إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب فك رمز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز صور من بعيد للحجر الرقم ثلاث حتى اشاهد الجرن اللي فيه وقم بتصوير البقية من بعيد على خط استقامة وربي يرزقك .

اخوكم مشغول في طاة الرحمان
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم أخي مشغول في طاعة الرحمان

قد قمت بتصوير ما طلبته مني في الصورتين 4 و 5
      ملاحظة : و جدت على بعد 30 متر في اتجاه الجنوب الحجارة رقم 6

جزاك الله كل خير

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخي الكريم وضعت لك اسهم على الصخرة اريد منك ان تاتي بصور من قريب للعلامة بالتوفيق .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . لقد تتبعت الموضوع من الالف للياء ، و كنت متابعا فقط لمداخلات الاخوة الافاضل و تحليلاتهم ، فلم تسعفني نفسي عن السكوت ، مخافة ان يجد الاخ الكريم صاحب الموضوع المدخل و يبدا بمباشرة الحفر ، و هو لايعلم مادا ينتظره من مجهول ، اخي الفاضل صاحب الموضوع ارجو التريث قليلا حتى ينتهي الحل النهائي لتحليل الاخوة ويعطونك مباركة الحفر عندها توكل على بركة الله . باختصار المسالة صعبة شيئا ما في التفسير و التحليل ............. الا انه يمكنني الجزم على ان الموضوع بمجمله هو موضوع لدفين فلكي مرصود ، و قد يكون لمغارة شبه منظورة ، والى ان يتم الالمام بكل حيتيات الموضوع كان لزاما عليك اخي صاحب الموضوع التريث قليلا دون مباشرة الحفر.و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم . نسيت ان ادكرك اخي المحترم صاحب الموضوع ، بوجود موانع عدة ، و على حسب معرفتي فهو عبارة عن دفين فلكي مرصود بثلاتة موانع .و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

اخي الكريم أولا بارك الله فيك وثانيا اريد ان اعرف
              كيف علمت يوجد موانع ورصد بثلاث موانع ومن قال انه منظور ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اولا انا لم اقل بانه منظور ، انا قلت بانه ربما يكون شبه منظور ، و اجزمت انه دفين فلكي و مرصود ، وبنيت معلوماتي على الطريقة التي وضعت بها الاشارات ، هدا من جهة و من جهة اخرى هناك اشارتين مهمتين تنصبان في معنى ما قلت ، اولاها : اشارة المفتاح و بجانبه الايسر صليب متجه نحو الاسفل و مائل شيئا ما ، ثانيا : الصورة التي ارفقها صاحب الموضوع و اظن انها تحمل الرقم 6 ، ادا تمعنت فيها جيدا اخي الكريم فهي اشارة لراس الفيل . باختصار رمزية المفتاح حفر تعطي الدلالة ل "هكات " ربة السحر و معلمة السحرة بامتياز ، كما عبرت عليها جل التقافات ، وللاضافة فهي على علاقة وطيدة بالظلام و الموت وادا قلنا الظلام نقول القمر وبعض من مراحله كما جاءت في كثير من الثقافات و بصور مختلفة ، على سبيل المثال لا الحصر في التقافة اليونانية صورت بثلاتة اوجه مشتركة كل و جه ينظر الى اتجاه و احد هده اوجه عبارة عن امراة جميلة تحمل في احدى يديها سوط و في اليد الاخرى مفتاح ، و جاء في تفسيرهم على انها الهة من الهة الظلام و الموت فاعتبروا المفتاح على انه يخص هيكات كي تدهب بالارواح التي تحصدها الى العالم السفلي . كما جاء المفتاح بنفس المعاني عند المصريين القدماء ، بانه لايصح للكائن البشري حمله انما هو من اختصاص الالهة تفتح به البوابة التي من خلالها تسوق اارواح الى عالم الخلود ، مع العلم ان اغلبية الحضارات قالوا بان المفتاح القمري من اختصاص هيكات او الساحرة الام لكل السحرة . هناك معتقدات باطنية دات طقوس خفية ، تعتبر هيكات على انها رمز للمركز الباطني السحري لمعظم المعابد التحت ارضية ، هدا باختصار حتى لا اطيل عليك اخي الكريم . اما فيما يخص اشارة الفيل او راس الفيل فهي على حد سواء تفيد نفس المعنى فمدلولها بايجاز في المفهوم الهندوسي " دعامة العالم" وفي بعض المعتقدات على انه يمكن ان يخلق السحاب ، و الابار ، وبالتالي يمكن ان يؤدي مفهوم " محور العالم" وهده هي الفكرة الصحيحة في استعمال رمزية الفيل في الحقبة المتوسطة ، كما جاء في بحت بعض الباحثين الاجانب وقد صادف و قرات بعض البحوث لا ادكر اين ان رمزية الفيل او اشارة الفيل تعني :سيد الموانع بامتياز . ادن اخي الفاضل لم اتي بشيء من عندي ، انما هي حقائق تقصيت عنها ، و صادفتني في بعض من الاماكن ، وقمت بايجاد الايقاع بينها ، فكان ما اختصرته في مداخلتي الاولى ، وتقبل كامل الاحترام و التقدير من اخوك طالب العلم ، فان اصبت فمن الله و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان ، وان لم استطع توصيل افكاري على النحو المرغوب يمكنك اخي ان تطرح اي سؤال فان كان لدي الجواب اجبتك و ان لم اجد قلت لا اعلم . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . فيما يخص قولي بانه الموضوع المطروح دو موانع ثلاثة ، فهدا استنبطته من المفتاح نفسه و ما يعنيه . اولا المفتاح الدي لدينا دو اجزاء ثلاثة : الجزء العلوي منه شكله دائري ، وهدا في معنى الرمزية يتوافق مع كل ماهو علوي وبالاخص السماء ، الجزء الدي يلي الدائرة شكلين احدها افقي في الوسط يقسم الشكل العمودي الى قسمين مع العلم انهما يتقاطعان في نقطة واحدة هي مركز التقاء العالمين الارضي و الجحيم ، كما تعبر عنه معظم الثقافات ان لم اقل كلها ، عند اجتماع ثلاثة مستويات مختلفة ، حيث يكون المستوى الاول هو السماء و المستوى التاني الارض و الثالث الجحيم و به من الموانع ما لا يخطر على بال البشر .وبما ان كل هده المستويات مشتركة فيما بينها و الدي يجمعها هو المفتاح ، و قد تحدتنا عنه انفا ، استنتجت ان كل مستوى على حدة لديه مانع من نوع خاص . و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

بسم الله الرحمن الرحيم
                    لا حول ولا قوه الا بالله
                    رمضان كريم
                    ولكن يبدو ان الجو الحار
                    كان السبب في هذا التحليل
                    من جهتي اقول
                    كلام الاخ مشغول هو اقرب للواقع

اخي العزيز ابو محمد ادخل لقسم المنظور للاخوة الخبراء وتزود من العلم حتى يجعلك تتعرف على كيفيت المغر وكيفتكون وما الاشارت التي تدل عليها وكلامك في بعض الشيء ولكن هذي لاتنطبق على هذي الاشارة ياغالي وربي يوفقك والعلم لاينتهي اخي الكريم اذا كنت اليوم تطلب العلم غدا بتقدمك لهاذا العلم تصبح عالم في هذا المجال اذا احببته وتعبت في الميدان واهم شيء هو الحفر الميداني ههههههههه يجب ان تتعرف على جميع المغر والقبور للحضارات وعند مشاركتك هنا لهدف يكن لديك علم في تلك الاشارة لانك عملت على تحليلها ميداني وربي يوفقك .

اخي فالح مبارك على لامة الاسلامية هذا الشهر الكريم شهر الرحمة والمغفرة .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . سبحان الله العظيم ، مابال بعض الاخوة يقولونني ما لم اقل ، و هل قلت بانه منظور ؟ لاعليك اخي فالجو عندنا ليس كما تحسبه . لو تكرمتم ، لدي استفسار . هب ان كل تحليلاتي ضرب من الخيال كما زعمتم ، وان مالديكم عين الصواب . هلا تشرفتم و اعطيتم التفسير العلمي الصحيح لهدا النوع من الاشارات ، واطيتمونا الدلالات الصحيحة للحل ؟؟؟ لا تاتي وتقول انها الخبرة الميدانية و ووو اعطي التعليل على كل حل ، فانت يا اخي عندما تقول اتجه شرقا او غربا فانت تبني المسالة برمتها على منهج علمي تتبعه ، فان كان جوابكم بالايجاب فهات ما عندك اخي و نحن كلنا ادان صاغية ، حتى ادا تبين لنا صحة علمك اتبعناك و تركنا ما لدينا من هرطقات قد يكون للجو اليد الطولى فيها ، اما ان تحكم على و تجزم على ان ما جئنا به خارج عن المعقول و بدون اتبات ، فهدا يا اخي مالا يقبله عقل بشر . في العلوم المخفية كل شيء وارد ، مالم تاتينا بنظرية تفيد خطا ما حللنا و ما زعمنا ، اما ان تقول لي ان مالدي هو الصواب فيجب ان تتبعه بدون تبرير ، فهدا ما لا يقبله انسان ، فلدي عقل كما للجميع ، و ما الاختلاف الحاصل هو ان بعضهم يستعمله و البعض الاخر يجمده ، باختصار اخي حتى الان هدا مالدي من تحليل لتلك الاشارات ، و ماهو الا تحليل بالرؤية الشمولية ، يعني رؤية عامة فقط. فهات ماعندك اخي و ليكن تحليل يعتمد على المنطق و على علم ، و ليس عن تضارب اقوال. قال الشيخ الالباني رحمه الله ، صاحب العقل يكفيه دليل ....و لدينا مثل نتداوله في بلادنا ..الحر يفهم بالغمزة. و هدا الكلام اعني به نفسي ، فكلي ادان صاغية ، لاننا هنا جئنا لتبادل المعرفة و الخبرة . اما قولكم عن المنظور فهدا شيء اخر و لا اريد التحدث فيه على الاقل الان .

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخي الكريم ابو محمد حياك الله ورمضان كريم هل قرأت كلامي جيدا اذا لم اقلل من علمك او معرفتك وحتى اخاك مشغول لايعرفك من انت ويحكم عليك ثنيا العلم ليس بالسيف اخي العلم بالموجودات والمحسوس لم اجد الى الان شيء واحد يثبت ان الاشارة فلكي او منظور هل تتابع اخي كلامك جيدا عندما ذكرت منظور وفلكي صحيح اذا ما اتيت اله بكلامك ووجهت لك سأل ليس بالمغالطه حاشه لله اخي لكن قلت وكانه يحمل لنا علم جديد بالنسبة للاشارة علمها لايقف على كلامي وكلام غيري هذا بحر يجب ان تغوص به وتعلم ما يخبئ بداخله من اسرار لكن الذي عملنه عليه هو الهدف مثل هذي الاشارة تخيل لبعض الاخوة مفتاح لانه تجسم نفسها برسم المفتاح بالنسبة لي تقول انا مدخل يتجه الى بير او مغارة وفيها دفين لماذا اذا نظرت الى المصور لك ولغيرك رسم مفتاح كيف يصبح مفتاح وفي داخله جرن كبير اي فوج دائري ويرسم نفسه الى الامام الجرن وكانه طريق لك يدلك على مكانه تجد من ضمن الشبيح بسيال ممتد فيه قبل نهايته حفر مثل الناقص متجه لمكان الهدف اذا نحدد الهدف بالخبره الذي اتبعنها منذ زمن بعيد لكن يوم تقول فلكي ومنظور تعجبت وقلت لانحكم على كلامك حتى تثبت ذالك وكيف عرفت ان فلكي او منظور قلت لك اريد رد لم تجبني على سؤال وقمت بتوجيه سؤال لي انا حياك الله اخي هذا ردي على ماقلت وان شاء الله ان المعلومة قد تمت بالنسبة لك ولغيرك وهذي رسم مني ايضا للتوجيه للهدف 14 متر للشرق

الملفات المرفقة

مش عارف هذا تحليل اشاره ام بيع اعشاب بمحل عطاره

sigpic

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . والله العظيم مند مدة وانا متردد في الكتابة و ابداء رايي في حلول الاشارات ، لا لشيء الا لاني قلت في نفسي انني ساجد معارضة كبيرة لارائي ، وهي ليست اراء انما هي حقائق توصلت لها بفضل الله تعالى ، و ما دعاني الى الكتابة الا لاني احمل هموم الشباب المسلم الباحث عن الحقيقة و العلم ، و انه لا يحق لي الاستفراد ببعض من خبايا هدا النوع من الفنون ، لاننا سوف نسال عن كل صغيرة و كبيرة غدا يوم القيامة ، قال حبيبي و سيدي محمد صلوات الله عليه و على اله وصحبه : اول مايسال عنه المرء يوم القيامة عن ماله من اين اكتسبه وعن علمه مادا عمل فيه ....الحديث او كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم . اخي الفاضل مشغول في طاعة الله ان كنت حملت كلامك غير الدي اردت ، فاعدرني اخي و اصفح الصفح الجميل ، في مداخلاتي الاولى في هدا الموضوع قلت على انه دفين فلكي و مرصود ، و اضفت قائلا انه ربما و اعيد الكلمة مرة اخرى للتاكيد ربما هو دفين لمغارة شبه منظور ، وهناك اختلاف بين ، بين كلمة المنظور و اشباه المنظور ، فالمنظور و كما تعرفون و اظن انه جاء على لسان الاخ الفاضل يونان فتكلم و الم في تفسيره بجميع حيتياته و موانعه ، و شبه المنظور ليس كالمنظور ، بل هو يشبهه فقط في بعض من موانعه ، اما الدفين الفلكي وهو ما لدينا في هدا المثال فهو مشابه الى حد كبير للمنظور ، لانه يعتمد في فهمه على خبايا الكون و الاجرام ومنازل الشمس و القمر ، وتناوبهما على الارض ، ومسار حياة الرجل و هلم جرا ، وهو يختلف من دفين الى دفين ودلك حسب الحضارة و المعتقد .... اخي الفاضل عندما سالتني عن سبب زعمي انه دفين فلكي ، كنت قد اشرت لك في جوابي بالتلميح فقط ، و هدا تقصير مني .. هل تعلم انه راودني شيء في نفسي للحظات ندمت اني لم اتدخل بالموضوع و لم ابدي براي ، لمادا لان هدا كله يتطلب تفسيرا و ارفاق صور وتحاليل لا حد لها حتى تتضح للقاريء الكريم الرؤية الواضحة ، و بعدها يكون له الحكم ، بالايجاب او النفي . ولكن اظن ان كل هدا هين في سبيل الله ، ثم سبيل العلم ، و لكي اجيبك اخي الكريم عن تساؤلاتك ، عن قولي بانه دفين فلكي ، امنحني بعضا من الوقت ، لان الموضوع ليس بالهين اخي كما يظنه البعض . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

اخي الكريم روكي روك . لمادا هدا الحكم المسبق على نوايا الناس ، فنحن هنا نتعلم ونبدي بارائنا حتى نطمح للصائب من المفاهيم ، فان اقتنعت ، فاللهم داك ما نبغي و نريد ، و ان لم تقتنع ، سل تجب ان كان لدينا جواب ، و ان لم تسل ونهجت ، نهجك الدي نرى ، فهات ما عندك ، و اليكن النقاش مبني على الاخد و الرد ، و على ضوابط علمية . سامحك الله اخي على استهزائك ، واستهانتك بخلقه ، و غفر الله لنا ولك.

يعمل...
                                X