إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة لنصف رجل في منطقة جبلية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تحت العلامة مع حافة التراب يوجد حجارة مختلط بالتراب و هي منحدر

المشاركة الأصلية بواسطة شهاب ثاقب مشاهدة المشاركة
      تحت العلامة مع حافة التراب يوجد حجارة مختلط بالتراب و هي منحدر
      ممتاز ممكن ارى صورة لما تتفضل به؟
      ما لون التراب هناك؟
      تحياتي

السلام عليكم اخي غالينوس ليس لي صورة و لكن لون التربة جبلية و هي مائلة لللون الاسود

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
          الاخ العزيز
          هذه الاشارة تدل على مدخل عميق افقيا"
          والمدخل يكون تحت الاشارة بمكان اتصال الصخر بالتراب.
          تحياتي
          يا سلام عليك انت رائع واكثر من رائع يا اخ غالينيوس فعلاً مدخل افقي من امام الصخرة ((( في المنحدر. )))
          كي لا اتسبب في التشويش على الاخ شهاب ارجو ان تكمل انت معه ولاكن اخي غالينيوس
          عرفنا ان هذا الجرن للتوجيه والتأكيد ولكن بقي ان نقول لأخينا شهاب اكمل مع الاخ غالينيوس والله يرزقك
          [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

يعني اخي احفر في اتجاه المنحدر امام الاشاة في التراب الملاسق للصخرة التي بها الرمز ?
            و لكن سوالي ما علاقة اشارة الباب الموجود عل يمين الاشارة ?
            بالنسبة للون التراب الموجود امام اشارة رمز نصف الرجل مثل لون التراب الموجود اما رمز الباب.
            الملفات المرفقة
            التعديل الأخير تم بواسطة شهاب ثاقب; الساعة 2012-09-27, 12:13 AM. سبب آخر: اضافة

اخوتي بالنسبة للحل ارجو منكم ان يكون في رسالة خاصة وبعد ان اصل الى الهدف و عد باذن الله ان اضع جميع المراحل للوصول و اما بالنسبة للمحصول سافدمه الى الاخوة المشرفين ثم يتم وضعه باسم المنتدا لتعم الفائدة و جازاكم الله كل خير

اخي صاحب الاشارة بعد اذن الاخوة
                هل هناك جرن جانبي (مراية) على يسار هذه الاشارة؟

[CENTER][IMG]http://www.wildernesssports.com.au/globalicons/waiting.gif[/IMG][/CENTER]

الاخ شهاب
                  لقد طلبت منك ان تتأكد ان كان هناك داخل المربع 3 خطوط ولم تجبني.
                  اتمنى منك التدقيق بالامر لمصلحتك اولا".
                  تحياتي

لم الاحظ و جود 3 خطوط داخل المربع سوالي اخي ما اهمية الخطوط و في صورة ما ان وجدت هذه الخطوط كيف يصير العمل من فضلك انتظر ردك و ذالك معلومة لي.اخي غالينوس هل هناك علاقة برمز الباب اللذي على ايمن الاشارة بحوالي 3 امتار او اقل بقليل

اخي غالينوس ممكن نتواصل عبر الهاتف لان الاشارة بعيدة عني و في منطقة جبلية بها الكثير من العناء للوصول اليها و الحال المادي يعلمه الله عز وجل
                      انتظر ردك.

الاخ شهاب العزيز
                        هذا الشخص الذي هو بالمربع هو "انتايوس" ابن اله البحر بوسايدون وهو موضوع في المكان لحفظ المنطقة من رياح وهياج البحر.
                        لكن وجود رمز المدخل قرب الصورة يعني ان هناك معبد لانتايوس او قرية صغيرة عليك بالعمل تحت الاشارة مكان التقاء الصخر بالتراب
                        وابلاغي خطوة بخطوة عن العمل وما يواجهك.
                        تحياتي

الاخ شهاب العزيز
                          هذا الشخص الذي هو بالمربع هو "انتايوس" ابن اله البحر بوسايدون وهو موضوع في المكان لحفظ المنطقة من رياح وهياج البحر.
                          لكن وجود رمز المدخل قرب الصورة يعني ان هناك معبد لانتايوس او قرية صغيرة عليك بالعمل تحت الاشارة مكان التقاء الصخر بالتراب
                          تحياتي
                          الاخ شهاب ثاقب

تابع مع دكتورنا الغالي غالينوس خطوة بخطوة وان شاء الله تستفيد

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
                            الاخ شهاب ثاقب

تابع مع دكتورنا الغالي غالينوس خطوة بخطوة وان شاء الله تستفيد
                            حضورك يشرفنا اخي ابو ابراهيم
                            اهلا" ومرحبا" بك.
                            تحياتي

الاخ شهاب العزيز
                              تحياتي

السلام عليكم
                              الان ابتدأ الدرس ..
                              سأتابع بصمت . وارجوا ان يكون صاحب الموضوع متابع بكل ما هو مطلوب
                              بالتوفيق لنا جميعاً
                              { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

السلام عليكم شكرا لكم احبتي في الله و شكر خاص الى الاخ غالينوس صدقا لا مجازا متميز اسال الله ان يزيدك علم عل علمك و يجعله في ميزان حسناتك.
                                اخي ان شاء الله يكون العمل مع ما يلامس لاصخرة التي بها صورة انتايوس.
                                سوالى اخي ما علاقة الباب بالرمز هل تثبيت عل وجود باب تحت رمز الرجل?
                                ساوافيك بكل جديد اخي الغالي

يعمل...
                                X