إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفه حفر و حيه نفر ورمز وجرنين مع السيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بأنتظار مشاركة كاتب الموضوع اخي مشغول
    تحياتي لك

السلام عليكم.اهلن بك اخي الغالي مشغول واشكرك على مشاركتك مع أخي الغالي غالينوس. وشكرا لكم على التفاعل معي. وان شاء الله سوف ابحث عن البئر. واما بخصوص الافعى ف أنا لا اعلم شي عن تحليلها وانا متوكل على الله ثم عليكم بتحليل.وسافيدكم بما عندي .وهيا أن الافعى لها عيون وشكلها لامع عند النظر اليها من بعيد.وركزو بصوره التى أنزلت وهيا تشمل الموقع باكمله وسوف تلاحظ الي كنت اقصد. تحياتي

صوره
        الملفات المرفقة

وفي على جهت الشمال للجرن سد ما صغير في الجها المقابله للجرن اسفل الوادي هل يحتمل انه المقصود ام انه بئر أخي الغالي منتظر منك الرد وتحياتي للجميع واتمن لكم ولي الرزق الحلال وشكرا

الاخ ابو رماح العزيز
            الاخ الغالي الافعى الملتفة على نفسها تدل هنا على هدف قريب وكما افدتك دقق بالحجارة التي تقفل المدخل الذي تحتها فراغ.سلط ضوء عليه اي على الفراغ ودقق فيه ان كان طويل الى الداخل.
            ولا تنس اخي التفتيش عن البئر في الوادي.
            تحياتي لك وبالتوفيق

مشاء الله عليك ياغالينوس ربي يحميك ويزيدك علم ويمد بعمرك ويعطيك الصحة دئما ان شاء الله
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                مشاء الله عليك ياغالينوس ربي يحميك ويزيدك علم ويمد بعمرك ويعطيك الصحة دئما ان شاء الله
                بارك الله فيك اخي الحبيب مشغول والله دعواك افضل شي نلته هذا اليوم الى الآن.
                اشكرك من كل قلبي

اخي اليمني يوجد جرة والله اعلم.اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	65.1 كيلوبايت 
الهوية:	728020

الاخ الدرباشي العزيز
                    هذه اشارة سلحفاة متقطعة مشهورة به مملكة سبأ وكذلك القبائل اليهودية التي سكنت بلاد كنعان.
                    تحياتي

السلام عليكم.أخي الغالي غالينوس ان شاء الله سوف اعمل كما طلبت مني ولك الخبر قريب ان شاء الله.وأشكر اخي الغالي مشغول وأخي الغالي الدرباشي واسال من الله ان يوفقكم في الدنيا والاخره.تحياتي

السلام عليكم. وكل عام وانتم بخير .اما بعد اخي الغالي غالينوس احب ان ابين لك المكان الذي يقع من شرق السلحفه بحوالي ١٥متر وهو عباره عن خرابه قديمه ولم يتبقا منها سوا اثار البيوت القديمه والصخور الكبيره وكانت تستخدم كحائط لبيوتهم.وعند مابحثت عن المكان الذي وصفه لي قريبي والذي قال تحته فراق فلم اجد الفراق الذي ذكره لي وانما كان يصدر المكان صوت عندما نقوم برمي حجره من فوق سطح الارض وليس فراق من اسفل الصخره وقد قمت بحفر في المكان المذكور لكي اتبين من مصدر الصوت وجدت عرق من تراب وحجار قاسيه لونه احمر وهو ممتد على خط كبير المقصود اني لا اعتقد انه قد احتفر من قبل واشد انتباهك اخي الغالي ان السلحفه توجد فوق صخره والصخره هيا احد جدران احد الغرف ولاكن شد انتباهي على غرفه من شرق السلحفه بحوالي ١٣متر واحد جدرانها صخره والمكان السابق يقع خلفها مباشره ولاكن الغرفه مهدمه ويوجد على الصخره التي تعتبر من جدران الغرفه اجران صغيره دئريه جانبيه ولاكن الله واعلم هل هيا طبعيه ام لا فما الحل اخي الغالي وتحياتي

يعمل...
                        X