إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء من الأخوان هل هذا قبر ام ماذا ؟ وعلى ماذا يدل ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء من الأخوان هل هذا قبر ام ماذا ؟ وعلى ماذا يدل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
    الرجاء من الأخوان الخبراء جزاهم الله خير التوضيح وإدلاء الخبره إن امكن هل هذا قبر ام ماذا؟ وعلى ماذا يدل ؟ والتوجيه والأرشاد جزاكم الله خير ووفقنا الله وإياكم .اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	156.8 كيلوبايت 
الهوية:	769596اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3.jpg 
الحجم:	153.7 كيلوبايت 
الهوية:	769597اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4.jpg 
الحجم:	136.0 كيلوبايت 
الهوية:	769598اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
الحجم:	142.9 كيلوبايت 
الهوية:	769595
    [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
    [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

الصور غير واضحة ياليت الصور يكون نهارا لكي نستطيع نميز هل هية قبر ام غير ذالك بس انا شاكك في الصوره الاخيره
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

الله يرزقك اخي السومبك صور اوضح ليرى معالم الموقع اذا كان قبرا او لا وعلى ما اظن انك داخل مغارة ولذا كانت الصورة خافتة هناك.
      وانشاء الله الاخوة المحللون سيبدون لك رأيهم في ما يتعلق بصورتك.
      وتقبل مروري
      [SIZE=5]Teşekkür ederim Allah'ım

Seni çok seviyorum Allah'ım [/SIZE]

السلام عليكم تحياتي لأخواني المشاركين المقصود و velidbingol شاكراً لمروركم اخي المقصود الصور ليليه وأرجو مساعدتكم لي قدر المستطاع ان امكن هناك اسباب تمنع من الحضور الى منطقه نهاراً والله اعلم بها تم العثور على الشكل الموجود بالصوره مدفون على عمق 20cm تقريبًا ومن ثما اصبح يظهر الشكل التربيعي بالتدريج حتى وصلنا الى نهاية الشكل
        هناك الجهه المستقيمه الطوليه اعلى من المقابل لها وعليها جرنين متقاربين ناعمين من الجهه المكسور قليلاً البيضاء الون كما هو ظاهر والباقي تحفير بالصخر بأشكاله أخرى إن استطعت التدقيق بالصوره
        ( أخي المقصود : ماذا يعني شاكك بالصوره الأخيره لو تكرمت ؟
        ( أخي velidbingol : الصوره ليس داخل مغاره بل من فوق سطح الأرض تم التصوير
        اشكركم جميعاً على المرور ونسأل الله التوفيق والعون لكم ولنا ولجميع المسلمين .
        هاذي صور أخرى لعلها تعين الأخوان بشيئ

[SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"

اخي العزيز الصور لا تعمل الرجاء التاكد منها,وانشاء الله تمنياتي من الاخوة الافاضل المرور والمشاركة بارائهم لتعم الفائدة واسال الله أن يرزقك من فضله أخي السومبك.
          وتقبل فائق الاحترام
          [SIZE=5]Teşekkür ederim Allah'ım

Seni çok seviyorum Allah'ım [/SIZE]

اخي الصورة الرابعة فيها شك كبير الرجاء التصوير مرة اخرى صور اوضح مثلما قال لك الاخ المقصود

اسعد الله اوقاتكم أخواني جميعاً اخي المقصود لم تجبني حتى الأن اسأل الله ان تكونو بخير الرجاء من الأخوان المساعده ان امكن وابداء الرئي و التحليل من الأخوان الخبراء جزاهم الله خير
              اخي المقصود واخي عمر الرجاء اعلامي ماذا يعني ان هناك شك بالصوره الرابعه ؟؟؟؟ من اي ناحيه ؟؟؟؟ وماذا تعني هذه الصور ؟ والى ماذا يدل شكل الحفر بالصور بالشكل الموجود ؟؟ الرجاء الشرح والمساعده اخي velidbingol اشكرك على تواصلك ومرورك هل الصور لاتعمل ؟؟؟ انها تعمل لدي انا كانت لاتعمل سأكرر التنزيل ان شاء الله رزقنا الله وإياكم جميعاً وبارك الله لنا ولكم .
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	a.jpg 
الحجم:	159.1 كيلوبايت 
الهوية:	725242اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	b.jpg 
الحجم:	157.3 كيلوبايت 
الهوية:	725243اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4.jpg 
الحجم:	113.4 كيلوبايت 
الهوية:	725245

الإسم:	yas.jpg 
الحجم:	160.6 كيلوبايت 
الهوية:	725246اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	c.jpg 
الحجم:	159.4 كيلوبايت 
الهوية:	725244

حتا الان غير واضحة الصور ممكن في النهار لو سمحت
                لاني شاك بصوره هذه ولاكن غير واضحة لدي ممكن توضحة لو سمكت
                ا

[fot1]
                سندباد
                [/fot1]

أخي المقصود شكراً لمرورك سأوفايك بالصور عما قريب ان قدرني الله وبمشيئته ولكن أخي وعزيزي الرجاء ان تُجبني عن بعض الأسئله التي طرحتها ارجوك واكون شاكراً لك ولجميع المحللين والأخوان

شوف شكي بخصوص الصور الاخيرا

ان يكون حجر مستطيل الشكل يكون غطاء لمقبرة تحتها هذا قصدي

ولاكن صورتك غير واضحة لكي نعرف هل هية غطاء ام طبيعي من عوامل التعرية

فقط هذا الموضوع

[fot1]
                    سندباد
                    [/fot1]

بس الله الرحمن الرحيم -- وقل رب زدني علماً * صدق الله العظيم
                      الشكر لكل المشاركين وبارك الله بكم جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم أخواني جميعاً وشاكراً لمروركم والمتابعه أخي المقصود هذه الصور الذي طلبت اسأل الله ان تعينك على التحليل وان تساعدنا على الحل

الإسم:	قص١.jpg 
الحجم:	157.0 كيلوبايت 
الهوية:	725298 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	قص٢.jpg 
الحجم:	159.5 كيلوبايت 
الهوية:	725299 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	قص٣.jpg 
الحجم:	164.7 كيلوبايت 
الهوية:	725300

اخي بارك الله فيك
                          هذا ليس مدفن كم يتضح الان من الصوره
                          ارا الامور طبيعية من عوامل الطبيعة
                          الله يعوض عليك خير انشالله
                          ويرزقك من حيث لاتحتسب
                          موفق

[fot1]
                          سندباد
                          [/fot1]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            أخي المقصود هل الطبيعه بإمكانها أن تقص صخره بشكل مستقيم كما هو ظاهر بالصوره و بهذا الشكل المستطيل وهذا التجويف الداخلي ....؟؟؟
                            أخي الكريم الموجود بالصوره قص عده والقص ظاهر بالصوره والله أعلم المنطقه غنيه بفظل الله علماً بأن هذه الصخره الوحيده الذي شكلها مختلف عن باقي الصخور بالمنطقه باقي الصخور مجموعه مركبه فوق بعضها ولونها قريب للون البرتقالي , لا اعلم مالدي قد شرحته فلكم الرائي والتحليل حسب خبرتكم لا استطيع الا ان أقول جزاكم الله خير وشكراً لكم

المشاركة الأصلية بواسطة السومبك مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              أخي المقصود هل الطبيعه بإمكانها أن تقص صخره بشكل مستقيم كما هو ظاهر بالصوره و بهذا الشكل المستطيل وهذا التجويف الداخلي ....؟؟؟
                              أخي الكريم الموجود بالصوره قص عده والقص ظاهر بالصوره والله أعلم المنطقه غنيه بفظل الله علماً بأن هذه الصخره الوحيده الذي شكلها مختلف عن باقي الصخور بالمنطقه باقي الصخور مجموعه مركبه فوق بعضها ولونها قريب للون البرتقالي , لا اعلم مالدي قد شرحته فلكم الرائي والتحليل حسب خبرتكم لا استطيع الا ان أقول جزاكم الله خير وشكراً لكم
                              اقصد ياخي الكريم انها طبيعية يعني غير تكنيزية
                              ثانيا بارك الله فيك انتا لم تذكر تلك الحجاره التي هية مركبة فوق بعضها البعض
                              نحن لم نرا شيئ سوا انتا الذي ذكرتة لنا في الصوره فقط

تحياتي لك

[fot1]
                              سندباد
                              [/fot1]

يعمل...
                              X