إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ يونان ماذا تعني جمله عاهدوا أنفسكم على صيانتها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخ يونان ماذا تعني جمله عاهدوا أنفسكم على صيانتها

بسم الله الرحمن الرحيم

رساله الى اخي ومعلمي يونــــــان

ماذا تعني هذه الجمله :-

((((عاهــدو ا أنفسكم على صيانتها ستدخلونها امنين والعهد عهد موت لاعبث ولعب إنسي فيه))))

بل هي الدائرة التي كلما افلت واقتربت نهايتها تجددت وعادت لعنفوانها وحشرجت قوتها وأزيزها وسرمديتها
    وهي أيضا الجناحان التان يطوفان كالنسر بين القرص في كبد السماء والخرص المؤشر ((اشارة ) وال (( التميمنة )) في براثن الثرى والصخور

.وهل اذا ظهر النسر ............وصاح..................فهل يبقى لك الا الخروج مرغما ومسرعا ومطاطا

ارجوا من يستطيع ان يوصلها الى اخي يونان ان يساعد على ايصالها
    التعديل الأخير تم بواسطة RAAEDMOHSEN; الساعة 2012-09-12, 01:57 PM. سبب آخر: اضافه

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي يونان معنى....التميمنه؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

اخي يونان معنى....التميمنه؟؟؟؟؟
      قد تكون اسم مكان
      انتظر الاخ يونان او الاخ ميشع
      فلديهم من العلوم ما ليس عند غيرهم

بالتوفيق
      ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

السلام عليكم
        لقد ضربت على الوتر الحساس .. يا اخ رائد
        دارت في نفسي .. واحسست اني اقرأ بعضا من الكتب القديمة - في دراستي -.
        { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

بسم الله الرحمن الرحيم
          من قال هذا الكلام اخطء في الكتابه هو يقصد (تميمه) يعني تعويذه

بسم الله الرحمن الرحيم

العجيب في الجمله الاولى.....الملقي يطلب ممن العهد؟؟؟..... والعهد هو الموت بحد ذاته؟؟؟

في الجمله الثاني.....وهذ الشيء الذي يتجدد كلما أفل.....وهذا الشيء الكبير ليعود صغير؟؟؟؟؟

والجمله الثالثه......هل الموت وضع في الصرخه؟؟؟؟

اكاد اقسم ان في هذه الجمل لسر كبير من اسرار المنظور

المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم

العجيب في الجمله الاولى.....الملقي يطلب ممن العهد؟؟؟..... والعهد هو الموت بحد ذاته؟؟؟

في الجمله الثاني.....وهذ الشيء الذي يتجدد كلما أفل.....وهذا الشيء الكبير ليعود صغير؟؟؟؟؟

والجمله الثالثه......هل الموت وضع في الصرخه؟؟؟؟
                بسم الله الرحمن الرحيم اذكر في احد المداخلات وعلى مااظن سافاخ اعاده الينا الله عزو وجل سالما ان شاء الله ساله يونان عن القارب واجابه انه كبير وعند الاقتراب منه او شئ من

هذا القبيل يكون حجمه صغير جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اخي الحبيب المنسم

وممكن هناك اشياء اخرى اهم ولها دور كبير!!!!!

رساله الى اخي ومعلمي يونــــــان

ماذا تعني هذه الجمله :-

((((عاهــدو ا أنفسكم على صيانتها ستدخلونها امنين والعهد عهد موت لاعبث ولعب إنسي فيه))))

بل هي الدائرة التي كلما افلت واقتربت نهايتها تجددت وعادت لعنفوانها وحشرجت قوتها وأزيزها وسرمديتها
                    وهي أيضا الجناحان التان يطوفان كالنسر بين القرص في كبد السماء والخرص المؤشر ((اشارة ) وال (( التميمنة )) في براثن الثرى والصخور

.وهل اذا ظهر النسر ............وصاح..................فهل يبقى لك الا الخروج مرغما ومسرعا ومطاطا في اعتقادي هذه معاهده من الجن الى الانس بحفض ما هم عازمون علا فعله الائنس وصيانته والعمل عليه كلما كاد ان يتلف حتى يعود كما كان في السابق برونقه والمعاهده ليس فيها لعب انسي واذا حصل خلاف ذلك سوف يكون مقابله الجزاء الرادع الموت واذا تمت المعاهده اتفق الجن مع الئنس علا حراستها والدفاع عنها كا الطائر وهذا الطائر نوع من انواع الجن يترقب من بين السماء والارض ولاكن بشرط هذه المعاهده يتم الاتفاق علاالرصد المطلوب من الجن هذا والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الحبيب صقر مغيض.....صدقني كلامك جميل ومقنع ولكن المغر المنظوره لا يوجد عليها ارصاد.

وهذه الجمل لم تسطر عبثا"

اشكرك اخي صقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي رائد انت تأكد ان المنظور لايوجد فيه رصد ممكن تعطيني دليل على ذلك حتى يقتنع الجميع من صحة الكلام لانريد اراء فقط نريد علم ومعرفة واثبات رسمي هذا هو العلم .

أخوكمـــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخوي فالح هههههههههههه ليش ياغالي ايش صار معك زعلان من المنظور والله لا خرب بيته المنظور اللي مزعلك شو الموضوع العجيب اللي فاتحة صدقني عجبني بس لقيت فيه بعض الضعف منك في علم المنظور ههههههههه يمكن اخوي لانه الانسان مو قادر يوصل للمنظور بتعب شوي وبصير يخربط في الكلام بعرف شعورك عادي اخوي فالح هذا المنظور يعني لن تصل اليه صعب جدا اسمه منظور ثاني شيء ياغالي ماعلاقة المنظور في الرصد اختلط ليك الكثير من الامور انت ورائد تمائم وثم منظور وبعد ذلك كوماندوز هههههه الله يهديكم يا غالي راح اشارك معك في الموضوع ابشر لكن موضوعك جد عجبني كثير للأمام منظور منظور بيت بيت زنقة زنقة جايك ياغالي .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانــــ
                          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

أخي رائد انت تأكد ان المنظور لايوجد فيه رصد ممكن تعطيني دليل على ذلك حتى يقتنع الجميع من صحة الكلام لانريد اراء فقط نريد علم ومعرفة واثبات رسمي هذا هو العلم .

أخوكمـــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                            بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الحبيب مشغول....احيانا يقال لك حكمه....فتتعلم منها وتتعض من هذه الحكمه

واذا كنت مفكرا تقلب هذه الحكمه.....وممكن انت تصدر عن هذه الحكمه حكمه جديده.

للعلم الجمله الاولى والثانيه مقتبسه من اقوال الاخ الغائب (سافاخ) والجمله الثالثه جواب من الاخ يونان لسافاخ

ودمت بود

مجرد تحليل يا اخوان فا الصواب لا يعلمه الا الله

يعمل...
                              X