إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني الفيشر f75 يعمل ب اربع بطاريات AA
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• يعطيك العافيه أخي فنان على المجهود الرائع

• السلام عليكم اخي فنان
        لقد ذهبت يوم الاحد الى باءع الجهاز فيشر ٧٥ هنا بضواحي باريس /فرنسا/ وقدم لي الباءع بعض الشروحات وكيفية الاستعمال......وفتح المكان الذي يضم البطاريات وكانت من نوع R6 AAالامور عادية!!فاستفسرته على البلد المصنع قال لي بان الجهاز امريكي الصنع لكن ليس على الجهاز اي كتابة تبرر ذاللك او اي رقم تسلسلي مثلاagf45679765.
        واستفسرت عن العمق بالنسبة للعملات فكان جوابه ٤٠سنتمتر فطلبت منه ليجري لي تجربة فقبل ثم قام بضبط الجهاز فجعل discimination على الرقم ٥ فرمى بعملة فضية وقام بالمسح فرن الجهاز لكن لما رمى بقطعة ذهبية ٧جرام ابى الجهاز ان يرن !!! رغم انه حط القرص على القطعة!!!!
        فارتبت في امري وضننت انه ليس اصلي
        اففي اي جهة على الجهاز يكون الرقم التسلسلي؟
        جزاكمالله الف خير

• انسى الموضوع اخي عابر سبيل الفيشر لايرن على الذهب هذي اول مره اسمعها الرقم عباره عن لاصق على الذراع النحاسي شاهد الصوره اسفل والسهم الاحمر

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	F75large-popUp.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	65.7 كيلوبايت 
الهوية:	728996
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• لقد تفحصته جيدا وليس به اي رقم تسلسلي بينما على الواقي الجلدي(الواقي في حالة المطر)مكتوب عليه بالداخلmade in china
              جزاك الله خيرا اخي فنان

• اذا توضحت الصورة اخي فالجهاز بالكامل صنع امريكي والله اعلم ولو تريد اشترائه اخي سهل وبسيط جدا ما عليك الا الدخول لموقع الفيشر لاب ومن هناك تستخرج قائمة الوكلاء المعتمدون وانت مطمئن النفس ان شاء الله

جيل جديد يقتاد بالسلف
                جيل الامة
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

• السلام عليكم
                  يعطيك العافيه و مشكور أخي على التفسير

• مشكور اخي عصام

• السلام عليكم
                      أخي عصام ما رأيك
                      بالوكيل كيلكو هل هم مصدر ثقه لأني حسب ما قرأت عنهم
                      بأنهم يعدوا من أكبر الموزعين للأجهزه في العالم.

• السلام عليكم اخي اسكندر نعم اخي هم من اكبر الموزعين ولكن تنقصهم التثبت في معلوماتهم اذ انهم يمدحون كل الاجهزة التي يروجونها بلا استثناء وهذا عيب واضح في التجارةاخي العزيز انصحك بعمل ما فعلته ان تذهب على موقع الشركة الام ثم تتبين بلدك من القائمة او اقرب البلدان اليم ومن ثم تشتري الجهاز ولكن معذرة اخي من اي البلاد انت

جيل جديد يقتاد بالسلف
                        جيل الامة
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                        اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                        وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

• المشاركة الأصلية بواسطة المهاجرعابر سبيل مشاهدة المشاركة
                          لقد تفحصته جيدا وليس به اي رقم تسلسلي بينما على الواقي الجلدي(الواقي في حالة المطر)مكتوب عليه بالداخلmade in china
                          جزاك الله خيرا اخي فنان
                          اخي المهاجر الواقي الجلدي ليس من صنع الفيشر وانما هو اكسسوار مع الجهاز وانت تعلم اغلب الاكسسوارات صناعه صينيه ولكن الاهم الاداء بما انه لايرن على الذهب فهو ليس الفيشر المطلوب ولن يفيدك الا اذا كان من جرب التجربه عزل الذهب بالخطا ولعزل الذهب يجب ان يكون مستوى العزل disc level فوق ال 40 تقبل تحياتي

• كيلكو نعم هم اكبر موزع لاغلب ماركات اجهزة كشف المعادن وهم من يضعون اكسسوارات داخل الاجهزه مثل غطاء المطر والاقراص الاضافيه وسكين الحفر تحياتي

• بارك الله فيك اخي فنان
                              بفضل ارشاداتكم اخي فنان وعصام تبين لي ان الجهاز صيني الصنع اي مقلد فهو لا يحمل الرقم التسلسلي !وارخص مقارنة مع الشركة الام!!!!فقد عرض علي الجهاز ب٨٢٠ اورو
                              وعند لجوءي لموقع الشركة فيشر لاب وجدت وكيل وحيد للفيشر هنا بفرنسا والسعر ٩٩٩اورو
                              حياكم الله اخواني ورزقكم من فضله

• السلام عليكم
                                أخي المهاجرعابرسبيل
                                ما هذه الأسعار التي عرضت عليك مبالغ بها بدرجه كبيره جدا
                                بالنسبة للاسعار يا اخوان سعره الفيشر f75 النسخه المحسنه
                                Fisher F75 Ltd سعره $1,449
                                والفيشر f75 العادي
                                $1,249 دولار هذه الأسعار في الشركه الأم لشركة فيشر - وعند كيلكو أكبر موزع لشركات الأجهزه في العالم
                                أقل من سعر شركة الأم بحوالي 200 دولار.

يعمل...
                                X