إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يعرف تفسير هذه الاشارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من يعرف تفسير هذه الاشارة

السلام عبيكم اخواني من يعرف منكم تفسير هذه الاشارة
    الملفات المرفقة

حاول رفع صور اوضح اخى الكريم

صورة من فوق الاشارة واكثر من الصور ان شاء الله خير

جيل جديد يقتاد بالسلف
      جيل الامة
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
      اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
      وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

هذه صور أدق
        الملفات المرفقة

تحية طيبة اخي صاحب الاشارة
          نعم انها اشارة توجيهية وانا عملت على مثلها مع الفارق حيث كل الدلائل تشير الى جهه معينة تعترضك هذه الاشارة الهادئة فتغير مسارك تسعون درجة لكي تجد اشارة مهمة تقودك الى الهدف ؟
          المطلوب منك اخي باتجاه الاسهم الحمراء وعدة خطوات قليلة ماذا تجد على الصخرالمعنى
          ربما تكون اشارة نفس اشارتك لكنها نفر منبثقة من الصخرة وليس داخلة فيها كاشارتك
          ان وجدت ذلك صورها لي لكي ادلك على هدفك
          ====
          من حيث المبدىء اذهب باتجاه السهم الاخضر ولمسافة بعيدة اقصد عدة مئات من الامتار
          وربما في اعلى الهضبة او التله ستجد اشارة اخرى مهما ربما افعى او .......

المشاركة الأصلية بواسطة نهر مشاهدة المشاركة
            تحية طيبة اخي صاحب الاشارة
            نعم انها اشارة توجيهية وانا عملت على مثلها مع الفارق حيث كل الدلائل تشير الى جهه معينة تعترضك هذه الاشارة الهادئة فتغير مسارك تسعون درجة لكي تجد اشارة مهمة تقودك الى الهدف ؟
            المطلوب منك اخي باتجاه الاسهم الحمراء وعدة خطوات قليلة ماذا تجد على الصخرالمعنى
            ربما تكون اشارة نفس اشارتك لكنها نفر منبثقة من الصخرة وليس داخلة فيها كاشارتك
            ان وجدت ذلك صورها لي لكي ادلك على هدفك
            ====
            من حيث المبدىء اذهب باتجاه السهم الاخضر ولمسافة بعيدة اقصد عدة مئات من الامتار
            وربما في اعلى الهضبة او التله ستجد اشارة اخرى مهما ربما افعى او .......

مشكور أخي نعم هذه الاشارة وجدت على صخرة كبيرة على شكل جدار على يمين الاشارة دائرة نفر قطرها جوالي 1 متر ضننتها ران فكسرت جزء منها و هذه صورة ربما تعطيك فكرة ، بالنسبة للأسهم الحمراء تجاه الأعلى نجد تبة والى الأسفل نجد تراب أما بالنسبة للسهم الأخضر حوالي 10 أمتار وجدت صخرة بها ران وهمي ففتحته فلم أجد شئ أترك للك الصور للتحليل و بارك الله فيك
              الملفات المرفقة

اين انتم يا اخوة كل ارائكم مسموعة و توجيهاتكم مفيدة لا تبخلوني

يعمل...
                X