إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة لنصف رجل في منطقة جبلية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم

الاشارة على جبل ام على صخرة؟
    كم ارتفاعها عن الارض
    هل من الممكن ان تدك هذه الرمز لعله يوصلك الى غرفه فيها الدفن.

مشكور اخي خالد على شحن المعنويات اما بالنسبة للاخ غريب جازاك الله الف خير و لكن اخي اللذي حيرني و هي الجرون الموجودة في زوايا المربع ماهو القصد منها
      كما تعلم اخي ان الرموز لا توضع هكذا و الله اعلم و القاطع مقطوع(X) الذي اشرت له في الصورة لم انتبه له الا بعد العودة من المكان فسوالي هل للتثبيت ام ماذا?
      و الجرن الموجود اعلا الاشارة مالغاية منه و الله الموفق ....

اخي البواردي لقد جاء في ذهني فكرة دك الرمز وذالك لفرضية وجوده و لكن ما شتت انتباهي هو وجود مصيدة خلف الاشارة تماما . ساحاول وضعك في الموضوع انظر عندما تقف مقابل الرمز تجده على صخرة كبيرة في منطقة جبلية بالتحديد في منحدر كما هو موجود في الصورة و اما المصيدة في وراء الصخرة تماما و ذالك اذا حاولت ان تحفر وراءها تجد نفسك في المصيدة اي ان الصخرة فوقك مباشرة
        موجود لكل استفساراتكم احبتي في الله
        اسال الله ان يرزق الجميع

بسم الله الرحمان الرحيم اخي اني متابع موضوعك بكل اهتمام اما اشارة زاءد او اكس تتبعها اشارة اخرى قم بقياس اضلع الاكس ثم حاول ان تبتعد حوالي 2متر عن الصخرة الحاملة للاشارة واجلس امامها وتاملها جيدا انت الان سيد الموقع لا تغفل اي شيئ وسوف تجد حتما ان شاء الله شيئا اخر ولكن اخي لم تجبني بعد عن سؤالي مذا يوجد تحت الصخرة الحاملة للاشارة اخوكم العوسج

اخي العوسج تحت الصخر هو منحدر به اشجار صنوبر و صخور و لقد ركزت عليها فلم اجد اي علامة لان الصخرة هي سيدة ذالك المكان و فوقها كذالك

و عندما تقف امام الرمز و تجعله خلفك لا ترا ال البحر فهو لا يبعد 300 متر و الرمز في مكان مرتفع و منحدر
              مع العلم ان الصخرة مائلة الى الخلف حوالي 10 درجة
              انظر الصورة المرفقة
              الملفات المرفقة
              التعديل الأخير تم بواسطة شهاب ثاقب; الساعة 2012-09-11, 02:06 AM. سبب آخر: اضافة

المشاركة الأصلية بواسطة شهاب ثاقب مشاهدة المشاركة
                بالنسبة للاخ غريب جازاك الله الف خير و لكن اخي اللذي حيرني و هي الجرون الموجودة في زوايا المربع ماهو القصد منها
                كما تعلم اخي ان الرموز لا توضع هكذا و الله اعلم و القاطع مقطوع(X) الذي اشرت له في الصورة لم انتبه له الا بعد العودة من المكان فسوالي هل للتثبيت ام ماذا?
                و الجرن الموجود اعلا الاشارة مالغاية منه و الله الموفق ....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم شهاب فاضل رزقك الله من اوسع ابواب رزقه وجعل رزقت المكان من نصيبك

اخي الكريم اطلق عنان تفكيرك الى ابعد مدى يستطيع الوصول اليه

عيش معي اللحضه في مخيلتك

الايطار المربع لنفترض انه غرفه والانسان داخل المربع هوا داخل الغرفه والغرفه كم زاويه تكون لها اربع زوايا وكل زاويه هنا سر وهوا عليك اكتشافه ويارب يكون مبتغاك

والزوايا حددها الذي رسم الاشاره انه يوجد بكل زاويه دفين والبصمه الموجوده هوا لتثبيت الدفين والجرن الذي في اعلى الصخره هو جرن توجيهي

ارجو ان تتوضح الصوره لك اكثر بمجرد النضر على الرسم بصوره هذه

ارجو انه توضح لك الامر الذي حيرك واسئل الله ولي التوفيق ان يوفقك لما هوا خير في دينك ودنياك
                اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

السلام عليكم جازاك الله كل خير اخي غريب الجرن التثبيتي يعني ان الدفين في اصل الصخرة هل يعني مدخل الغرفة من الايطار و ذالك بتحطيمه?
                  اخي في الله خذني على قد فهمي بارك الله فيك
                  عندي 5 اسالة ما علاقة القاطع مقطوع هل هو للتثبيت?
                  هل و ضعت المصيدة للتمويه لانها خلف الصخرة مباشرة ?
                  هل الدفين في اصل الصخرةو ذالك بتحطيم الرمز فيكون باب الغرفة?
                  هل الجرن الاعلا توجيهي الى مكان اخر ام ماذا تقصد?
                  هل الجرن التثبيتي ياكد ان الدفين في اصل الصخرة?

اخي عذرا عل لاطالة
                  و جازاك الله كل خير
                  التعديل الأخير تم بواسطة شهاب ثاقب; الساعة 2012-09-11, 07:41 AM. سبب آخر: اضافة

السلام عليكم اشارة رائعة اخي الكريم كم يبعد الوادي او الطريق الروماني خلف الاشارة وكم هو طول السيال لواصل بين الجرنيين ؟
                    sigpic

بالنسبة للعلامة اخي ملوع في جبل لا يوجد طرق و يقابلها البحر لا غير و بالنسبة لطول السيال حولي 77صمتر
                      التعديل الأخير تم بواسطة شهاب ثاقب; الساعة 2012-09-11, 11:02 PM. سبب آخر: اصلاح

اخي غريب انتظر مرورك و مرور الاخوة المحلليلين

بسم الله الرحمن الرحيم
                          الاخ الكريم
                          اشارتك سهله وجميله تحتاج تعب على ارض الواقع موقع الاشاره هو نفسه موقع الهدف
                          على كل حال من اي البلاد انت؟

السلام عليكم
                            مجرد رأي متواضع
                            لا ادري لماذا جميع الاخوان لم يشرح عن الجرن التوجيهي الموجود في منتصف الرأس ؟؟؟
                            الجرن واضح وضوح الشمس
                            اخي الكريم فقط قم بقياس الخط الازرق وحول كل 1سم الى 1 متر فقط بأتجاه السهم الاحمر
                            ولكن اريد منك ان تنظر هل هذا الجرن من الداخل هل يوجد به بصمه اصبع مصنوعه من طينة الحكمه ؟؟
                            [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

السلام عليكم
                              اخي الكريم شهاب ثاقب
                              اريد منك ان تبحث تحت المصيدة عن اثر لقص صخري ولكن خذ الحذر

او اعمل اولا على فك المصيدة وبعدها ابحث عن القص الصخري

بالتوفيق
                              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اولا شكرا لكل الاخوة
                                اخي العزيزابو الهدى لا يمكن فك المصيدة لانها صخرة كبيرة وضعت بطرقة ذكية و الى جانب ذالك كبيرة جدا مع العلم ان الاشارة في منحدر و الصخرة عكس المنحدر اي لا يمكن رفعها و ذالك لا يمكن الي اي الة الصعود اليها و ان شاء الله ساضع صورة للمصيدة.
                                بالنسبة للاخ فالح جازاك الله كل خير عل مرورك انا من تونس
                                اخوتي اريد ان اسال هل الجرن الصغير الموجود في الاعلا هل هو تثبيت ان الجرن في اصل الصخرة و ذالك بكسر المربع
                                اخي طارد الارواح فرضا لو وجدت ان هناك بصمة من طينة الحكمة في وسط الجرن فما العمل?
                                انتظر مروركم
                                و جازاكم الله كل خير

يعمل...
                                X