إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية رومانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد
    يفي بالغرض ويكفي وزيادة.
    اتبع نصائح أخينا جوال وحاذر من الأفخاخ ،أنت لاحظت بعينك انهيار تربة .
    وفقك الله،
    [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

شكرا أخي على النصيحة ، لقد نسيت موضوع السداية و أكيد أنك لاحظت تحويل اهتماماتي الى مواضيع أخرى
      و السلام

أخي الكهرمان هل سيخ نحاس عرضه 6 مم وطوله 1 م يفي بالغرض
        سيخ يعتمد في اللحام

مرحبا أخي الشريف من الأفضل القطر 3 مم أو 4 مم والطول 20 سم على 60سم من النحاس الأصفر .يستخدم في لحام كاتم صوت السيارات .
          أنا هنا أخي .

كيف يتم رفع الصور أجوكم

حسنا أخي الكهرمان لقد اشتريت واحد و هذا عهد امام الله لو نجحت الطريقة فلك 10 بالمائة
              اسال الله التوفيق للجميع
              أخي علي أضف موضوع جديد و ابحث أسفل الصفحة ستجد مكان ارفاق الصور و عند الرد على الموضوع انتقل للوضع المتطور

أخي الشريف بارك الله فيك على كرمك وبارك الله لك في مالك كل ماأريده أخي هو الدعاء لي ولوالديا بالخير نحن هنا نتعاون لوجه الله تعالى .وأي خدمة أنا هنا بشرط لوجه الله أخي لوجه الله .

أخي الكهرمان الله يرحم والديك بالكنز أو بدونه ، اليوم بدأت أتدرب على الأسياخ و ان شاء الله في القريب العاجل أتدرب فوق المكان وقد بدأت فوق أحد جسور وادي مجردة ولاحظت انفتاح الأسياخ فوق الفراغات و عودتها الى مكانها فوق البناء.
                  انتظرت رد الأخ الجوال السريع و افادتنا برأيه في الموضوع، في القريب العاجل سأفيد الجميع ان شاء الله بتيجة البحث و الحفر و بصور لرموز طار دفينها
                  و السلام عليكم

أخي الشريف أول الغيث قطرة ثم ينهمر إصبر أخي وما صبرك الا بالله .ان شاء الله تلقى الخير والمسرة .لا تنسى أن يكون السيخين حادين من الامام .

لو ركزت نظرك ولو تاملت موقع السرج جيدا ستجد انه محاط بثلاث قصور على شكل مثلث والسرج في الوسط وهذا دليل هام وتثبيت لهدف كبير في دائرة مثلث القصور
                      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

السلام عليكم اخي اتجه16م.8 شرقا او غربا و الله ولي التوفيق

مشكور أخي الجوال السريع على الإفادة فهل تقصد بان الهدف تحت السرج مباشرة، ان كان كذلك فهل لديك فكرة عن العمق كم سيكون في الحاق القصوى، أخي المتغرب لقد بدأت أبحث بأسياخ النحاس ففي مكان أغلقت الأسياخ( حاولت من أربع اتجاهات وفي نفس النقطة تغلق و بعد متر تعود لحالتها الطبيعية) وفي مكانين آخرين أغلقت ثم انفتحت حتى لامست أكتافي (واحد هذه الأماكن يقع في الإنهيار الأرضي القريب من مكان الجرنين).
                          ملاحظة أخرى ماذا تصد أخي المتغرب بقولك ".لا تنسى أن يكون السيخين حادين من الامام ."

أخي محمد أشكرك على الإنتباه ولن ينقص التوضيح ، من فضلك وضح المسافة حتى لا يقع سوء فهم وحدد لي الرمز، أنا فهمت 16 متر و 8 سم و من أي مكان أنطلق
                            و شكرا

السلام عليكم
                              أخي الشريف ربّي يسهلّك و يفتح عليك و يرزقك و يباركلك في رزقك و عمرك... بارك الله فيمن تدخّل و نفع
                              [CENTER]
                              [/CENTER]

مشكور أخي الباحث، أنصحك باسياخ النحاس فتجربتها رائعة

يعمل...
                                X