إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كميات كبيرة من الاحجار الكريمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي العزيز اللون غير متطابق للأسف الشديد فاللون الأحمر يكون للذهب أما الألماس فله لون اخر
    تحياتي يا غالي
    أستغفر الله الذي لا اله الا هو و أتوب اليه[IMG]http://www.facebook.com/photo.php?fbid=376324755771996&set=a.246590402078766.58062.100001834245448&type=1&relevant_count=1[/IMG]

بالمناسبة كيف وجدت ما وجدت و ما هو رمزك و في اي شيء وجدت أحجارك
      أنا لا يهمني البلد يعني بدون ذكر البلد
      هل الأحجار لك أم إشتريتها أم ماذا ...
      في إنتظار الرد ألف تحية
      أستغفر الله الذي لا اله الا هو و أتوب اليه[IMG]http://www.facebook.com/photo.php?fbid=376324755771996&set=a.246590402078766.58062.100001834245448&type=1&relevant_count=1[/IMG]

وينك أخي ??????

السلام عليكم اخي نمر العجرمي بهذه الطريقة لا تستفيد شئ انت ليس متأكد من مالديك هل قراءة الجهاز جيده هل استخدامك للجهاز بشكل الصحيح على حسب التعليمات المرفقه جربت جهاز اخر مع العلم بأن جهاز لالماس خاص بألالماس فقط
          ويعطي قراءة للاحجار الا خرى ولاكن منخفضه جدآ الالماس اصلب ماده اكتشفة الى حد الأن
          على حسب نظري استبعد ان يكون الاماس اذا كانت قراءة الجهاز جيده احتمال كبير انه كرانديوم اي من نوع السفاير سفير اسود احتمال كبير وعلى حسب الصور المرفقه حجر الاباش اي سبج ومن اسمائه الزجاج البركاني حجر الشب الاباش السبج
          اخي الكريم مجرد احتمالات صعب جدآ تحديد نوع الحجر من الصور انت من الاردن بئمكانك عرضه على خبراء الاحجار لا تكتفي بواحد او اثنان
          اسأل الله لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة مناد مشاهدة المشاركة
            اخي العزيز اللون غير متطابق للأسف الشديد فاللون الأحمر يكون للذهب أما الألماس فله لون اخر
            تحياتي يا غالي
            اخوي هذا حسب ما به الجهاز فلاعلى الاحمر وانا متاكد وحسب تعليمات المرفقة مع الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة مناد مشاهدة المشاركة
              بالمناسبة كيف وجدت ما وجدت و ما هو رمزك و في اي شيء وجدت أحجارك
              أنا لا يهمني البلد يعني بدون ذكر البلد
              هل الأحجار لك أم إشتريتها أم ماذا ...
              في إنتظار الرد ألف تحية
              وجدتها في احد مناطقنا في الشرق الجنوبي لم اشتريها وهي موجوده عندي بكمية جيدة واخرى في المكان
              اعذرني لم افهم قصدك بالرمز

المشاركة الأصلية بواسطة اكومارين مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخي نمر العجرمي بهذه الطريقة لا تستفيد شئ انت ليس متأكد من مالديك هل قراءة الجهاز جيده هل استخدامك للجهاز بشكل الصحيح على حسب التعليمات المرفقه جربت جهاز اخر مع العلم بأن جهاز لالماس خاص بألالماس فقط
                ويعطي قراءة للاحجار الا خرى ولاكن منخفضه جدآ الالماس اصلب ماده اكتشفة الى حد الأن
                على حسب نظري استبعد ان يكون الاماس اذا كانت قراءة الجهاز جيده احتمال كبير انه كرانديوم اي من نوع السفاير سفير اسود احتمال كبير وعلى حسب الصور المرفقه حجر الاباش اي سبج ومن اسمائه الزجاج البركاني حجر الشب الاباش السبج
                اخي الكريم مجرد احتمالات صعب جدآ تحديد نوع الحجر من الصور انت من الاردن بئمكانك عرضه على خبراء الاحجار لا تكتفي بواحد او اثنان
                اسأل الله لك التوفيق
                اخي انا اتعامل مع الفحص حسب تعليمات الجهاز والجهاز واضح لك من الصور
                لم اجرب جهاز اخر ابدا ولاكن عرضتها على شخص ذو خبره واعطاني 80بالمايه
                ولاكنه طلب ان يفحصه مجهريا ولا اخفيك لدي صديق حذرني بالا اتعامل مع اصحاب المحلات
                لعدة اسباب وشترطون ان تضع الحجر عندهم وبعد 3ايام تحصل على النتيجه ولا بد من الهويه وغيره
                اتمنا لو انت قريب مني كون لديك الخبره الواضحه والمعرفه بكل الاحجار لارحتني من شكوك الفحص
                وهناك شخص كثير الالحاح على من اجل ان اعطيه من الحجاره للفحص في لبنان وانا لازلت متردد
                فالثقه بمن لا تعرفهم صعبه
                دمت بود

اخي نمر فهمت ماتقصد
                  انصحك بعدم الاستعجال وبأمكانك انت بنفسك تعرف ما لديك والاكن مشئلة وقت قم بالاطلاع الدائم والبحث عبر النت وا اذهب لعدة محلات واشخاص لديهم الخبره واذا تسنت لك الفرصه للذهاب الى معمل فحص الاحجار الكريمة في البحرين فهوا افضل معمل في المنطقه
                  بداية اي هاوي احجار تكون مشتته ولاكن مع كثرة الاطلاع والأستفارات والاحتكاك بأشخاص لديهم خبره يسهل عليه الكثير
                  اخي انا من السعوديه ويعلم الله اني اريد مساعدة اي هاوي احجار بقدر المستطاع ولا اريد الا الاجر من الله عز وجل في البدايه تعبت كثيرآ ورزقني الله بهوات لهم خبره طويله في هذا المجال
                  اسأل الله لهم التوفيق واجزاهم الله عنا خير الجزاء
                  فيه شخص يدعى وحيد العقوبي مشرف في المنتدى من دولة البحرين خبير احجار وقريب من مختبر الاحجار انا لا اعرفه بحكم اني جديد على المنتدى ولي الشرف بمعرفته وانا اثق انه سيساعدك
                  اتمنى لك التوفيق من الله

اخي نمر فهمت ماتقصد
                    انصحك بعدم الاستعجال وبأمكانك انت بنفسك تعرف ما لديك والاكن مشئلة وقت قم بالاطلاع الدائم والبحث عبر النت وا اذهب لعدة محلات واشخاص لديهم الخبره واذا تسنت لك الفرصه للذهاب الى معمل فحص الاحجار الكريمة في البحرين فهوا افضل معمل في المنطقه
                    بداية اي هاوي احجار تكون مشتته ولاكن مع كثرة الاطلاع والأستفارات والاحتكاك بأشخاص لديهم خبره يسهل عليه الكثير
                    اخي انا من السعوديه ويعلم الله اني اريد مساعدة اي هاوي احجار بقدر المستطاع ولا اريد الا الاجر من الله عز وجل في البدايه تعبت كثيرآ ورزقني الله بهوات لهم خبره طويله في هذا المجال
                    اسأل الله لهم التوفيق واجزاهم الله عنا خير الجزاء
                    فيه شخص يدعى وحيد العقوبي مشرف في المنتدى من دولة البحرين خبير احجار وقريب من مختبر الاحجار انا لا اعرفه بحكم اني جديد على المنتدى ولي الشرف بمعرفته وانا اثق انه سيساعدك
                    اتمنى لك التوفيق من الله
                    مشكور اخوي على طيبتك ونصيحتك الطيبه والله اخوي ليس هوايه بل هو صدفه
                    اخوي المختبرات واصحاب المحال لا ثقه بهم ابدا وان لم ينصبون عليك
                    يسببون لك مشكله ايضا واجهت عدد من المدعين الخبره ولاكن كلهم يقول لك اعطيني الحجارة
                    وانا ارسلها لبلد ما لافحصها وثقت بشخص واعطيته وللان لم اشاهده وكائنه خرج ولم يعد
                    اخوي انا ليس لدي اي معرفه ابدا وما وجدته على النت شتتني فانواع الحجاره كثيرة جدا
                    ويصعب معرفتها دون فحص دقيق ودون مشاكل اخوي انواعها متعدده والوانها متعدده رغم
                    ان الون باهت بحاجه للسقل وكم اتمنا ان احصل على ماكنه للصقل وخبير صقل
                    لان الكميات كبيرة جدا جدا وبسهوله احصل عليها ولا اخفيك الماده هي العائق لي
                    وليس لدي الامكانيات لارسلها الى البحرين او مكان خارج بلدي
                    وبصدق بت لا اثق باحد لاعطيه شي من الحجاره ولا اخفي عليك كل ما واجهت شخص
                    قال اين المكان خذني له اعطيني ما عندك وانتظرني اسبوع وغير هيك
                    اخوي شاكر لك من قلبي تعاونك وارشادك لي
                    خالص الود والتقدير

اخي نمر كان الله بعونك ارجع لموضوع الاخ ناصر البلوشي وان شاءالله سنجد حل لتحديد نوعها اتمنا لك التوفيق

اخي نمر كان الله بعونك ارجع لموضوع الاخ ناصر البلوشي وان شاءالله سنجد حل لتحديد نوعها اتمنا لك التوفيق
                        اخي وكان الله دائماا معين ومغيث لك
                        الاخ ناصر لم يقصر بالشرح وقد افادني جداا وله كل الشكر والتقدير
                        وانا استفدت من شرحه ولاكن على نفس الجهاز الخاص بي الموجود بالصوره
                        وقد نفذت كل ما ذكره رحم الله والديه ووالديك

يعمل...
                        X