إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب فك رمز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ ابو محمد امين المحترم
    اعذرني على ما قلت ولكن
    ضع نفسك مكان الاخ صاحب الاشاره
    من تحليلك انت فقط اصبح الاخ صاحب الموضوع على اطلاع على كل شيء
    الا مكان الدفين
    اصبح يعلم انها شبه منظور ويعلم عن المستويات الثلاث وعن نقطه الارتكاز
    وعن كل ما تفضلت وتحدثت انت به
    ولكنه لم يعلم اين الدفين اين الهدف
    لهذا انا اسئلك ان تجاوب بأمانه؟
    لو كانت الاشاره مستخرج دفينها؟
    هل هذا الشرح الان له فائده؟
    علينا اولا ان نحدد مكان الدفين
    ثم نبدء بشرح الموقع والموانع التي تتحدث عنها
    اما اذا اردت ان تقحم موضوع المنظور في هذه الاشاره
    فهذا لا يفيد لان التبعات سوف تصبح فوق قدرتك على الايضاح
    اتمنى ان تكون قد فهمت كلامي على القصد الذي قصدته
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم ابومحمد حياك الله وبارك الله فيك وكلامك الطيب تأكد اخي الفاضل ان الباحث عن العلم لابد ان يواجه بعض المداخلات الغير منطقية لكن الصبر مفتاح الفرج وتقيمك للدفين اخي سامحني يجب ان يكن لك تجارب ميدانية وقد عملت على مثل هذا الهدف وغيره حتى تكن متمكن من الايضاح للاشارة والتعرف عليها يمجرد انك شاهدت الرسم احيانا يختلف الرسم ولكن المعنه واحد في بعض الرسم لا نقول الكل من الاشارات تشابه بعضها بالعمل لا لكن بعض التكنيك للدفين يكن فيه تمويه للصوص الذين يسرقو الدفين دون ان يشعر بهم الحضارة الذي كانت بينهم تعلم يوجد الفقراء والضعفاء لا احد ينظر اليهم ولذالك جاء بعض الاشارات فيه تمويه واغلبه الدفين التركي هو الهدف المعقد كثيرا .اخي ابو محمد الكريم لاتزعل على احد من اخوانك اذا قال كلمة لايجب ان تقال ولكن التمس لاخيك عذرا لاندري بماذا كان يفكر يوم رد عليك وارجو من الله ان يهدي الناس الى طريق الحق ومن ردك قد اثبت لي انك والحمدلله صبور ولك طريقة علمية واسأل الله ان تكون في كتاب الله ومن بعده سنة الحبيب صلى الله عليه وسلم
      وبعد ذالك علم الاثار يصبح اخر شيء بعد طاعة الله ورسوله وربي يوفقك والجميع واني عرفت وجهت نظرك وحياك الله يا اخي بين اخوانك ان شاء الله .
      اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم و رحمة الله
        اولا ابدء تعليقي بتهنئتكم جميعا بقدوم شهر رمضان المفضل
        اخي مشغول في طاعة الرحمان
        الصورة رقم 7 فيها ما طلبت فحصه
        و كما قلت لك في تعليق فارط اني على بعد 14 متر الى الشرق و جدت حجرين متقابلين في الصورة 8

السلام عليكم ورحمة الله وبركتة

اخي المسافة بين الحجرين كم تبلغ المسافة بينهم وانتبه للجرين اذا وجد اشارة عليهم وهل كان توجهك عندما تخطيت المسافة 14 متر نزول للأسفل او الى المرتفعات انتظرك اخي الكريم وربي يهون عليك جهدك وتعبك ومبارك على الامة الاسلامة الشهر الكريم شهر رمضان شهر رمضان الذي انزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الاخ صاحب الاشاره
            انا اويد ما جاء به الاخ فالح بوجهة نظره بالتحليل
            2 كم طول فتحة التي عرضها 5و2سم قيسها وحولها الى امتار
            وباتجاهها ابحث عن مغاره صغيره
            3 والله اعلم

sigpic

المسافة بين الحجرين 2 متر و الحجرين يوجدان بعد 14 متر نزولا نحو منحدر

و شكرا

و شكرا

و شكرا

كل التوفيق لك اخي
                    وربنا يعوضع تعبك وانتظارك
                    على خير

sigpic

انا في انتظار ردك يا اخي مشغول في طاعة الرحمان

و شكرا

و شكرا

و شكرا

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد
                            أخي ، صبرا جميلا،

وفقك الله وكلل تعبك برزقة الحلال
                            [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                              اخي المحترم صاحب الموضوع
                              لو تكرمت و ارفقت لنا القياسات المضبوطة للصورة 6 واظن انها صورة لراس الفيل باتجاه الجنوب الغربي ، قياس السيال الحفر المتواجد على الاشارة ، يعني طول السيال مع قياس عمقه من حافتي السيال ، يعني حساب عمق السيال من نهايتيه، عمق النهاية الاولى كم؟وعمق النهاية الثانية كم؟ بنفس السيال ، ثانيا عمق عين الراس ؟؟. وفي هده المنطقة بالدات حيث رسمة راس الفيل ، لديك مدخلين ، مدخل بموانع ، حيت ستجد غرفة تحت ارضية ، و حل الموانع بها ، و قد تكون صعبة الحل ، تحتاج خبيرا لحلها ، و مدخل عبارة عن بئر مخفي ، وسيؤدي بادن الله الى طريق سرية تكون خلف الموانع الى غرفة يكون بها مرادك ان شاء الله تعالى .
                              ملاحظة : اؤكد على ارفاق الاتجاهات الاربعة على رسمة هدا الراس .
                              اخي الفاضل صاحب الموضوع لقد جئتك من الاخر في الحل ، يعني في التحليل الاولي للاشارات السابقة ، اعلم انها مشكلة من نوعين من الاشارات رئيسية و تكميلية ، و ان الاشارة التثبيثية هي هده يعني اشارة راس الفيل ، لدا انس كل تلك الاشارات ، و اهتم فقط في هده الاثناء باشارة راس الفيل ، و الحل فيها كما دكرت لك ، ارجو ارفاق ما طلبته منك ، تقبل مروري ، بالتوفيق ان شاء الله .
                              اخوك ابو محمد امين

اخي الكريم صاحب الموضوع ، حبدا لو تعطينا عمق المفتاح من جهة المقبض ، يعني عمق دائرة المقبض ، بالتوفيق

يعمل...
                                X