجو ان يجيب عليها من قالها بوضوح ولكن انا اجيبك بطريقتي الخاصة بالنسبة لي انا كيف اكون ولست من اكون وارجو فهم المعني في بعده الفلسفي الميتافيزيقي والوجودي هذا انا ولذا ارجو من قال ماريد ان يجيب عن المسكوت عنه فيما يريد
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

• المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
      اخي السبع شكرا لك بالنسبة لكلمة انا اريد ارجو ان يجيب عليها من قالها بوضوح ولكن انا اجيبك بطريقتي الخاصة بالنسبة لي انا كيف اكون ولست من اكون وارجو فهم المعني في بعده الفلسفي الميتافيزيقي والوجودي هذا انا ولذا ارجو من قال ماريد ان يجيب عن المسكوت عنه فيما يريد
      يا حبيبي فهمت عليك ايها الاحمدي هههههههه ميتافيزيقي ووجودي !!!!!!
      اجيت حتى توضح معناها عقدتها بزياده هههههههههههههه
      خلص انا عفيتك منها وراح اتركها للعجوز يفهمني اياها شكلك راح تعقدني ههههههههههه
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا خالي فليرني امرأ خاله ... اللهم صلي على رسول الله وآله وصحبه أجمعين

أخي السبع أعرف علو همتك وشغفك لمعرفة الكل والجزء
        ولكن مهلاً على أخونا الأحمدي فالبرانا ليست من الروحانيات العارضة في شيء
        وإنما هي تعمل على السمو بالروح الخاصة للشخص لتصبح في غاية قدرة الإتصال

أشكر أخي الأحمدي لوعده بموضوع قريب عن هذا الفن وربطه بالبحث عن الدفائن
        واليوم بإذن الله سأحكي قصة ... أنا أريد ....
        وإذا كان الوضع مناسباً سأجيب عن أسألتك أخي السبع

حياكم الله جميعاً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• اخي السبع ما فصده اخي الاحمدي
          الميتافيزيقي
          هو نفسة علم البارسكيولوجي

• يبدو أن الأمر سيزداد تشويقا ومتعة . واصلوا ابداعكم وادعوا للعجوز الذي فتح شهيتكم للحديث في مواضيع هامة وربما لو تعلمناها لصرنا من أرقى الشعوب ,نتمنى ان تعم الفائدة وندعو لكل من ساهم في هذا الموضوع بالصحة والعافية وتحقيق الرغائب . سؤال : أنا أريد : هل هي هوى وشهوة أم علم وقانون؟ من يجيبني فاستسمحه ان يوضح مجالات الهوى وكيف يتم تسخيره علميا مع جزيل الشكر ,

• بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الاعضاء

لم يخبرني اخي العجوز بأمر اي رساله تصل اليه

وليس ل اخي عجوز شكوي علي اي عضو في قدماء

لكن الذي اريد ان اوضحه للجميع ان هنالك اشخاص محسوبين علي قدماء

كيف ؟؟؟؟ لقد قام اكثر من عضو بأرسال رساله الي اخونا عجوز وتم وضع رابط لمنتديات اخري وهي دعوة مدسوسة من تحت الحزام ... ودس السم بالعسل ... علي حساب من ؟؟؟ علي حساب العضو عجوز ... ومنتدي قدماء

ولقد تم حذف هذه الرسائل وهي لم تصل الي اخي عجوز

ومن قام بكتابتها وتقديم هذه الدعوات تم ايقاف معرفه وطرده من قدماء

ومن كثر الرسائل التي ترد الي اخي عجوز نحن لا نمنع عنه هذه الرسائل وهو يتمتع بحقوقه مثل اي عضو شريف في داخل قدماء ... وفي نفس الوقت اي رساله ترسل من اي عضو كان الي اي عضو اخر لو كان هذا العضو مشرف وبها رابط لموقع اخر او اي وسلة اتصال اخري سوف يكون مصيرها الحذف ... ويكون كاتب هذه الرساله تحت المجهر ... وسوف يعرض نفسه للعقوبة اذا كان هذا المعرف جديد وداخل لغرض مصلحه يقضيها او تخريب يقوم به

واما الرساله التي طلب كاتبها من اخونا العجوز الاستاذان منه في نقل الموضوع هي لم تحذف وتم ارسالها الي اخي عجوز ووصلت الرساله اليه وهذا اكبر دليل علي اننا لا نمنع من نقل العلم من قدماء لكن بالاستاذان من كاتب الموضوع وفي نفس الوقت حفظ حقوق الموقع ووضع رابط الموضوع في المنتدي المراد النقل اليه لكي يعلم المطلع الجديد عن معرفة مصدر هذه المعلومات ... حيث انها لم تاتي من فراغ

اخوي العضو عجوز ... والله العظيم اني متابع لموضوعك من اول يوم كنت تكتب فيه هنا في قدماء ... وازيدك من الشعر بيت ... كل من دخل الي موضوعك في بدايته للنقاش الحاد معك وانت لم تكمل هدفك من الموضوع كنت اتراسل معه واطلب من كل منهم الهدوء وعدم الاحتكاك مع هذه الكاتب الي ان ينتهي من كتابته ... وكل هذا الشي لكي يستفيد المشاهد مما تكتب ويستمتع المطلع مما تخطه يديك ... واشكرك علي كل ما كتبته يديك الكريمة .. وما خطه قلمك

بارك الله فيك يا غالي

واتمني ان تعذرني علي عدم وصول بعض الرسائل اليك وخصوصا التي تحتوي علي دعوات من مواقع اخري ... واما رساله العضو الذي يطلب منك الاستاذان في نقل الموضوع الي موقع اخر انا لم امنع العضو من مراسلتك ولا امنعك انت ايضا من مراسلته

هذا الشي حق شرعي للجميع

ومثل ما للجميع من حقوق شرعية وواجب علينا ان نقوم بها تجاهكم

ايضا لقدماء حقوق ويجب ان نحافظ علي حقوق الموقع

اخي عجوز ... الله يحييك معنا في قدماء ... واهلا وسهلا بك في بيتك الثاني

لقد شرحة لك الحقيقة ... ولا يوجد عندي غير الصدق وقول الحقيقة

وانت رجل ويحق لك ان تذهب اينما تشاء ... وتكتب في اي موقع وقت ما تشاء

لا يجمعنا الا قول لا اله الا الله محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم

اتمني من الجميع تقدير ما نصبوا اليه من جهود لخدمة الجميع ... والله العظيم ان الهدف الاساسي ان لا يتضرر اي شخص يدخل الي قدماء من قدماء ... وان يتم تقديم العلم حسب الطريقة الشرعية الصحيحة .. ومجاناً لوجه الله الكريم

وفق الله الجميع

في النهاية انا اعتذر من اي شخص لم يستوعب ما كتبته .. واتمنا ممن يستوعب ما كتبته ان يعذرني ويسامحني ويبيحني ...

ومن يوجد لديه اي استفسار او يحتاج لفهم اي تفسير مما كتبته فل يدخل الي الخاص او ان يراسلني ويبشر بالخير

-----

رساله علي الهواء مباشرة

العضو الذي ارسل رساله الي اخي عجوز يستاذن منه في نقل العلم انا لا اقصدك بانك انت اللص او السارق لا سمح الله ... بل اقصد من يقوم بتقديم روابط منتديات اخري بدون اي حياء او استحياء من ادارة الموقع

فاني اقول لمن ارسل روابط دعوات ل اخي عجوز لمنتديات اخري لقد اوقفت عضويتك لكي اريحك من الدخول الي قدماء وذلك لكي تهتم بموقعك وتكفينا شرك .. لانك مثل الفيروس تدخل الي قدماء لغرض الخراب والدمار .. ما اقول الا الله يهديك .. واتمني ان لا اجد عضوية جديدة لك لانه لن تعمل بعد اليوم ... ولا نتشرف بان يكون بيننا للصوص وسارقين للاعضاء ومواضيعهم

وفق الله الجميع
              [CENTER] [/CENTER]

• اخوي الغالي عجوز

اشكرك علي متابعة موضوعك ... وحقيقة جزاك الله خيرا علي ما تقوم به من جهود

ونظرا لجهودك وتقديراً منا تجاهك وهذا اقل ما نقوم به تجاه من هم مثلك من أهل العلم ... تم ترقية عضويتك اليوم

الي عضو ... فخري

فهنيئاً لقدماء برجل مثلك .... وهنيئاً ل اعضاء قدماء ان يكون لهم اخ في الله مثلك

بارك الله فيك وحفظك من كل شيطان وهامه

واي خدمه اخوي الغالي ابشر من عيوني

بارك الله فيك ... سير بنا الي الامام وعين الله ترعاك

موفق
                [CENTER] [/CENTER]

• اخي العجوز مبارك لك العضوية الفخرية وتستاهل اكثر من هيك انا متابع لك واقرا واتعلم بصمت
                  اخي ابو فيصل شكرا لك وللادارة والى الامام

• بالتوفيق للجميع

وقدماء يستحق ان نضحي من آجله ونصد كل مخرب وعآبث

شكراً و بارك الله فيك يــ أبوفيصل وجميع طاقم قدماء و الاخ الكاتب عجوز ( والذي اتمنى تغيير معرفه الى اسم اخر فوالله اني استحي ان اكتب عجوز احتراماً لشخصه وتقديراً له لاني احس ان فيها نوع من الجرئة عليه وعدم الاحترام له )وكذلك الشكر موصول جميع الاعضاء

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة

تم ترقية عضويتك اليوم

الي عضو ... فخري

مبروك ويستاهل وعقبال الانظمام لفريق التحليل

بالتوفيق

وياليت بالمناسبة بدون مشوره تغيرون اسم معرفه من عجوز الى ثلاثيني شباب ( لاننا سوف نجهده ركضًوالعجوز لا يحتمل ) ههههه ولا يزعل علينا صاحب الشئن

• انا اقول نطلق عليه لقب شيخ الشباب

• اخواني اعضاء قدماء ... نريد ان يكون هذا الموضوع موضوع علمي ونقاش علمي وودي وحبي بين الجميع

ولا نريد ان نكثر من المشاركات الغير مفيدة .. عن نفسي لا اريد ان اكثر من التعليق ... واحب ان اتابع لمسات اخونا عجوز ... والله العظيم انه يستحق ان يتابع

ولا اريد ان اتدخل في نقاش معه الي اليوم لاني اريد ان ارى منه المزيد

بارك الله فيكم
                          [CENTER] [/CENTER]

• اشكرك اخي ابو فيصل على اطلاق لقب عضو فخري على اخي الكبير عجوز وهو يستحق اكثر من دلك واتمنى له دوام التقدم والنجاح
                            اما انت اخي العجوز فالف مبروك لانك تستحق دلك
                            كما اود ان اشير الى ان موضوعك محط اهتمام الجميع بدءا من الادارة الكريمه الى احدث عضو في قدماء
                            فسر على بركة الله واكمل الان موضوعك ونحن متابعين باهتمام
                            بارك الله في الايادي البيضاء التي تفتح صفحات المجد والرقي والعلم الراسخ في عقول ابناء العرب والمسلمين
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              أخي أبو فيصل الحربي حياكم الله

كيف لمثلي أن يجاري مثلك .... بالكرم والحكمة والحصافة
                              ولاأقول إلا كما أمرنا معلم الخلق صلى الله عليه وسلم لرد شكر اليد العليا ... جزاك الله خيراً يا أبا فيصل

ولي كل الشرف ... ومني كل الشكر ... لهذه المرتبة الجديدة والتي أعتز بها في قدماء

جهدكم مشكور .. وعملكم مأجور .. بإذن الله
                              وأدامكم الله لقدماء وأدام قدماء لنا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• بسم الله الرحمن الرحيم
                                الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه
                                إخواني الأحباب ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                بدأَتْ قصتي بتبنّي نظريةِ أنا أريد عند لقائي لرجل بسيط من إحدى دول أمريكا الجنوبية
                                وعملُ هذا الرجل كان بتقديم خدماته للشركات العملاقة العاملة بمجال حفر واستثمار مناجم الذهب ... حيث أخبرني أحد الأصدقاء عن القدرات الهائلة لهذا الإنسان على اكتشاف مواقع وجود معدن الذهب الخام في أعماق الأرض مستخدِماً وسائل بدائية جداً بالمقارنة مع التقنيات الهائلة التي تملكها تلك الشركات وإضافةً لذلك فهو يتقاضى تعويضاً وقدره خمسة آلاف دولار لقاء سبرهِ للمكان المتهوم
                                وقد زادني دهشة عندما أخبرني بأن هذا الرجل يستخدم في بحثه ..... الأسياخ

التقيت بالرجل وهو في العقد الخامس من العمر ... بسيطاً ... متواضعاً .. هنيَّ النفس ثاقب النظر ... لبيب الفكر
                                وبدأ معي نقاشاً طويلاً مكيناً وكان يدور بجُلّهِ عن الطاقات الهائلة الكامنة داخل الكائن البشري والتي اعتاد معظم الناس تهميشها

إخوتي الأحباب ... لو تسنَّى لكم رؤية ذلك الرجل وهو يمارس عمله الناجح في اكتشاف الذهب الخام وتحديد مكانه وعمقه لرأيتم رجلاً يمسك أسياخه البسيطة .. بكل بساطة .. ويسير وحيداً في القفار ويكلّمُ ذاته ويردد دونما انقطاع ودونما ملل ... أنا أريد ذهب ... أنا أريد ذهب ...
                                أنهى عمله وبدأ ضوء النهار يخبوا وجلسنا تحت شجرة مهيبة نحتسي القهوة وبدأتُ سيلاً من الأسئلة لم ينتهي لساعات
                                كيف يعمل هذا الرجل وما نسبة نجاحه والأهم لماذا يردد تلك العبارة التي شككتني ... أنا أريد الذهب ...
                                فبدأ إجاباته الرزينة بقوله إن نتائج عمله كانت ناجحة بشكل كبير ومُرْضِي وإلا لما كان استمر بعمله مع تلك الشركات التي تتكلف بالملايين للعمل في أمكنة حددها لهم بواسطة أسياخه فقط
                                وأضاف وهو يرنوا بنظره نحو الأفق البعيد ويرشفُ رشفةً من قهوته بغير شعور ... أيها العجوز ليس السرُ بترديد العبارة ولكن السر هو بكَ حين تَغمسُ نفسكَ بين حروف العبارة
                                ظننتُ بأني لم أُحسِنَ ترجمةَ كلامه فطالبتهُ بالإعادة فنظر باتجاهي شذراً وقال لي لاتظن بأنكَ لم تفهم فما فهمتَهُ كان هو عين الحقيقة
                                فأجبتهُ وقد صارت نبرة صوتي تحاكي نبرة صوته كأنه صوت يأتي من أعماق الزمن وحروف هاربة من غابر التاريخ ... اشرح أكثر..
                                فأجابني وقد صارت كلماته أكثر بعداً وعمقاً .. أنا أريد ذهب .. يجب أن تدخلَ هذه العبارةُ ذاتك مع أنفاسك وتسري ضمن عروقك بين خلايا دمائك .. لتدخل عقلك ... لتصبح نبضك .. وتغدوا روحاً حرة تحمل كل خلايا جسدك وتغدو رويداً .. رويداً حتى تُصْبِحَ كلك ...

عندها بدأتُ أفهم ... بأن مجرد النطق بهذه العبارة ليس هو الأساس وإنما الغاية هو الإحساس بها فعندما تصبحُ هذه الإرادة .. كلك .. تتفجر براكين طاقات هائلة كانت خامدة تحت طبقات من الماديات الزائفة فعندها تطلب روحك مكان وجود الذهب وتجبر هذين السيخين إجبار قهر ليوصلاها إليه ...
                                بينما لو حاولت ذلك بصفتك المادية البحتة فعندها لن تستطيع فرض أي سيطرة على السيخين وتكون حينها أنت الأضعف لأنك فقدت سلاح روحك ...

عدت لبلادي من تلك البلاد البعيدة وقد استحكمت الفكرة في عقلي وأقنعتني وما لبثت فعلاً بأن أدركتُ جدواها
                                ولعلي أكرر شرح فكرة الرجل والتي لا تخالف لدي شرعاً ولا علماً ولا منطقاً بشرياً
                                حيث يُقَسِّمُ الرجل الكائن البشري إلى جزئين متزاوجين وهما الجسد المادي الثقيل والروح الأثيرية الخفيفة ....
                                فعندما تمارس حياتك وعملك تكون السيطرة للجزأ المادي دون تهميش للجزأ الروحي
                                أما عندما تمارس الفحص بالأسياخ أو البندول فعليك تفعيل الجزأ الروحي وتهميش الجزأ المادي بكل فعالياته من نظر وفكر وسمع وحس

أخي الحبيب السبع إن استطعتَ إيصالَ نفسكَ لهذه الحالة عندما تفحص بالبندول فعندها تكون قد أكملتَ المسار الأول الذي تحدثتُ عنه بموضوع الفحص بالبندول
                                بينما المسار الثاني هو بالتصميم الصناعي للبندول حيث يعمل بندولنا الحبيب كمكثف يجمع طاقة السيالات الكهرومغناطيسية المنطلقة من جسم الدفين ويركِّزها ويتحسس مسارها ليوصلنا إلى مركز انطلاقها وهو المعدن المدفون

فإذا كان عملنا بالمسار الثاني لوحده فقط عندها نصل لمكان الدفين ولكن البندول حينها يكون كأي جهاز استشعاري آخر يمكن أن ينحرف ليلتقط نقطة تسرب أيونات المعدن من شقوق الصخر

ولكن الويل لهذا المعدن من ضربات المعاول والفؤوس لاستخراجه لو استطاع الفاحص اتباع المسارين معاً بشكل مترابط متزامن فعندها سيتم إجبار البندول للوقوف فوق كتلة المعدن الحقيقية ... إجباراً ...

أخي الحبيب السبع ... أرجوك لا تحرجني .. فما عدت قادراً على الشرح أكثر بهذا الأمر الذي لا يستطيع المرء احكام فهمه إلا عند البدأ بالتطبيق الفعلي والعملي ...

واعذرني إن قصَّرتُ بأسلوب الإجابة فيشهد الله بأني أكتب هذه الكلمات ورسائل الموت تتناثر حولي بكل اتجاه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعمل...
                                X